منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



بدون أجازات فى العيد الفريق يستعد لهارتلاند بتدريبات مكثفة ومباراة ودية

أستقر الجهاز الفنى على برنامج التدريبات فى الاسابيع القادمة حيث سيعاود الفريق تدريباته اليومية إبتداء من مساء اليوم فى تمام

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2010, 03:15 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أستقر الجهاز الفنى على برنامج التدريبات فى الاسابيع القادمة حيث سيعاود الفريق تدريباته اليومية إبتداء من مساء اليوم فى تمام التاسعة و النصف بعد أن حصل الفريق على يومين راحة سلبية بعد مباراة شبيبة القبائل بدورى ابطال افريقيا .







ويستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم وسط غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين الدولين بسبب معسكر المنتخب الوطنى الذى يضم 8 لاعبين من الفريق هم وائل جمعة وسيد معوض وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحى ومحمد ابو تريكة وحسام غالى وأحمد حسن ومحمد ناجى جدو .







وقد قرر كابتن حسام البدرى أن يركز فى الأيام المقبلة على التدريبات البدنية لزيادة الشق البدنى لدى اللاعبين وتجهيز البدلاء بأفضل شكل ممكن مثل معتز إينو ومحمد شوقى وشهاب أحمد وأحمد شكرى وأمير سعيود كما سيخصص البدرى فقرات تدريبية خاصة لمهاجمى الفريق محمد طلعت ومحمد فضل وأسامة حسنى ومحمد غدار وفرانسيس لإنهاء العقم التهديفى الذى يعانى منه الفريق .







وقد أعلن الجهاز الفنى عن رغبته فى خوض مباراة ودية يوم 7 سبتمبر المقبل للحفاظ على لياقة المباريات والوقوف على مستوى اللاعبين قبل إستعادة اللاعبين الدولين وخوض مباراة هارتلاند ببطولة دورى الأبطال ولم يتم الإستقرار حتى الأن عن الفريق الذى سيخوض المباراة الودية أمام النادى الأهلى .







كما رفض الجهاز الفنى أن يحصل الفريق على راحة أو اجازة فى أيام عيد الفطر على الرغم من عدم إرتباط الفريق بأى مباريات رسمية وذلك لضمان أفضل إستعداد ممكن لمباراة هارتلاند الحاسمة فى التأهل لنصف نهائى بطولة دورى الأبطال .







يذكر أن الفريق تعادل فى أخر مبارياته بدورى الأبطال أمام شبيبة القبائل الجزائرى يوم الأحد الماضى بهدف لكل فريق وسيتم تأجيل مباراة الدورى القادم فى الأسبوع الرابع لإرتباط الفريق بإداء مباراة هارتلاند يوم 12 سبتمبر الحالى .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:18 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd