منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



الصقر يوضح الحقيقة حول دكة "المنتخب والأهلي" وموقفه من مساندة البدري

أكد الصقر المصري أحمد حسن نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي على مساندته الدائمة لحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مبدياً

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2010, 12:34 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









أكد الصقر المصري أحمد حسن نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي على مساندته الدائمة لحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مبدياً رغبته في توضيح موقفه من جلوسه على دكة البدلاء في المنتخب المصري خلال الفترة الأخيرة.







وشدد الصقر على أنه يساند حسام البدري المدير الفني للفريق حتى أخر يوم له داخل القلعة الحمراء لأن هذا هو ما تعلمه من مشواره الاحترافي الكبير ولأنه لا يفكر إلا في مصلحة الفريق وبالتالي فهو يساند حسام البدري في موقعه كمدير فني للفريق.







وقال الصقر أنه يرغب في توضيح نقطة واحدة وفقاً لما جاء على لسان حسام البدري في حواره من أن أحمد حسن يجلس على دكة البدلاء في المنتخب المصري وأن قرار مشاركته يرجع للجهاز الفني، مؤكداً على أنه يرغب في أن يأتي التوضيح من خلال موقع جماهير الأهلي لتكون الصورة واضحة.







حيث قال أحمد حسن أنه فوجيء بما جاء على لسان الكابتن حسام خاصة وأنه اللاعب الوحيد الذي شارك أساسياً مع المنتخب المصري في ست مباريات من أصل ست مباريات في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بأنجولا وشارك في جميع المباريات من بدايتها حتى نهايتها قبل أن يتم اختياره كأفضل لاعب في البطولة.







وأضاف الصقر أن المنتخب لعب مباراتان وديتان فقط منذ نهاية البطولة، كانت الأولى أمام انجلترا وشارك فيها أساسياً والأخرى هي الأخيرة أمام الكونغو وهي المباراة التي دفع فيها حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب بحوالي 20 لاعباً وبالتالي فكان من الطبيعي ألا يشارك طوال المباراة وهو ما حدث مع جميع لاعبي المنتخب.







ورفض العميد التعليق على مطالبة الجماهير بتواجده أساسياً في مباريات النادي الأهلي مؤكداً على أنه يحترم ذلك الأمر ولكن في النهاية فإن قرار اختيار توقيت مشاركته في المباريات يرجع للجهاز الفني وحده.







وأضاف الصقر على أنه حتى لو جلس على دكة البدلاء في المنتخب المصري أو في النادي الأهلي فإن هذا الأمر لا يعيبه على الإطلاق وأنه تعلم أن يحترم دائماً وأبداً قرارات مديره الفني في أي فريق.







وعاد الصقر للتشديد مرة أخرى على مساندته الكاملة لحسام البدري خلال تواجده مع الفريق كمدير فني مؤكداً على أنه سيبقى المؤازر الأول للجهاز الفني حتى اليوم الأخير لوجوده داخل القلعة الحمراء.







وطالب أحمد حسن جمهور النادي الأهلي العظيم بالوقوف خلف الفريق كلاعبين وجهاز فني بالمساندة خلال المرحلة المقبلة لأنها مرحلة صعبة للغاية وتحتاج لأن يكون جمهور الأهلي خلف الفريق من أجل تحقيق الانجازات.







الجدير بالذكر أن أحمد حسن يتواجد حالياً في معسكر المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة سيراليون في المباراة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأفريقية المقرر اقامتها عام 2012 في الجابون وغينيا الاستوائية







Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:09 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd