منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



البدري يواصل تدمير أحلام الأهلي بتعادل بطعم الهزيمة مع 10 لاعبين للشبيبة

واصل حسام البدري تدمير أحلام النادي الأهلي بعدما فشل في قيادة الفريق للفوز على شبيبة القبائل الذي لعب بعشرة لاعبين

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-30-2010, 03:14 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







واصل حسام البدري تدمير أحلام النادي الأهلي بعدما فشل في قيادة الفريق للفوز على شبيبة القبائل الذي لعب بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني ليواصل تحقيق النتائج السلبية مع الفريق سواء في البطولة المحلية أو في البطولة الأفريقية.







انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد شوط سريع تبادل فيه الفريقان السيطرة بعدما تقدم جدو للأهلي برأسية جاء الرد عليها من سعد تدجار بتسجيل هدف التعادل.







بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي وسط الملعب شهاب الدين أحمد وحسام عاشور ومحمد بركات ومحمد ناجي جدو وفي الهجوم محمد أبو تريكة ومحمد فضل.







الفريق الجزائري كاد أن يستغل خطأ ساذج من شهاب الدين أحمد عندما أهدى الكرة ليحيى شريف سيد علي ولكن الأخير سدد الكرة ضعيفة وبعيدة عن مرمى شريف اكرامي.







وانتقل النادي الأهلي الى المرحلة الهجومية بالتركيز على الجانب الأيمن الذي تواجد فيه أحمد فتحي ومحمد بركات وفي بعض الاحيان محمد ناجي جدو الذي تبادل الانطلاقات من الجانبين الأيمن والأيسر.







وحاول أحمد فتحي ارسال الكثير من العرضيات ولكن تواجد فضل باستمرار خارج منطقة الجزاء ضاعف من سهولة مهمة الدفاع الجزائري فيما اعتمد الشبيبة على الهجمات المرتدة عن طريق سيد علي ومحمد أمين عودية.







وكاد عودية أن يسجل من هجمة مرتدة ولكن الكرة ذهبت سهلة في يد شريف اكرامي قبل أن ينجح جدو في تسجيل هدف التقدم للأهلي بعدما حوّل كرة عرضية من أحمد فتحي برأسية ممتازة داخل الشباك الجزائرية.







ولكن الفريق الجزائري نجح في ادراك هدف التعديل من كرة ثابتة نفذها سعد تدجار مرة أولى لتعود اليه من الحائط ليسددها من جديد صاروخية لم يتمكن شريف اكرامي من التصدي لها ليتعادل شبيبة القبائل.







وتحمل اللحظات الأخيرة منعطف هام في اللقاء عندما حصل سيد علي على الانذار الثاني بسبب ادعاء الاصابة ليخرج من الملعب مطروداً ليمر الوقت ولينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.







مع بداية الشوط الثاني دفع البدري بأسامة حسني بدلاً من محمد فضل بعدما استمر الحال على ما هو عليه في الشوط الأول من إنعدام وجود أي خطورة للنادي الأهلي على مرمى فريق شبيبة القبائل الجزائري.







ويتعرض أحمد فتحي لإصابة تدفعه لمغادرة الملعب ليدفع حسام البدري بالمدفاع أحمد السيد بدلاً منه ليلعب في قلب الدفاع وينتقل شريف عبد الفضيل ليلعب كظهير أيمن.







ويواصل الأهلي محاولاته السلبية التي اقتصرت على الكرات العرضية البعيدة أو التسديدات الفردية من قبل شهاب الدين أحمد التي خرجت جميعها بعيدة عن مرمى الشبيبة أو ضعيفة في يد الحارس.







ويدفع البدري بالتغيير الثالث بنزول أحمد حسن بدلاً من ابو تريكة ليلعب أحمد حسن ضربة رأس ينقذها الحارس بصعوبة ويرد نبيل مزاري بتسديدة صاروخية يتصدى لها شريف اكرامي.







ويحاول الأهلي الوصول لمرمى شبيبة القبائل ولكن بلا خطورة كبيرة أو فاعلية لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.







هدف الاهلى

http://www.youtube.com/watch?v=WUU8DuaSwu4...player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:11 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd