منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



تقييم المصري: جدو يتوج اسبوعه الجيد بالقمة وشوقي "محلك سر"!

شارك 7935 مشجع في تقييم اداء اللاعبين أمام المصري وهو اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وخسارة الأهلي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2010, 01:37 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









شارك 7935 مشجع في تقييم اداء اللاعبين أمام المصري وهو اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وخسارة الأهلي للنقطة الرابعة في المباراة الثالثة في الدوري العام. وحصل الفريق على معدل درجات 4.72 من عشرة.



للأسبوع الثاني على التوالي ينال محمد شوقي المركز الأخير بأداء دون المستوى من لاعب يعلم الجميع امكانياته البدنية والفنية الهائلة وقد تكون فترة التوقف عن الكرة لشوقي أثرت عليه بالسلب ويحتاج الى المزيد من الوقت لإستعادة الثقة.



المركز الأول: [img]http://new.el-ahly.com/admin/admin_images/players/ظ…ط*ظ…ط¯%20ظ†ط§ط¬ظ‰%20ط¬ط¯ظˆ%2026282010.jpg[/img] محمد ناجي جدو



قد يكون هذا الأسبوع هو الأفضل لجدو منذ انتقاله الى الأهلي فاللاعب أحرز هدفه الأول مع الفريق وأدى بشكل جيد أمام المصري وتم حل مشكلته مع الزمالك بشكل ودي وعدم تغريمه المبالغ الطائلة التي كان ينادي بها الزمالك. جدو لعب مباراة المصري بحماس كبير وارسل اربع تمريرات حاسمة اخطرهم الى محمد شوقي والى محمد فضل المنفرد أمام المرمى بالإضافة الى كرة بينية الى تريكة. وأحرز جدو هدف التعادل للأهلي لينال المركز الأول بمعدل 6.07 من عشرة.



المركز الثاني: شريف عبد الفضيل







أبرز عناصر الأهلي الدفاعية لهذا الموسم والتزام تام بالمركز المطلوب منه ويكفي ان شريف لعب في ثلاثة مراكز في ثلاث مباريات متتالية حيث انتقل من الظهير الأيمن الى الأيسر ومن ثم الى قلب الدفاع وهو المركز الذي اعاده اليه حسام البدري. استفاد شريف من سرعته في التغطية العكسية وافتقد الأهلي الى انطلاقاته على الأجنحة وتسديداته القوية ولكن شريف أغلق الجهة اليسرى خلف معوض بشكل جيد نال عبره المركز الثاني بمعدل 5.82 من عشرة.



المركز الثالث: وائل جمعة







بالرغم من ابتعاد التجانس الدفاعي بين خط الدفاع والوسط في الأهلي الى أن وائل يحاول قدر الإمكان ارشاد زملاؤه خلال المباراة للتمركز الصحيح والتغطية في المساحات الواسعة التي انكشفت في مركز الظهير الأيمن وحاول وائل تغطيتها الا أن سوء التفاهم بينه وبين شوقي ادى الى أكثر من كرة خطرة نتج عن احداهم هدف المصري وأنقذ وائل الباقي بخبرته الكبيرة. وتحسن اداء وائل في الشوط الثاني وأوقف عبد الحكيم وخليفة وسيسيه في اكثر من كرة حافظ بمساعدة اكرامي فيهم على النتيجة كما هي لينال المركز الثالث برصيد 5.66 من عشرة.



وجاءت الدرجات على الشكل التالي:







Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:42 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd