منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



شوبير يتحدث عن خلافاته وتسببه في تعديل قانون الكرة وخصومة زاهر أصعب من مرتضي !

تحدث الإعلامي أحمد شوبير في حوار تليفزيوني مع ابراهيم عيسي عن ذكريات مونديال 1990 الذي شارك خلاله مع المنتخب المصري

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2010, 09:59 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي











تحدث الإعلامي أحمد شوبير في حوار تليفزيوني مع ابراهيم عيسي عن ذكريات مونديال 1990 الذي شارك خلاله مع المنتخب المصري بالإضافة إلي حديثه عن خلافاته المتعددة وتسببه في تعديل قانون الكرة بعد مشاركته في المونديال العالمي .







وأكد الإعلامي أحمد شوبير في حواره لبرنامج " حمرا " أنه لن يخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة في حال اتخاذ الحزب الوطني قراراً بعدم ترشيحه لعضوية مجلس الشعب عن دائرة طنطا مؤكداً أنه لن يخوض الانتخابات مستقلاً في حال عدم اختياره من قبل الحزب .







وأوضح شوبير أنه حصل علي بطاقتين صفراوين فقط طوال مشواره الكروي المحلي في الملاعب كانت الأولي عندما تفوه ضد زميله محمود صالح علي سبيل الدعابة فسمع الحكم وأشهر البطاقة في وجه الحارس ، بينما كانت البطاقة الأخرى عندما أمسك الكرة بيده خارج منطقة الجزاء في مباراة جمعت الأهلي و غزل المحلة .







بينما حصل علي بطاقة صفراء واحدة طوال مشواره الدولي عندما تعمد إهدار الوقت أمام هولندا في بطولة كأس العالم 1990 بايطاليا .







وتحدث شوبير عن مشاركاته مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم قائلاً " لقد تم تعديل قانون الكرة بعدم إمساك الحارس الكرة في حال تمرير الكرة إليه من زميله ، بسبب تبادل الكرة المبالغ بيني وبين هاني رمزي مما تسبب في إهدار الكثير من الوقت " .







وتابع " بعد نهاية مباراة مصر وايرلندا ذهبت لمصافحة المدير الفني جاكي شارلتون ، فتساءل شارلتون : هل هناك مباراة لعبت في كرة القدم ؟ لقد أهدرت الكثير من الوقت بكثرة تمرير الكرة وإمساكها " .







وأكد شوبير أنه عقب اعتزال كرة القدم طلب من الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي أن يحصل علي فرصة العمل الفني داخل النادي الأهلي وهو ما رحب به الكابتن حسن وطالبه بقيادة حراس المرمي لفريقي 16 و18 سنة إلا أن شوبير رفض مطالباً أن يحصل علي فرصة قيادة الفريق ككل وليس حراس المرمي فقط .







وأسرد شوبير بداياته الكروية كناشئ موضحاً أنه قضي ستة أشهر في كلية الشرطة قبل أن يلتحق بمعهد التعاون بعدما تأكد أن التحاقه بكلية الآداب سيجبره علي إعادة السنة الدراسية مضيفاً " كنت أتدرب مع جميع فرق النادي الأهلي ، كنت أقضي جميع الأوقات في التدريب مع الفرق المختلفة ، بينما ضحيت بامتحان أخر العام بالفرقة الرابعة من أجل أن أحصل علي فرصة اللعب في الفريق الأول بالأهلي أول مباراة رسمية ، وكانت مباراة الأهلي والأوليمبي وفوزنا بثلاثة أهداف ، والتحقت بالمنتخب الوطني في هذا العام " .







وعن اهتماماته الإعلامية أكد شوبير أنه كان يعلق علي مباريات الأهلي أثناء وجوده لاعباً في صفوف الفريق وذلك خلال رحلات الأهلي الخارجية ، مؤكداً أنه قدم برنامجاً تليفزيونيا ً كمراسل في بداية عمله الإعلامي بعدما كان يجري اللقاءات مع لاعبو الأهلي ، كما قام بالتعليق علي مباراة الأهلي والألمونيوم في عام 1995 ، و في العام التالي تم اعتمادي معلق رسمي لمباريات كرة القدم وكنت لاعباً في صفوف الأهلي وكنت لا أزال ألعب الكرة آنذاك " .







وعن خلافاته مع ثابت البطل قال شوبير " ليست خصومة أو خلافات بالمعني الحقيقي ، تربطنا علاقات أسرية قوية ، تعلمت الكثير من الكابتن ثابت البطل ، لجأت إليه قبل مباراة مصر والجزائر الحاسمة في تصفيات كأس العالم لكي أحصل علي توجيهاته وخبراته العميقة قبل المواجهة الحاسمة ، لم أجد أفضل من الكابتن ثابت لإعطائي خلاصة خبراته ، موقف واحد بيننا لا يسمي بالخلاف بيني وبين الكابتن ثابت" .







وعن تعدد خصومه قال شوبير " ليس لي أعداء دائمين ، لكن لي أصدقاء دائمين ، أحافظ علي صداقاتي وأقدرها كثيراً ، أحياناً نختلف وأحياناً نتفق لكنها ليست خصومة ، أتقبل الجيد والسيئ بصدر رحب ، أرحب بالنقد قبل المدح " .







وأكد شوبير أنه أحياناً ما يتمادي في محاباة بعض الأشخاص بينما يغضب كثيرين منه بسبب انتقاده لهم في برامجه المختلفة وأضاف " أقول ما أراه حقيقي دون تحريف ، أتحدث عن الحقيقة فقط دون النظر إلي وجود صداقة أو عداوة مع أي شخص " .







وأسرد شوبير قصته مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة قائلاً " لقد رفضت تعييني في إتحاد الكرة ، علي الرغم من اننى كنت مساند دائم لقائمة زاهر في انتخابات إتحاد الكرة ، كنت أتحدث باسم القائمة وأقوم بعمل الدعاية لهم ، طالبني أعضاء الجمعية العمومية بتنفيذ ما قمنا بالإعلان عنه وهو ما ليس من حقي أن أفعله لأنني لست عضو في إتحاد الكرة " .







وأعترف الإعلامي بالخطأ في انحيازه الدائم لجهة علي حساب أخري في انتخابات الأندية وإتحاد الكرة قائلاً " لقد أخطأت في الانحياز لقائمة علي حساب أخري ، اكتشفت أن جميعهم واحد ، من أكبر الأخطاء التي فعلتها انحيازي لجهة علي حساب أخري " .







وتابع شوبير " أخطأت مرة أخري عندما جمعت بين العمل الإعلامي وإتحاد الكرة ، واتخذت عهداً بعدم الجمع بين المنصبين ، لن أُترشح لانتخابات إتحاد الكرة طالما أمارس عملي الإعلامي ، لا يصلح أن أجمع بين العمل الإعلامي وعمل إتحاد الكرة ولن أفعل ذلك مجدداً " .







وعن مشكلته مع سمير زاهر أكد شوبير أنها من أصعب الأزمات التي واجهها طوال حياته مؤكداً أن خلال أزمته مع زاهر كان لا يعلم الجهة التي يتخاصم معها مؤكداً أن الكثيرين طعنوه خلال أزمته مع زاهر قائلاً " لقد قضيت أسوأ أيام إبان الأزمة مع زاهر ، الخصومة مع مرتضي منصور أسهل من زاهر لأنك تعلم الشخص الذي تواجهه " .



الجزء الأول






http://www.youtube.com/watch?v=45Wg8nrncj4...player_embedded





http://www.youtube.com/watch?v=-ZZUpUrmqgQ...player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:25 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd