منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الذكري الرابعة لوفاة "المرحوم بإذن الله" محمد عبد الوهاب:عاش بطلاً و رحل عظيماً

يوافق اليوم الثلاثاء 31 أغسطس مرور أربعة أعوام على رحيل نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر، محمد عبد الوهاب، الذي غادر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2010, 03:11 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي











يوافق اليوم الثلاثاء 31 أغسطس مرور أربعة أعوام على رحيل نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر، محمد عبد الوهاب، الذي غادر دنيانا صباح الخميس 31 أغسطس عام 2006 على البساط الأخضر وهو يؤدي التدريبات الصباحية مع فريق الأهلي باستاد مختار التتش.







ونترككم مع هذه الإطلالة المتجددة . نلتقي اليوم لنعرف سويا قصة نجاح لاعب استطاع أن يجمع بين المعادلة الصعبة وهي حسن الخلق والمهارة العالية مما أعطاه تأشيرة حب الناس التي هي أغلي من كل كنوز الدنيا .







محمد عبد الوهاب ( الغائب الحاضر )





يداعب الكرة بيسراه فتطيعه وتساعده علي تنفيذ كل المهارات من ( رفع عرضيات و إطلاق تسديدات وإحراز أهداف ) . لديه قدر كبير من المهارة الفطرية التي مكنته من احتلال الجبهة اليسري في المنتخب والأهلي رغم وجود أسماء أكبر منه في السن والتجربة . حقق مع المنتخب كأس الأمم الأفريقية وكان له دورا كبيرا جدا في هذا . حقق مع الأهلي عديد البطولات وأصبح الظهير الأيسر الأساسي له . لاعب إجتمع الناس علي حبه وتقديره لأخلاقه العالية واحترامه لنفسه وللآخرين ولمهارته الفطرية . هو اللاعب الذي أصاب جميع المصريين بحالة من الحزن الشديد بعدما علمت بنبأ وفاته أثناء إحدي التدريبات الصباحية للفريق ولم يصدق الكثيرون أنفسهم حينها . هو محمد محمد عبد الوهاب السيد معشوق جمهور الكرة في الوطن العربي بصفة عامة ومصر بصفة خاصة .

















السيرة الذاتية للراحل







رحل محمد عبد الوهاب وهو يبلغ من العمر 22 عاما و11 شهر، فهو رحمه الله من مواليد أول أكتوبر 1983 بقرية سنورس بمحافظة الفيوم.







ومحمد عبد الوهاب بدأ مشواره مع الكرة وعمره 14 عاما بمركز شباب سنورس، وعن طريق مدربيه ذهب إلى اختبارات البراعم بالزمالك واجتازها بنجاح واستمر في التدريب مع فرق الناشئين 4 أشهر، لكن والده رفض التوقيع على استمارات القيد بالزمالك، فانتقل لمركز شباب الألمونيوم ومنه إلى الفريق الأول.







نتيجه لتألقه عليه رحمة الله في صفوف الألمونيوم اختاره الكابتن حسن شحاته، المدير الفني للمنتخب الشباب عام 2003، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب رقم 13 في بروكينافاسو عام 2003، وهي البطولة التي أحرزتها مصر بعد تغلبها في النهائي المثير على كوت ديفوار 4/ 3 سجل نجمي الأهلى ومنتخب مصر أحمد فتحي وعماد متعب ثلاثة أهداف، وحسني عبد ربه هدف، وكان محمد عبد الوهاب قد سجل هدف فوز مصر على مالي في دور الأربعة.







مشوار عبد الوهاب مع كرة القدم كان مغلفا بانتصارات وألقاب عديدة، وحقق خلال عمره القصير ما لم يحققه الكثيرون ممن ارتدوا قميص الأهلي ومنتخب طوال سنوات.







عبد الوهاب برز بشدة كلاعب يساري بحت ، يتميز بتسديدات قوية وكرات عرضية متقنة ، وهو ما كانت الكرة المصرية تفتقده في الأعوام الماضية، حتى أن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب الشباب دأب على إشراك اللاعب الراحل في مركز لاعب الوسط الأيسر في بداية انضمامه لمنتخب الشباب ، وتألق عبد الوهاب في هذا المركز خلال كأس الأمم الأفريقية التي توجت مصر بلقبها.

















ولم يكتف عبد الوهاب بالتألق فقط ، فأحرز هدفا حاسما في شباك أصحاب الأرض في مباراة الدور قبل النهائي من ركلة حرة مباشرة أصبحت بعدها "ماركة مسجلة" باسم النجم الراحل حرص على التسجيل منها باستمرار.







ومن كأس الأمم الأفريقية إلى كأس العالم بالإمارات ، واصل عبد الوهاب مشاركته بانتظام مع منتخب مصر ، وازداد تألقا بعد أن أعاده شحاته إلى مركز الجناح الأيسر المدافع الذي يجيد فيه كثيرا.







وخلال كأس العالم ، جذب عبد الوهاب أنظار نادي الظفرة الإماراتي الذي يلعب في الدرجة الثانية ، وضمه من الألومنيوم لمدة أربع سنوات.







لكن عبد الوهاب لم يرتد قميص الظفرة أبدا ، فالنادي الإماراتي أعاره في الموسم الأول إلى إنبي الذي كان في بداية بزوغ نجمه في الدوري الممتاز ومن ثم ضمه الإيطالي ماركو تارديللي للمنتخب الأول استعدادا لبدء تصفيات كأس العالم ، ووضع عبد الوهاب بصمته في مشاركته الأولى الدولية بهدف في شباك السودان في مستهل مباريات التصفيات.







ولم يفت تألق عبد الوهاب الشديد على مسئولي الأهلي ، الذين سارعوا باستعارته لمدة موسمين من الظفرة .. لكن عبد الوهاب لم يلق ذات النجاح في بدايته مع الأهلي ، فلم يشارك طوال الدور الأول لموسمه الأول مع الفريق سوى في شوط واحد أمام أسمنت أسيوط وتم استبداله .







وواصل عبد الوهاب سعيه الحثيث للحصول على مكانة أساسية في الجبهة اليسرى للأهلي في ظل منافسة شرسة من لاعب بحجم الأنجولي جيلبرتو ، والمثير أن اللاعب الراحل كان صاحب مكانة أساسية في تشكيلة منتخب مصر رغم عدم مشاركته مع الأهلي .







الموسم الثاني لعبد الوهاب مع الأهلي شهد دخول اللاعب في تشكيلة البرتغالي مانويل جوزيه لوقت أكبر ، لكن نقطة التحول الأساسية جاءت خلال مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا نوفمبر 2005.













دخل عبد الوهاب بديلا لجيلبرتو بعد مرور عشر دقائق فقط من البداية ، واستغل اللاعب الراحل الفرصة وقدم أداء مبهرا تخلله كرة عرضية متقنة أحرز منها أسامة حسني هدفا من بين ثلاثية الأهلي يومها ، ونال استحسان مدربه البرتغالي.







وحصل عبد الوهاب على فرصة أخرى ذهبية لتثبيت أقدامه مع الفريق الأهلاوى بعد إصابة جيلبرتو البالغة بينما كان اللاعب الراحل يشارك مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.







وبات عبد الوهاب لاعبا مهما في صفوف الأهلي ومنتخب مصر لاسيما بعد مشاركته الإيجابية في فوز "الفراعنة" بكأس الأمم الأفريقية 2006 ، ليصبح بعدها أحد أبرز نجوم القلعة الحمراء.







وضح النضج على عبد الوهاب رغم أنه لم يكمل عامه الـ23 بعد ، وقاد الجبهة اليسرى للأهلي بثبات وثقة في النصف الثاني من موسم 2005/ 20006 ، وكان سببا في انتصارات عديدة للفريق الأحمر محليا وأفريقيا.







عاش محمد عبد الوهاب فترة عصيبة للغاية بعد انتهاء موسم 2005/ 2006، بعد أن ماطل مسئولي الظفرة في عرض النادي الأهلى بضم اللاعب بصفة ناهئية لصفوف الفريق، بعد أن أنتهت فترة إعارته، وهو ما أبعد عبد الوهاب عن الأهلى في افتتاح مباريات دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا 2006، حتى نجحت مساعي مسئولي الأهلى في تقريب وجهات النظر مع نادي الظفرة الإماراتي وتم الأتفاق بشكل نهائي على أنضمام عبد الوهاب للفرق، إلا أن القدر لم يمهل اللاعب حيث ودع الدنيا وأنتقل إلى جوار ربه، لتتوقف مسيرته الحافلة برغم عمره القصير.







وعلى الرغم من ان عبد الوهاب لم يقضي في الأهلى إلا عامين فقط، فقد نجح خلال هذه الفترة القصيرة في أن يحصد قبل البطولات حب الجماهير الحمراء، بفضل حسن خلقه وتدينه وعدم إثارته لإي مشكلات، حتى أن جماهير الأهلي أصابتها حالة من الهلع خلال لقاء الأهلى والزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2005 / 2006 عندما سقط عبد الوهاب مغشيا عليه بعد التحام مع أحد لاعب الزمالك، ولم تكن الجماهير التي أحبت عبد الوهاب تلعم أن القدر ادخر لهم صدمة أكبر بعد فترة قصيرة، ليسقط عبد الوهاب في المكان الذي أحبه وشهد تألقه ليسدل الستار على مسيرة حافلة للاعب شاب فقدته الكرة المصرية.













مشاركاته مع المنتخبات المصرية:







حقق الراحل محمد عبد الوهاب ثلاث بطولات مع المنتخبات المصرية بدأها مع منتخب الشباب بالفوز بكأس الأمم الأفريقية عام 2003 في بوركينافاسو، ثم الفوز مع المنتخب العسكري بكأس العالم رقم 41 في المانيا عام 2005، وهي البطولة التي أحرز فيها محمد عبد الوهاب 3 أهداف أحرزها في مرمى ايطاليا بدور الـ 8 ومرمي المانيا بدور الـ 4 ثم سجل هدف الفوز بالبطولة أمام الجزائر في النهائي ليقتنص لقب الهداف برغم كونه لاعب مدافع.







كما شارك عبد الوهاب في كأس الأمم الأفريقية رقم 25 التي أستضافتها مصر على ملاعبها 2006 وفازت بها.







شارك عبد الوهاب في كل مباريات البطولة الست التي خاضتها مصر، وأحرز ركلة ترجيح في النهائي أمام كوت ديفوار، ليساهم في فوز الفراعنة باللقب الغائب 4/ 2.













نعي الأهلى لأبنه ولاعبه محمد عبد الوهاب:







"فقد النادي الأهلي بل فقد منتخب مصر وكرة القدم العربية والأفريقية لاعبا من أمهر اللاعبين ورياضيا من أكثر الرياضيين خلقا وأداء وفنا وسلوكا وواحدا من أكثر اللاعبين اسهاما في خدمة منتخب وطنه وناديه.







انتقل إلي رحمة الله تعالي محمد عبد الوهاب لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي وهو يؤدي مرانه بالنادي الأهلي مع زملائه بعد أن انتابته أزمة قلبية مفاجئة.







والنادي الأهلي وهو ينعي لجماهيره ومحبي الرياضة ابنه الغالي الذي كان حريصا علي اللعب النظيف والروح الرياضية واحترامه الكامل لزملائه ومدربيه ومنافسيه يدعو المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

















نعي اتحاد الكرة المصري:





نعى مجلس إدارة اتحاد الكرة محمد عبد الوهاب إلي النادي الأهلي والمنتخب الوطني وكل جماهير الكرة المصرية لما قدمه اللاعب لناديه ولمنتخب بلده بتفان وإخلاص شديدين, كما قرر مجلس إدارة الاتحاد إعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام حزنا علي وفاة اللاعب وارتداء لاعبي المنتخب الشارت السوداء والوقوف دقيقة حداد قبل مباراة المنتخب مع بورندي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وبحث تكريم اسم اللاعب وأسرته خلال أول اجتماع للمجلس.















دعاء للمغفور له بإذن الله تعالي







اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .

اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .

اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.

اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .

اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .

اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.

اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .

اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .

اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .

اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .

اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .

اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.

اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.

اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .

اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.

اللهم ثبته عند السؤال

اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه

اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .

اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .

اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .

اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"

اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .

اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته .

اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق .

اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك .

اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً

اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .

اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"

اللـهـم انه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجْد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك .

اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه .

اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً .

اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .

اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .

اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض .

اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك:

"ولمن خاف مقام ربه جنتان"

اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .

اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً .

اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب

فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "

اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام .

اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان.

اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن

يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه

اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً .

اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً.

وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل.

اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا .

اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان .

اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده .

اللـهـم ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين

اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب

وارتفع النشيج والنحيب .

اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات ,

وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات .

اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والفراق

وقد حَمً القضاء فليس من واق

اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام

والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق .

اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب وغلقت القبور والابواب وانقض الاهل والاحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب .

اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم

اللـهـم ارحمنا اذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولامال ولا عيال وقد حال الحال وليس الا فضل الكبير المتعال .

اللـهـم ارحمنا اذا نَسي اسمنا ودَرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا .

اللـهـم ارحما اذا اَهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا امل الا في القاهر القادر الغافر يامن اذا وعد وفي , واذا توعد عفا , وشفع يارب فينا حبيبنا المصطفي واجعلنا ممن صفا ووفا وبالله إكتفي يا ارحم الراحمين ياحي يا قيوم يا بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام .

اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار.

اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين .

اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.

اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد. اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين



رحم الله اللاعب الخلوق محمد عبد الوهاب، واسكنه فسيح جناته ..

نسألكم .. الفاتحة لروحه الطيبة




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:42 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd