منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



إذا أكرمت اللئيم ... حناشي : عشنا الجحيم في القاهرة والبدري مدرب ضعيف

على عكس التصريحات التي خرج فيها محند حناشي يشكر الأهلي على حفاوة الاستقبال ودفء مشاعر مسئولي الاهلي وحسن المعاملة اثناء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2010, 05:18 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









على عكس التصريحات التي خرج فيها محند حناشي يشكر الأهلي على حفاوة الاستقبال ودفء مشاعر مسئولي الاهلي وحسن المعاملة اثناء وجوده في القاهرة انقلبت آيات الشكر الى شكوى والعرفان بالجميل تحول الى هجوم شرس بمجرد استضافة الفريق من قبل جريدة "الشروق" الجزائرية الصحيفة الوحيدة التي لم توقف الهجوم على مصر منذ نهاية العام الماضي.



فخلال حوار مطول مع جريدة الشروق اكد حناشي في عنوان الجريدة الرئيسي "لو كنت أعلم أن البدري مدرب ضعيف لعدت بفوز عريض" وهو التصريح الذي لم نجده نهائياً داخل تصريحات رئيس نادي شبيبة القبائل في الحوار المطول الذي اجرته الصحيفه معه.



وحول مباراة القاهرة "اعتبر حناشي أن فريقه عاش جحيما حقيقيا في ستاد القاهرة، فإضافة إلى ضغط المباراة الشديد، تعمد القائمون على وضع مكبرات الصوت التي أثرت كثيرا على تركيز اللاعبين فوق الميدان" طبقاً لما جاء في تصريحات حناشي وأضافت الصحيفه في حوارها "كشف لنا رئيس الكناري أن حكم لقاء الأهلي كان ينوي تحطيم الشبيبة بأي طريقة، حيث أوضح أنه تأكد من ذلك خلال الاجتماع التقني الذي يسبق المباراة، وذلك في طريقة كلامه معه، ورفضه النظر في وجهه. حناشي قال إن ذلك بيّن له كل شيء"



واتهم حناشي سيد معوض بمحاولة الاعتداء عليه قائلاً " إن لاعبي الأهلي لم يهضموا التعثر، وقاموا بأمور لا تليق بسمعة هذا الفريق، ليكشف أن المدافع الأيسر سيد معوض حاول الاعتداء عليه لولا تدخل رجال الأمن في آخر لحظة"



وعلى جانب أخر كشف العضو الإداري لفريق شبيبة القبائل سيد علي بشهرة تفاصيل إصابته بكسر في اليد في تصريح للشروق، مؤكدا بأن الواقعة تعود إلى محاولة هروبه حينما شرعت جماهير الأهلي في رشق عناصر الشبيبة وهي في اتجاهها لغرف الملابس. وقال سيدع لي "بينما كنت متوجها لغرف تغيير الملابس حاولت أن أتفادى الطوب الذي كان يتهاطل كالأمطار من فوقنا فسقطت على الأرض فأصبت بكسر"، نافيا أن يكون قد تعرض لاعتداء من أحد لاعبي الأهلي. وحضر سيدعلي إلى مقر الشروق وهو يضع الجبس على يده اليمنى.



الجدير بالذكر ان بعثة الجزائر لم تتقدم بأي شكوى من استضافة الاهلي طوال تواجدهم في القاهرة ولم تخرج اي تقارير جزائرية عن تواجد اصابات في الفريق او اعتداءات الا من جريدة الشروق التي دأبت على اشعال الفتنه بين مصر والجزائر بصورة مبالغ فيها .































Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:24 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd