منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



محامي جدو "يُفحم" الإعلامي المحايد "بندق" على الهواء .. والدور على مين تاني؟!

أفحم الأستاذ هشام عبد ربه محامي اللاعب محمد ناجي " جدو " الإعلامي خالد الغندور علي الهواء مباشرة في نقاش

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2010, 02:30 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أفحم الأستاذ هشام عبد ربه محامي اللاعب محمد ناجي " جدو " الإعلامي خالد الغندور علي الهواء مباشرة في نقاش أظهر خلاله المحامي حقيقة التنازل الذي تم بين نادي الزمالك وجدو من أجل إنقاذ الأول من عقوبات قد تطول بعض رموزه .







ووجه الإعلامي خالد الغندور اتهاماته لمحامي اللاعب في نزاع كلامي عبر الأثير بالسعي نحو تحقيق مجد ذاتي عندما أعلن الأخير حقيقة التنازل الذي تم بين الطرفين في وسائل الإعلام .







وأكد محامي جدو في تصريحات تلفزيونية أن نادي الزمالك قام بدفع الغرامة الموقعة علي جدو والتي سيستردها النادي مرة أخري بما يعني أن اللاعب لم يتكبد أى غرامة لصالح النادي .







وأكد عبد ربه أنه تم توجيه الاتهام لحازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك باعتباره عضواً في مجلس إدارة النادي ومسئولاً داخله بالإضافة إلي تمثيل الأخير لناديه في عقود اللاعب الموقعة مع النادي وأضاف " تواجد إبراهيم حسن مدير الكرة لفريق الزمالك خارج البلاد بينما تنحصر مهام حسام حسن علي الشئون الفنية دون الإدارية لذلك وجهنا الاتهام إلي حازم إمام كونه مسئولاً " .







وأوضح محامي جدو أنه لم يطلب شهادة حسام حسن أو غيره بل طلب شهادة نبيل أبو زيد وانور شلوفه وكيلا اللاعب بالإضافة إلي الكابتن حسين عبد المنعم الإداري السابق بالزمالك الذي أكد عدم استلام اللاعب لأي أموال من النادي الأبيض .







وفي رد فعل غريب تساءل الغندور محامي اللاعب " لماذا تقوم بطل شهادة الأشخاص الذين أقروا بأقوال في صالح اللاعب وليس ضده " !!







وأجاب عبد ربه " لماذا لم يأت نادي الزمالك بشهود نفي للدفاع عن اللواء علاء مقلد والكابتن حازم إمام والإداري وليد بدر ؟ ولماذا لم يأتوا بحسام حسن وشقيقه من أجل الإدلاء بشهاداتهم " .







وأفحم عبد ربه الغندور عندما وجه له تساؤلاً " يجب أن تتساءل عن ماهية العقود التي قدمها وليد بدر للنيابة والمؤرخة بيوم الثاني من يناير والتي وقعها اللاعب علي بياض بموجب محضر رسمي صادر من الشئون القانونية بنادي الزمالك بتاريخ الأول من يناير " .







وضارب الغندور نفسه عندما أكد أنه أدان نادي الزمالك عندما أعلن الأخير أن اللاعب تسلم مبلغ مليون و200 ألف جنيه من النادي علي غير الحقيقة ، وطالب الغندور بعدم إعفاء اللاعب من المسئولية !!







وتساءل لاعب الزمالك السابق الشهير بـ " بندق " لقد أثُبت أن اللاعب وقع علي بياض ، وهل هذا خطأ اللاعب أو النادي ؟







وأجاب محامي جدو بثقة مفرطة " المادة 340 من قانون العقوبات شُرعت لحماية الأفراد ، لذلك بموجب المحضر الذي أودعه وليد بدر إداري الزمالك بتاريخ الثاني من يناير في الشئون القانونية بنادي الزمالك يقول أن العقود و إيصالات استلام النقدية تم تسلميها بدون بيانات وخالية من أي أسماء ! " .







وتساءل عبد ربه " عندما تم تسليم العقود وإيصالات استلام النقدية بدون بيانات بتاريخ الثاني من يناير ، من أين آتي العقد الذي أظهره الزمالك بتاريخ الأول من يناير ؟ " .







وحاول الإعلامي تدارك موقفه وسط محاولات توحي بأن توقيع اللاعب علي العقود لا يرتبط بتاريخ استلام النقدية أو توثيقها مما جعل عبد ربه يتبعه بالإجابة الصادمة التي أعلنها حازم إمام في تحقيقات النيابة عندما أعلن أن أغلب اللاعبين يقومون بالتوقيع علي بياض قبل أن تستكمل بيانات التعاقد .







وتعجب عبد ربه من تقديم الإداري بنادي الزمالك - وليد بدر - العقود إلي الشئون القانونية لناديه شاملة توقيع اللاعب دون استكمال أي بيانات ودون تاريخ أو شروط جزائية بتاريخ الثاني من يناير بينما تم تسليم العقود لإتحاد الكرة في شهر يوليو موقعة بتاريخ الأول من يناير !







وفي ظل مساعيه للدفاع عن نادي الزمالك حاول الغندور إبراز إقرار جدو بعدم تجديده تعاقده مع نادي الإتحاد السكندري ، وأجاب عبد ربه " لقد أبلغ اللاعب حازم إمام أنه قام بتوقيع عقد جديد مع نادي الإتحاد السكندري ، وقام مسئولو الزمالك بالاستعلام عن هذا العقد و علموا أنه لم يوثق " .







وتساءل محامي جدو : كيف يكون العقد المبرم بين جدو والزمالك مؤرخ بتاريخ الأول من يناير ، بينما قام وليد بدر بتسليم الشئون القانونية لناديه هذه العقود بتاريخ أخر وهو الثاني من يناير و لم يحوي أي بيانات أو شرط جزائي ؟ كيف تم تأريخ العقد الأول ؟







وأكد عبد ربه أن لاعبه تنازل عن الغرامة الموقعة لصالح نادي الزمالك بمبلغ مليون و200 ألف جنيه وتم تسليمها في إتحاد الكرة في ظل تسوية مادية ومعنوية كاملة بين اللاعب والنادي ، وتدخل الغندور مجدداً في محاولة أخيرة يائسة بالتطرق إلي أن الاتفاق المبرم بين اللاعب والنادي سري ولا يجب أن يتم إظهاره لوسائل الإعلام !!







بينما طالب المحامي هشام عبد ربه الإعلامي بالحياد وعدم التحيز لطرف علي حساب الأخر ، وأكد أن الأزمة انتهت ولا داعي للحديث فيها مجدداً .







يذكر أن ثمة تسوية مفاجئة تمت بين اللاعب محمد ناجي " جدو " ونادي الزمالك يقضي باعتذار الأول للثاني وتنازله عن الغرامة لصالح النادي الأبيض ، بينما يتنازل الطرفان عن القضايا المتبادلة بينهما ، وسط تأكيدات بأن الزمالك قام بدفع قيمة الغرامة نيابة عن اللاعب حتى لا يتعرض مسئولوه لعقوبات جراء التلاعب في عقود اللاعب وإيصالات استلام النقدية .





مشاهدة عبدربه والغندور





http://www.youtube.com/watch?v=h6uk1d_fE3M&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:04 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd