منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



تقييم الشبيبة: جدو يحافظ على القمة و"البدري" وخط الهجوم "لا تعليق"!

شارك 16141 مشجع في تقييم اداء اللاعبين والمدير الفني في مباراة الشبيبة في دوري مجموعات أبطال افريقيا والتي انتهت بالتعادل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2010, 03:14 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









شارك 16141 مشجع في تقييم اداء اللاعبين والمدير الفني في مباراة الشبيبة في دوري مجموعات أبطال افريقيا والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وخسر عبرها الأهلي تأكيد فرصته للتأهل بعد خسارة الاسماعيلي من هارتلاند رغم طرد احد لاعبي الشبيبة من الشوط الأول وجاء معدل الدرجات للفريق 4.37 من عشرة.



وقد قمنا بإضافة المدير الفني حسب طلب العديد من قراء الموقع الذين راسلونا رغبة في اضافة الكابتن حسام البدري للتقييم وهو ما حدث. وقد حصل المدير الفني للأهلي على المركز الأخير في التقييم بمعدل درجات 1.74 من عشرة ومعه خط الهجوم بداية من اسامة حسني بـ2.52 درجة ومحمد فضل بـ2.56 درجة وهو يعكس الغضب الأهلاوي على عقم اداء الأهلي الهجومي رغم الحصار التام للشبيبة.



المركز الأول: [img]http://new.el-ahly.com/admin/admin_images/players/ظ…ط*ظ…ط¯%20ظ†ط§ط¬ظ‰%20ط¬ط¯ظˆ%2026282010.jpg[/img] جدو



أفضل لاعب في المباراة بغض النظر عن احرازه هدف برأسية جميلة، الا أن جدو تحرك بشكل ايجابي في مختلف انحاء الملعب وقدم ما عجز العديد من اللاعبين عليه وهو الضغط القوي والمشاكسة على الكرات حتى استخلص اكثر من كرة من دفاع الشبيبة وشكل مع سيد معوض وشريف عبد الفضيل محاولات لتشكيل جبهة قوية على الأجنحة الا أن قلة عدد مهاجمي الأهلي في العمق لم يؤتي الهدف المرجو. وكما استخدم جدو المراوغة في المرور من الحصار الدفاعي وهو ما حاول بركات تكراره لكن في وقت متأخر للغاية. ونال جدو المركز الأول بمعدل 6.42 من عشرة.



المركز الثاني: شريف عبد الفضيل







تكرار لتقييم شريف في الأسابيع الماضية بأحد مراكز القمة نتيجة لدوره الفعال في أرضية الميدان سواء كظهير قلب أم ظهير أيمن، وقد أدى شريف بشكل ممتاز مع هجوم الشبيبة السريع في المرتدات وأغلق مع زميله وائل جمعة كل فرص الخطورة ولا يسأل أي منهم على هدف المنافس الذي جاء بتسديدة قوية وبعيدة. وان غلب على شريف الأداء الدفاعي لإلتزامه بالخطة الموضوعة لكنه حاول مع اشراك احمد السيد أن يعاون أحمد حسن وبركات على الجهة اليمنى وكالعادة أرسل عرضيات لم تجد رأسية أي من لاعبي الأهلي لينال المركز الثاني برصيد 5.86 من عشرة.



المركز الثالث: وائل جمعة







حاول الشبيبة الضغط على تمركز وائل جمعة بلاعبين ذو قوة بدنية ويملكون السرعة في محاولة لوضع وائل خلف المهاجم والحصول على انفراد او عرقلة من مكان خطير. ويحسب للاعب قربه من شريف عبد الفضيل معظم المباراة واقتراب عاشور منهم لإغلاق المساحات كما حدث أمام المصري. ولم يشكل الشبيبة أي خطورة تذكر من مرتداتهم الا عبر تسديدات بعيدة المدى على اكرامي نجح في التصدي لها. وحاول وائل الزيادة الهجومية في الكرات الثابتة لكن خوف البدري من أي هدف عكس الإتجاه أعاد وائل للتمركز الدفاعي البحت ليحصل على المركز الثالث بمعدل درجات 5.68 من عشرة.



وجاءت الدرجات على الشكل التالي







Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:16 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd