منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



بكر لأبو علي:اللي معاه قرش محيره يجيب حكم أجنبي..الشناوي:لو الحكم مصري لذبحناه !

انتقد الكابتن محمود بكر الإعلامي والخبير الكروي ، كامل ابو علي رئيس النادي المصري بعد استقدام الأخير طاقم تحكيم أجنبي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2010, 12:53 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







انتقد الكابتن محمود بكر الإعلامي والخبير الكروي ، كامل ابو علي رئيس النادي المصري بعد استقدام الأخير طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريق البورسعيدي مع الأهلي علي نفقة رئيس النادي .







وقال بكر خلال تعليقه علي المباراة في قناة الأهلي الفضائية " أنا غير متفق مع كامل أبو علي في استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة المصري والأهلي ، وأعلم أن هناك مبررات كثيرة لهذا القرار الذي اتخذه أبو علي ، لكني غير مؤيد له " .







وتابع بكر " رغم كل المبررات التي يسوقها أبو علي إلا أنني أتذكر المثل الشعبي الذي يقول ( إللي معاه قرش محيره يجيب حمام وطيره ) ، أموال أبو علي تذكرنا بهذا المثل ، يمتلك أموال كثيرة إلا أنه ينفقها في غير محلها " .







وأكمل " من الممكن أن يتم توجيه هذه الأموال إلي الجهات التي تحتاجها ، لابد أن توجه هذه الأموال لحل الأزمات التي تواجه جماهير بورسعيد ، ممكن أن ننشئ ملعب أو أي شيء أخر أفضل من أن نوجه هذه الأموال إلي حكم يتقاضاها بالعملة الصعبة " .







بينما أكد الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي والخبير التحكيمي لقناة الأهلي أن الخطأ الذي ارتكبه طاقم التحكيم البلجيكي باحتساب هدف للنادي الأهلي من تسلل واضح ، مر مرور الكرام ، علي العكس فيما لو كان الحكم الذي ارتكب هذا الخطأ مصري .







و قال الشناوي "ماذا كانت ستكون ردود فعل الشارع البورسعيدي ورجال الإعلام لو ارتكب هذا الخطأ حكم مصري ، وإلي ماذا كانت ستسير الأمور " .







وتساءل الخبير التحكيمي " لو أصر إتحاد الكرة علي تعيين حكم مصري للمباراة وعدم استقدام طاقم أجنبي ، وحدث هذا الخطأ ، كان سيقولون أن هناك نية مبيتة ضد فريق المصري وإلي أخر هذه الاتهامات " .







وأوضح " هناك حالة رضا من مسئولي ولاعبو فريق المصري علي الرغم من وضوح الخطأ ، النادي المصري هو من طالب بالحكام الأجانب وهو من تأذي بسببهم " .







وختم الشناوي " الهدف الذي أحرزه جدو من تسلل واضح ، لكن لو كان الحكم مصري كانت ستنهال عليه سكاكين النقد والاتهامات " .







يذكر أن قناة الأهلي والفقرة التحكيمية في الأستوديو التحليلي الخاص بالقناة أكدا بشجاعة وحيادية أن الهدف الذي أحرزه الفريق الأحمر في مرمي المصري من تسلل واضح للاعب جدو .







الخبير الكروي محمود بكر



http://www.youtube.com/watch?v=2Wr11yJ1CPo&feature=player_embedded



الخبير التحكيمي أحمد الشناوي



http://www.youtube.com/watch?v=ulXKB8psm9I&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:26 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd