منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صادق : الأهلي سيعاني لإحراز هدف هذا الموسم وهدف جدو تسلل وهذه أسباب التعادل!

أكد الإعلامي علاء صادق أن فريق الأهلي سيعاني من أجل إحراز أي هدف خلال الموسم الجاري في ظل عدم وجود

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2010, 01:58 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي













أكد الإعلامي علاء صادق أن فريق الأهلي سيعاني من أجل إحراز أي هدف خلال الموسم الجاري في ظل عدم وجود مهاجم مميز صاحب مستوي ثابت داخل صفوفه ، بينما أكد صادق أن هدف التعادل الذي أحرزه من ناجي لاعب الأهلي من تسلل .







و قال صادق عقب نهاية الشوط الأول " الشوط الأول شهد أداءً جيداً من الفريقين ، شهد عدالة تحكيمية من الحكم البلجيكي فرانك دوبلكير ، فريق المصري لعب بطريقة هجومية مفتوحة منذ اللحظة الأولي ، قبل نهاية الشوط الأول بثمان دقائق كان المصري علي موعد مع تعزيز هدفه الوحيد ومن ثم قتل المباراة ، إلا أن إهدار الهجمة السهلة أسفر عن هدف لصالح الأهلي من هجمته المرتدة " .







وأشاد صادق بهدف المصري مؤكداً أن هناك استغلال أمثل للمساحات في هذا الهدف مضيفاً " الهدف رائع وبه العديد من الفنيات الجيدة ، تحرك عبد الحكيم بدون كرة ومهاراته الكبيرة في استلام الكرة ومراوغته لمحمد شوقي أسفر عن هدف جميل للمصري " .







وأضاف في مجمل تحليله للشوط الأول علي إذاعة الشباب والرياضة" الأهلي أهدر فرصتين في منتهي السهولة في بداية الشوط الأول ، واحدة لمحمد فضل والأخرى لمحمد بركات ، ودفع فريقهما الثمن عندما استقبل هدف عبد الله سيسيه بعد إهدار فرصتين محققتين " .







وتابع " بعد هدف التقدم للمصري أصيب لاعبو الأهلي بالذعر والفوضى ، أتيحت أمام المصري الفرصة لقتل المباراة لو استغل الفرص السهلة التي أتيحت للاعبيه ، الأهلي لم يظهر بمستواه إلا بعد مرور 30 دقيقة من زمن الشوط الأول " .







و عن محمد شوقي قال صادق " محمد شوقي بعيد تماماً عن مستواه ، هناك فارق شاسع بين شوقي الذي نراه في مباراة اليوم وبين شوقي صاحب المستوي العالي والثابت " .







وفند أداء الأهلي الهجومي قائلاً " استعاد الأهلي أجواء المباراة بعد مرور نصف ساعة من زمن الشوط الأول عندما تفرغ ستة لاعبين من الأهلي لأدار دورهم الهجومي و بدأ ظهور جانب هجومي للفريق ، الهدف الذي أحرزه الأهلي كان من أول هجمة بها استغلال جيد للمساحة الخالية وسرعة في تنفيذ الهجمة ، و خطورة الأهلي ظهرت عندما تقدم فتحي ومعوض بجانب رباعي الهجوم " .







وأكد صادق أن هدف الأهلي الأول ينم عن مهارات أبو تريكة في التمرير الدقيق والخادع لأي منافس وقال " مرر تريكة الكرة إلي أحمد فتحي بعدما نجح الأول في خلق مساحة شاسعة لتحرك فتحي ، و صادف فضل سوء حظ كبير بعدما ارتدت تسديدته الرأسية من العارضة " .







وأوضح صادق أن هدف جدو به شبهة تسلل قائلاً " من وجهة نظري أن جدو كان في موقف تسلل أثناء إحرازه الهدف الأول لفريقه ، لاحظت وجود جدو في موقف التسلل بينما لم يستطع مساعد الحكم رصد تسلل اللاعب " .







وعقب نهاية المباراة أكد صادق أن النتيجة التي انتهت بها المباراة انعكاس للمستوي الجيد الذي ظهر به الفريقين خاصة بعدما تقاسما شوطي المباراة من حيث الأداء .







و أكمل" الأهلي ظهر بمستوي رائع للغاية طوال الشوط الثاني وأهدر لاعبوه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق فوزاً مريحاً لفريقهم ، لقد سيطر الأهلي علي النحو الأكمل ، أدي الفريق شوطاً طيباً للغاية خلال الشوط الثاني "







وعن إهدار الفرص السهلة قال صادق" الأهلي سيعاني من أجل إحراز أي هدف هذا الموسم ، وهو ما ظهر واضحاً في المباريات السابقة ، الأهلي يدفع ثمن الاستغناء عن فلافيو ومتعب " .







وتابع "لاعبو الأهلي افتقدوا للروح القتالية داخل الملعب ، انتظروا إصابة شباكهم بهدف قبل أن ينطلقوا لأداء أدوارهم الهجومية ، ليس هناك مبررات لإهدار الفرص السهلة من جانب لاعبو الأهلي وخاصة محمد بركات ومحمد فضل ، أكبر أخطاء الأهلي في لقاء اليوم هو إهدار الفرص السهلة ، ماذا يريد لاعبو الأهلي حتى يحرزوا أهداف " .







وعن أسباب تعادل الأهلي قال" إهدار الفرص السهلة ، والبطء الشديد في التحضير ، عدم استغلال المساحات ، سوء مستوي محمد شوقي وبركات ، كل هذه العوامل ساهمت في سوء مستوي الفريق خلال الشوط الأول و انتهاء المباراة بنتيجة التعادل " .







وأشاد صادق بطاقم التحكيم البلجيكي مؤكداً أن دوبلكير أدار المباراة بعدالة تامة وهو ما يعطي لحكامنا درساً كبيراً في كيفية إدارة المباريات وقال صادق " يبدو أن الأهلي لا يفوز في ظل وجود دوبلكير ، لقد تعادل الأهلي للمرة الثالثة في ظل وجود الحكم البلجيكي " .







يذكر أن فريق المصري البورسعيدي انتزع تعادلاً ثميناً من مضيفه الأهلي المصري بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز المصري .







تحليل صادق للشوط الأول



http://www.youtube.com/watch?v=C3EviQv0EBU...player_embedded



http://www.youtube.com/watch?v=j-AEStwFHVc...player_embedded



http://www.youtube.com/watch?v=sNQVRCZEsuY...player_embedded





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:25 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd