منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلي كبير عليك يا "بدري"

نعم ... أعلم جيداً ان عنوان المقال صادم للغاية وأعلم تمام المعرفة ان ما سأكتبه هنا قد يفتح علي الكثير

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2010, 04:36 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







نعم ... أعلم جيداً ان عنوان المقال صادم للغاية وأعلم تمام المعرفة ان ما سأكتبه هنا قد يفتح علي الكثير من الانتقادات .. ولكنها الحقيقه التي يعرفها ويشاهدها الملايين منذ ان تخلى البرتغالي نيلو فينجادا عن قيادة الفريق بغرابة شديده قبل بداية الموسم الماضي وصدور قرار من لجنة الكره في النادي بتولي حسام البدري المسئولية الفنيه في قرار اثار تعجب واستغراب العديد من متابعي الكره المصريه.



ولم تكن علامات التعجب تظهر بسبب اعتماد لجنة الكرة على مدير فني مصري منذ فترة طويلة للغاية .. ولكن في ذلك الوقت كان الجميع يعتقد ان وجود البدري وهو الذي لم يسبق له تولى مسئولية المدير الفني في اي نادي من قبل وتصعيده من منصب المدرب العام الى مدير فني هي مجازفة غير مسبوقه وقد تؤدي الى نتائج وخيمه مع الفريق ... وعلى الرغم من ذلك ساندت الجماهير حسام البدري في المباريات والتي لم تشهد اي تقدم ملحوظ في المستوى الفني للفريق وكانت بعض النتائج محبطه للغاية وذلك بحجة ان الموسم انتقالي ولكن تأتي النهاية السعيده بفوز البدري بمسابقة الدوري العام وصعوده الى دوري المجموعات وخسارة كأس مصر بضربات الجزاء وتقوم لجنة الكرة بتجديد التعاقد مع حسام البدري بغرابه شديده ولمدة عامين في الوقت الذي كانت جماهير القلعة الحمراء لا ترى اي تحسن فني في مستوى القائم بأعمال المدير الفني في الفترة التي سبقت التجديد والتي شهدت الكثير من المشاكل الادارية والفنيه في المباريات.



حسام البدري الذي حصل على اكبر مساندة اعلامية في التاريخ بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه من الاعلام المصري الكاره لجوزيه والذي ظل يساند البدري ويسوغ المبررات تلو المبررات لجميع الخطايا الفنيه التي يرتكبها في المباريات فقط لإبعاد شبح عودة جوزيه ولإسباب أخرى لا يتسع المجال لذكرها في الوقت الحالي وان كانت معروفه للكثير من ابناء القلعة الحمراء.



ودعونا نتفق ان المشكلة ليست في تعادل الفريق مع شبيبة القبائل في مباراة يوم أمس وهو التعادل الذي لم يفقد الفريق الامر في التأهل الى الدور قبل النهائي في دوري ابطال افريقيا ولكن المشكلة بدأت منذ بداية فترة الاعداد في الموسم الحالي والتي شهدت اكبر عدد من المشاكل الادارية في تاريخ معسكرات الفريق وهي المشاكل التي قام الجميع بمحاولة تجميلها وعدم الحديث فيها وتجاهلها من أجل استمرار مسيرة الانتصارات على الرغم من استمرار تبعات تلك المشاكل حتى وقتنا الحالي.



كما فوجئت الجماهير بالكثير والكثير من القرارات الفنية والادارية الغامضه والغير مفهومه حتى وقتنا الحالي من قرار الاستغناء عن جمال حمزه مرورا بالتعاقد مع اللبناني غدار بعد توجيه الشكر له والاستغناء عن الانجولي جيلبرتو لتبقى الجبهة اليسرى في الفريق تعاني بشدة نهاية بقرار الابقاء على الليبيري فرانسيس الذي أجتمعت جماهير الكرة المصريه لأول مره على تدني مستواه الفني وعدم قدرته على قيادة الهجوم الاحمر وعلى الرغم من ذلك يستمر في الفريق ويقوم البدري بالاستغناء عن جيلبرتو وما زاد الطين بله تصريح البدري بعد اسبوعين فقط من القرار بأن فرانسيس سوف يرحل في يناير !!!



اذا فهجوم جماهير الاهلي على البدري في مباراة أمس لم تكن أمر مفاجئ لأي متابع وكان الجميع يعرف ان هذا الانفجار تأجل من مباراة المصري خوفاً على مسيرة الفريق الافريقية ولكن ماحدث من اجرام فني خلال مباراة يوم أمس جعل الجماهير تنفجر في هجوم حاد على حسام البدري وهو الامر الذي لم يتوقف فقط على مدرجات استاد القاهرة بل امتد الى المنتديات وتدشين حملات على الـFaceBook تطالب فيها الجماهير برحيل حسام البدري الذي لم يقدم اي اوراق اعتماد خلال هذا الموسم تشفع له لدى الجماهير الحمراء التي لم تعد تطيق سياسة التبريرات والاعذار على الرغم من تدعيم الفريق بصفقات لم تحدث منذ 2005 عندما قامت الادارة الحمراء ببناء فريق قوي استطاع به مانويل جوزيه حصد جميع الالقاب وتحطيم جميع الارقام القياسية في مصر والقارة السمراء.



يبقى فقط ان تستمع لجنة الكرة في الاهلي الى صوت العقل وتقوم بإختيار مدير فني أجنبي يستطيع التعامل مع نجوم القلعة الحمراء ويستطيع قيادة الفريق فنياً داخل الملعب وإدارياً خارجه فما يحدث من مشاكل اداريه لاتخرج للجماهير أكثر إيلاماً من مشاكل الفريق الفنيه فالجميع اصبح على قناعة تامه ان قيادة الاهلي الفنية ثوب لا يناسب حسام البدري وان المسئولية كبيره للغاية عليه ولا يستطيع القيام بمهام وظيفته الجديده ... وليس حتمياً ان نرتطم بالارض فقط لندرك اننا نسقط من القمة التي تربعنا عليها خلال 5 سنوات ماضيه.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 07:24 PM   #2 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي


صح الكلام

حسام البدرى لا يستطيع ان يقود فريق كبير مثل الاهلى

وانما ممكن يبقى مساعد مدرب لنادى مركز شباب بنى عبيد



ودة اخرة



التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:09 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd