منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



جدو فك النحس.. "صديق" جمعة سجل في الأهلي ..البدري يحتوي تذمر طلعت.. تحية للاعبين

استطاع الدولي المصري محمد ناجي " جدو " لاعب فريق الأهلي أن " يفك النحس " الذي لازمه طوال الفترة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2010, 01:59 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي





استطاع الدولي المصري محمد ناجي " جدو " لاعب فريق الأهلي أن " يفك النحس " الذي لازمه طوال الفترة الماضية بعدما نجح في هز شباك فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري المصري .







وشهدت مباراة الأهلي والمصري عودة جماهير جروب ألتراس أهلاوي إلي المدرجات الحمراء بعد فترة قاربت الشهرين انقطع خلالها أعضاء الجروب من حضور المباريات اعتراضاً علي المعاملة السيئة من الأمن .







وتواجدت جماهير اولتراس في مكانها المعتاد بالدرجة الثالثة يسار و قامت بتشجيع الفريق بحرارة وقوة طوال المباراة ، ونجحت في تشكيل مؤازرة قوية للاعبين طوال المباراة ، بعدما دوت هتافاتهم في أرجاء ملعب القاهرة .







وقامت الجماهير الأهلاوية بتحية اللاعبين عقب المباراة علي الرغم من سوء المستوي الذي ظهر به اللاعبين طوال المباراة بالإضافة إلي النتيجة الغير مرضية التي انتهت بها المباراة .







بينما احتوي الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي علامات الضيق التي ظهرت علي المهاجم الصاعد محمد طلعت بعد علمه بخروجه من تشكيلة الفريق التي ستخوض المباراة ، وتحدث البدري مع المهاجم الصاعد مؤكداً له أن الفرصة ستأتيه مرة أخري طالما يجتهد في التدريبات .







ولم يبدِ طلعت اعتراض معلن لكنه عبر عن حزنه لعدم حصوله علي الفرصة لدخول تشكيل الفريق التي خاضت المباراة في ظل رغبته القوية بالقيام بدور مؤثر في صفوف الفريق .







وكان عبد الله سيسيه مهاجم المصري البورسعيدي علي موعد مع إحراز هدف في شباك فريق الأهلي الذي يضم بين صفوفه وائل جمعة صديق سيسيه القديم عندما كان اللاعبان سوياً في صفوف السيلية القطري إبان فترة احتراف جمعة في الدوري القطري .







يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع ضيفه المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:45 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd