منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



"أهلي البدري" يفقد نقطتين جديدتين بالتعادل مع المصري بهدف لكل فريق

فقد النادي نقطتين جديدتين في بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق بعدما تعادل مع النادي المصري

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2010, 01:53 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







فقد النادي نقطتين جديدتين في بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق بعدما تعادل مع النادي المصري بهدف لكل فريق ليفقد الأهلي النقطة الرابعة له في الموسم الكروي الجديد.







انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد شوط أول جيد المستوى ظهر فيه النادي المصري بشكل أفضل من الأهلي الذي اتسم أسلوب لعبه بالعشوائية.







بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور ومحمد شوقي ومحمد بركات ومحمد ناجي جدو وفي الهجوم محمد أبو تريكة ومحمد فضل.







الأهلي بدأ اللقاء بمحاولة من جانب أبو تريكة في الجانب الأيسر تسلم فيها الكرة ولعبها عرضية تجاه بركات الذي لعبها من لمسة واحدة ولكنها تعلو العارضة لتضيع فرصة على الأهلي وتنتقل السيطرة للفريق البورسعيدي بشكل واضح.







وينجح المصري في ادراك هدف التقدم من جملة تكتيكية واضحة بدأت من أحمد شديد قناوي الذي مررها لمحمود عبد الحكيم ليراوغ بمهارة ويلعبها عرضية يقابلها عبد الله سيسيه مسجلاً هدف التقدم للنادي المصري.







ويتسيد المصري مجريات اللقاء معتمداً على المساحة المتواجدة خلف أحمد فتحي والتسديدات البعيدة والتي حاول المرغني وأحمد داوود استغلالها بالإضافة لرأسية من داوود مرت بجوار القائم لعد عرضية من شديد قناوي.







ويحاول الأهلي العودة للقاء عن طريق تحركات محمد أبو تريكة أفضل لاعبي الأهلي بتمريراته لجدو ولكن نزول محمد فضل لوسط الملعب تسبب في وجود عجز هجومي واضح للنادي الأهلي بسبب كونه المهاجم الوحيد في التشكيل.







وينجح الأهلي في ادراك هدف التعادل بعد تمريرة بينية ممتازة من أبو تريكة تجاه فتحي الذي يلعبها عرضية يقابلها فضل برأسية يتصدى لها الشناوي لترتد من العارضة لتجد جدو الذي يسكن الكرة في الشباك ليتعادل الأهلي بالرغم من وجود شبهة تسلل على جدو ظهرت واضحة في الاعادة التليفزيونية.







ويستمر اللعب سجالاً بين الفريقين ولكن بلا خطورة واضحة على كلا المرميين الى أن يطلق البلجيكي فرانك دي بليكير صافرة نهاية الشوط الأول معلناً عن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.







مع بداية الشوط الثاني يجري حسام البدري تغييراً اضطرارياً بخروج حسام عاشور المصاب ونزول شهاب الدين أحمد الذي ظهر بمستوى طيب للغاية في وسط الملعب بمجهوده المستمر طوال الشوط الثاني.







وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني عندما مرر أبو تريكة كرة رائعة لجدو الذي يهيئها للخلف تجاه شوقي المنفرد ولكنه يلعب الكرة بشكل سيء في يد الشناوي ليرد المصري بهجمة مرتدة سريعة يتالق فيها سيد معوض بالتغطية.







وتأتي أخطر فرص المصري في اللقاء عندما راوغ محمود عبد الحكيم دفاع الأهلي ليسدد كرة صاروخية ترتد من العارضة لتضيع أخطر فرص المصري ويرد البدري بالدفع بأحمد حسن بدلاً من محمد شوقي ليلعب في وسط الملعب بجوار شهاب.







ويلعب محمد خليفة كرة عرضية من الجانب الأيمن يرتقي لها سيسيه برأسية تخرج خارج الملعب وترتد بكرة تصل لجدو الذي يلعبها بالعرض تجاه فضل المتواجد في قلب المرمى ولكنه يلعبها خارج الملعب وسط دهشة كل من في الملعب.







ويدفع البدري بأسامة حسني بدلاً من محمد فضل وتسنح أخطر فرص اللقاء لمحمد أبو تريكة الذي سدد الكرة بذكاء شديد ولكن القائم الأيمن يتصدى للكرة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.





http://www.youtube.com/watch?v=V8z8TPj9YkI...player_embedded





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:14 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd