منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صحف الثلاثاء: غلق ملف مصطفى كريم والصقر يغيب واستدعاء متعب للنيابة!!

الأهرام ماجد‏:‏ لم أكشف علي حسن جيدا عند الاصابة أكد أحمد ماجد طبيب المنتخب الوطني بأنه لم يستطيع الكشف جيدا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2010, 03:23 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









الأهرام





ماجد‏:‏ لم أكشف علي حسن جيدا عند الاصابة





أكد أحمد ماجد طبيب المنتخب الوطني بأنه لم يستطيع الكشف جيدا وبدقة علي أحمد حسن عقب إصابته وخروجه من الملعب خلال المباراة‏,‏ لأنه كان يتألم بشدة‏,‏ موضحا بأنه لم يدل بأي تصريحات حول تشخيص الاصابة.



وأن كان ما أثير من أخبار حول حقيقة الاصابة ليس دقيقا ولن يتضح الشكل النهائي الا بعد اجراء اشعة وفحوصات دقيقة علي قدم اللاعب‏.‏ ومن جانبه أكد احمد حسن كابتن المنتخب الوطني انه سمع صوت قوي في الركبة مع شعوره بالم بالغ بعد التواء قدمه بقوة ناحية اليسار وقال ان الاصابة قدر من عند الله واي لاعب معرض لها والاشعة ستوضح كل شئ ومدي الاصابة‏.‏



وعن مباراة مصر وسيراليون قال احمد حسن ان مستوي منتخب سيراليون كان بمثابة المفاجأة بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه خلال المباراة‏,‏ مشيرا إلي اهدار زملائه الكثيبر من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز وصادف المنتخب الوطني سوء توفيق كبير ويبدو أنها اصبحت عادة دائما ما تلقي سوء توفيق في انطلاق التصفيات‏,‏ وتمني احمد حسن ان يتجاوز منتخب مصر هذا التعثر وان تظل المساندة القوية من الجماهير‏.‏







الأخبار

الليلة.. مباراة الحامول الودية بأهلي مدينة نصر

استعدادات الأهلي مستمرة للقاء هارتلاند النيجيري.. والدوليون يعودون


التشخيص المبدئي للاصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي احمد حسن لاعب المنتخب في مباراة سيراليون الاخيرة.. وخوف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بقيادة د. أحمد ماجد من احتمالية وجود قطع في الرباط الصليبي.. اصاب الجميع في النادي الاهلي بقلق شديد وجعلهم يضعون ايديهم علي قلوبهم خوفا من ابتعاد »الصقر« عن صفوف الاهلي في مباراة هارتلاند النيجيري القادمة والحاسمة في دور الثمانية لدوري الابطال الافريقي والتي تقام الاحد القادم.



ولهذا خضع احمد حسن لفحوص طبية تحت اشراف الجهاز الطبي للنادي الاهلي واكد احمد حسن انه سوف يجري اشعة علي ركبته المصابة بالرنين المغناطيسي للاطمئنان علي الرباط الصليبي ويؤكد التشخيص المبدئي ضرورة التأكد من طبيعة الاصابة خوفا من ان تكون خطيرة لا قدر الله. واعرب احمد حسن عن رضاه التام بقضاء الله ايا كانت الاصابة واي لاعب في العالم معرض لها وفي اي وقت. وبعيدا عن حالة القلق المحيطة بمسألة اصابة احمد حسن والتي سيحسم الجدل حولها بعد ظهور نتيجة الاشعة.. يلعب الاهلي الليلة مباراة ودية كان متفقا عليها مع نادي الحامول وهي مباراة طلبها حسام البدري المدير الفني.. وسوف تكون المباراة مهمة خاصة بعد عودة اللاعبين الدوليين للتدريب مع الفريق بعد اداء مباراة سيراليون في بداية مشوار التأهل لكأس أمم أفريقيا والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل من الفريقين. وفي دردشة سريعة مع حسام البدري المدير الفني عن مباراة هارتلاند القادمة لم ينكر ان المباراة صعبة للغاية ولا يجب ان يتعامل معها اللاعبون علي انها مهمة سهلة فالفريق النيجيري لن يفرط بسهولة في نتيجة هذه المباراة وقال البدري ان الحصول علي النقاط الثلاثة سيفتح الطريق امام الاهلي نحو الاقتراب من التأهل للدور قبل النهائي. وقد جاءت الاصابة التي تعرض لها احمد حسن والانشغال باشعة الرنين المغناطيسي لتحديد مدي اصابه وتأثيرها لتقطع حديثا كان قد بدأ مؤخرا حول وجود حالة من الجفاء وعدم الود بين البدري كمدير فني واحمد حسن كلاعب ورغبة الاخير في عدم تجديد عقده اعتراضا علي »اسلوب معاملة« البدري له كما يردد المروجون لهذه الحدوتة.



متعب.. والإعلام



من ناحية اخري تنشغل الاوساط الكروية والاعلامية حاليا بحدوتة عماد متعب لاعب الاهلي مع الاعلام وهي للاسف الشديد اصبحت حدوتة الليل والنهار.. فقد وقع الصدام الجديد بين متعب والاعلام عندما توجه الي ستاد القاهرة لمتابعة مباراة شبيبة القبائل الجزائري والاهلي وبصحبته خطيبته او صديقته التي اعلن عن نيته التقدم لخطبهتا بعد العيد.. وطبيعي جدا ان الاعلاميين والكاميرات توجهت كلها نحو هذه »اللقطة« ولكن هذا اغضب اللاعب العائد الي صفوف الاهلي بعد ان رفض الاستمرار في مشواره الاحترافي الذي كان قد اختاره بنفسه ودون اي ضغوط في نادي ستاندرلييج.. وطبيعي جدا ان يتفهم متعب »نجم النجوم« انه طالما جلس في مكان عام وخاصة مكان رياضي اذن فهو بذلك يعلن استعداده لاستقبال الكاميرات والجمهور والانطباعات لانه ليس شخصا عاديا بل تفرض عليه النجومية الكثير.. ولكن عماد اشتبك مع البعض وهدد البعض الآخر بانه سيضع »مش عارف ايه« في فمه وما الي ذلك من اشياء ضارة باي علاقات متوازنة ومحترمة بين اللاعب مهما كانت شهرته ونجوميته والاعلامي في اي وسيلة اعلامية فالاثنان في قارب واحد ولن يستغنيان عن بعضهما البعض.



إلا الأمور الشخصية



ومن جهته.. اكد عماد متعب- وخيرا فعل- انه يكن كل التقدير والاحترام لوسائل الاعلام المختلفة.. وقال انه لا ينكر احد دور الاعلام في مساندة الفرق الرياضية والاجهزة الفنية واللاعبين لتحقيق الانتصارات للرياضة المصرية واشار الي ان الجميع: اجهزة فنية واداريين ولاعبيين يستغيثون من النقد البناء الذي يهدف للمصلحة العامة ولكن للاسف البعض وهم قلة يتطرقون للشئون الشخصية في وسائل الاعلام وهذا شيء غير مقبول لان الحياة الخاصة ملك لصاحبها ما دام ذلك لا يتعارض ولا يؤثر علي طبيعة العمل الذي يقوم به وينفذ ما يفيد مصلحة فريقه علي الوجه الاكمل، كما ان الحديث عن النواحي الشخصية لا يتماشي مع الدور الاساسي للاعلام والذي يكن له الجميع كل التقدير. وقال ال »متعب« انه عاد للاهلي. بينه.. وبين جماهيره التي يدين لها بالكثير مما حققه.. وتعهد ببذل قصاري جهده مع بداية البرنامج التأهيلي مؤكدا علي ثقته في تعاون زملائه اللاعبين ومساندة الجهاز الفني لاحراز المزيد من البطولات للقلعة الحمراء.







الجمهورية

الإصابة تبعد الصقر عن لقاء هارتلاند


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان يبدأ البرنامج العلاجي والتأهيلي لعماد متعب مهاجم الفريق في أول أكتوبر المقبل وذلك لإعداد اللاعب بشكل جيد انتظارا لبداية مشاركاته مع الفريق في يناير المقبل وذلك بعد توقيعه علي عقد مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم عقب فسخ عقده مع ستاندرلييج البلجيكي.



يأتي ذلك في الوقت الذي سعي فيه متعب إلي فتح صفحة جديدة مع الأهلي ومع مسيرته الكروية لإسعاد جماهير القلعة الحمراء واستعادة الانتصارات مع الفريق بعدما استقر نفسيا واطمأن علي مستقبلة ولم يعد يزعجه سوي محاولات البعض للزج بأنباء خاصة بحياته الشخصية من خلال بعض وسائل الإعلام علي عكس رغبة اللاعب الذي يفضل التركيز في الفترة المقبلة.



لذلك اعرب متعب عن رغبته في عدم تطرق وسائل الإعلام لحياته الشخصية مؤكدا تقديره الكامل لدور وسائل الإعلام والنقد البناء الذي يجب ان يتقبله الجميع من لاعبين وإداريين واجهزة فنية لان هذا النقد يهدف إلي المصلحة العامة ولكن البعض يتطرق احيانا للأمور الشخصية رغم انها لصاحبها ولا يجب اقتحامها طالما لم تؤثر علي عمله.



تعهد متعب ببذل قصاري جهده في الفترة المقبلة لاسعاد جماهير الاهلي بعد ان عاد لاحضان النادي الذي تربي فيه والذي يعشقه واعرب عن ثقته في انه سينال المساندة اللازمة من زملائه خلال الفترة المقبلة وكذلك من الجماهير التي يسعي دائما لتقديم الانتصارات إليها.



في نفس الوقت أكد هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي ان متعب احضر كل ما يفيد بانهاء تعاقده مع ستاندرلييج البلجيكي وبناء عليه تم التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاثة سنوات ونصف الموسم تبدأ من يناير ..2011 واشار إلي ان متعب من المهاجمين المميزين وسيمثل إضافة قوية لخط هجوم الفريق.. موضحاً ان المفاوضات مع اللاعب تمت في وقت قياسي نظرا لتقارب وجهات النظر لان متعب من ابناء النادي المخلصين ومن ثم لا تظهر أي مشاكل تعيق عودته مجددا إلي بيته.



من ناحية أخري. وضع تعادل منتخبنا الوطني مع نظيره السيراليوني الجهاز الفني للأهلي في موقف حرج حيث يسعي الجهاز الفني إلي علاج لاعبيه الدوليين نفسيا خلال الأيام القليلة المقبلة قبل لقاء هارتلاند النيجيري المقرر يوم الأحد المقبل بالقاهرة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.



كما تسببت الإصابة التي تعرض لها أحمد حسن "الصقر" كابتن المنتخب ونجم خط وسط الأهلي في خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للقاء هارتلاند وهو ما يدفع حسام البدري المدير الفني للفريق إلي تغيير خطته للمباراة لاسيما وان الجهاز الفني كان يضع املا كبيرا علي خبرة اللاعبين الكبار مثل احمد حسن في عبور عقبة هارتلاند.



علي جانب آخر. يخوض الفريق مباراته الودية اليوم مع الحامول في التاسعة والنصف مساء علي ملاعب النادي بفرعه في مدينة نصر والتي يسعي من خلالها البدري إلي تجربة اكبر عدد من اللاعبين خاصة في ظل توقف الدوري خلال الفترة الماضية بسبب مباراة المنتخب مع سيراليون.








المصرى اليوم

لجنة الكرة توافق على تعديل عقد معوض.. وآلام الظهر تؤجل تأهيل متعب إلى أكتوبر





استجابت لجنة الكرة بالنادى الأهلى لطلب سيد معوض، لاعب الفريق الكروى الأول، بتعديل عقده. واتفقت معه على زيادة المقابل المادى الذى يتقاضاه، لكن دون الحديث عن المساواة بأى لاعب آخر، ويتكتم مسؤولو اللجنة على تفاصيل التعديل تفادياً لحدوث مشكلة مع لاعبين آخرين.











ولعب هادى خشبة، مدير الكرة، دوراً كبيراً فى إقناع اللاعب بقبول تعديل العقد وفقاً لرؤية اللجنة وما تراه مناسباً لحجم عطائه مع الفريق. كان اللاعب قد طلب المساوة بنجوم الفريق محمد بركات وأبوتريكة، وهو ما رفضته اللجنة فى البداية، وطلبت منه الحديث عن نفسه فقط دون التطرق لأى زميل آخر حتى لا تحدث انقسامات داخل الفريق مستقبلاً. من جانبه نفى معوض ما تردد مؤخراً عن افتعاله أزمة لتعديل عقده.







من جهة أخرى، قرر الجهاز الطبى بقيادة الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، تأجيل البرنامج التأهيلى الخاص بعماد متعب، مهاجم الفريق، إلى مطلع شهر أكتوبر المقبل، بسبب آلام الظهر التى يعانيها منذ فترة طويلة حتى لا يتعرض اللاعب لانتكاسة فى مشوار علاجه قد تعيده لنقطة «الصفر» مجدداً.







واكتفى الجهاز الطبى بتحديد برنامج غذائى خاص باللاعب لأدائه خلال الفترة المقبلة لإنقاص وزنه قبل البدء فى برنامجه التأهيلى، خصوصا فى ظل الزيادة الملحوظة على وزنه بسبب ابتعاده عن الملاعب منذ فترة طويلة. وسيكتفى متعب بأداء بعض التدريبات الخفيفة خلال الأيام المقبلة للحفاظ على لياقته البدنية وعدم تأثره بفترة الراحة السلبية الطويلة.







كان متعب قد تعاقد مؤخراً مع الأهلى لمدة ثلاثة مواسم ونصف بداية من شهر يناير المقبل.





الأهلى يغلق ملف مصطفى كريم.. ويجرب خطة هارتلاند أمام الحامول


قرر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى إغلاق ملف اللاعبين الجدد وتدعيمات الفريق خلال الفترة المقبلة فى الوقت الحالى، والتركيز فقط فى مباريات الفريق، سواء فى بطولة دورى أبطال أفريقيا أو الدورى الممتاز ، وأكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، أنه قرر غلق ملف المهاجم العراقى مصطفى كريم حتى شهر يناير المقبل، حيث سيجرى تقييماً لأداء مهاجمى الفريق خلال الفترة المقبلة للوقوف على مدى حاجة الفريق لمهاجمين جدد من عدمها.







وأكد حسام البدرى أن عودة عماد متعب لصفوف الفريق مجدداً تعد إضافة قوية ولكن على الصعيد المعنوى فقط فى الوقت الحالى، لأنه لن يشارك مع زملائه إلا بعد شهر يناير المقبل، «ولكننا سعداء بالطبع لعودته لأنه مهاجم مميز ومؤثر ودائماً ما يمثل فاعلية هجومية قوية على مرمى المنافسين وسنعد برنامجاً تأهيلياً مكثفاً له خلال الشهور الثلاثة المقبلة للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية، كما سيشارك بصفة دائمة مع زملائه فى تدريبات الفريق».







وأضاف البدرى: «لا نملك حالياً من المهاجمين سوى محمد فضل وفرانسيس ومحمد طلعت وأسامة حسنى وجدو، وأتمنى أن يحالفهم التوفيق خلال المباريات المقبلة، لأنم لم يكونوا موقفين في المباريات السابقة وحالفهم سوء حظ، بالإضافة لتكرار إصابة بعضهم أكثر من مرة».







وشدد البدرى على أن الشغل الشاغل للفريق حالياً هو مباراة هارتلاند المرتقبة فى الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، وقال إن الفريق يشاهد بشكل يومى مباريات للفريق النيجيرى، سواء فى دورى الأبطال أو فى الدورى المحلى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه ووضع الخطة المناسبة للمباراة التى تضمن للفريق تحقيق الفوز الذى سيحسم التأهل للدور قبل النهائى».







وأضاف البدرى: «المباراة صعبة جداً ويفتقد الفريق خلالها الكثير من العناصر المهمة مثل حسام غالى ومحمد بركات، كما أنها الفرصة الأخيرة للفريق لحسم تأهله وتجميل صورته القارية بعد نتائجه التى جاءت أقل من المستوى المأمول حتى الآن، والرد على الانتقادات الكثيرة التى وجهت للاعبين والجهاز الفنى عقب مباراة الشبيبة، ويزيد من صعوبة المباراة أنها أمام فريق قوى لديه الكثير من العناصر الخطيرة والمؤثرة فضلاً عن أن فوزه فى المباراة السابقة على الإسماعلى رفع رصيده إلى ٤ نقاط، وبات لديه طموح كبير بدوره فى التأهل للدور الثانى خاصة أنه فى مباراته الأخيرة سيواجه الشبيبة على ملعبه فى نيجيريا».







على صعيد متصل، يواجه الفريق الكروى الأول بالنادى مساء اليوم «الثلاثاء» على ملعب مدينة نصر نظيره الحامول، أحد فرق الدرجة الثانية، فى تجربة ودية مهمة للوقوف على مستوى الكثير من اللاعبين، الذين ينوى الجهاز الفنى الاعتماد عليهم خلال مباراة هارتلاند، خاصة الثنائى شهاب الدين أحمد وأحمد شكرى، والأخير خاصة يوليه البدرى اهتماماً كبيراً فى تدريبات الفريق حالياً، لأنه يفكر فى الاعتماد عليه بديلاً لبركات، الذى يغيب عن مباراة بطل نيجيريا للإيقاف.







ويزيد من أهمية هذه المباراة أنها البروفة الوحيدة للفريق قبل مواجهة هارتلاند، حيث اكتفى الجهاز الفنى بها خلال فترة التوقف الحالية، ويسعى البدرى خلالها لعلاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى آخر مباراتين وتجربة الخطة التى ينوى اللعب بها أمام هارتلاند ومنح الفرصة لبعض اللاعبين، خاصة المهاجم اللبنانى محمد غدار، الذى تألق فى تدريبات الفريق مؤخراً بشكل دفع الجهاز الفنى للتفكير فى الدفع به أمام هارتلاند.







وقامت إدارة النادى الأهلى بالتنسيق مع وزارة الداخلية باتخاد إجراءات أمنية مشددة لمنع دخول الألتراس إلى مباراة الحامول لتجنب ما حدث من قبل من أحداث مؤسفة مع رجال الأمن خلال مباراة كفر الشيخ الودية التى أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.







وقرر مجلس إدارة النادى طرح تذاكر مباراة هارتلاند بعد غد «الخميس» فى منافذ البيع بفرعى النادى فى الجزيرة ومدينة نصر ولن تختلف عن أسعار التذاكر فى مباراة الشبيبة الأخيرة، بحيث تكون ١٥ جنيها للدرجة الثالثة و٢٥ جنيهاً للدرجة الثانية و٧٥ جنيهاً للدرجة الأولى علوى و١٥٠ جنيهاً للدرجة الأولى ممتاز.







واتخذت إدارة النادى تدابير مكثفة للقضاء على السوق السوداء ومنع تسرب التذاكر إلى المتاجرين بها، مثلما حدث فى مباراة شبيبة القبائل فى الجولة الرابعة.







من جهته، أكد محرم الراغب، مدير عام النادى، أن الإدارة اتخذت جميع الاحتياطات والتجهيزات استعداداً لهذه المباراة المهمة، كما رتبت كل شىء مع مسؤولى نادى هارتلاند قبل حضورهم، من حيث الفندق الذى ستقيم به البعثة وأماكن التدريب ونوعية الأطعمة، وأشار الراغب إلى أن الأهلى يسعى دائماً لتقديم تنظيم جيد ومثالى فى مبارياته بما يليق باسمه الكبير وسمعته على الصعيد القارى، وأضاف: «أطالب جماهير الأهلى بالحضور المكثف فى هذه المباراة المهمة ومساندة الفريق والجهاز الفنى فى هذه المرحلة الصعبة».





متعب: أحترم الإعلام ولكن لا أحب التطرق لحياتى الشخصية





أكد عماد متعب، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أنه يكن كل التقدير والاحترام لوسائل الإعلام المختلفة، وقال: لا أحد ينكر دور الإعلام فى مساندة الفرق الرياضية والأجهزة الفنية واللاعبين لتحقيق الانتصارات للرياضة المصرية، وأشار إلى أن الجميع، أجهزة فنية وإداريين ولاعبين، يستفيدون من النقد البناء الذى يهدف للمصلحة العامة، لكن بعض الإعلاميين يتطرقون للأمور الشخصية، وهذا شىء غير مقبول لأن الحياة الخاصة ملك لصاحبها، طالما ذلك لا يتعارض ولا يؤثر على طبيعة العمل الذى يقوم به ولا يضر بمصلحة فريقه.







وأضاف متعب أنه عاد للأهلى بيته وفى أحضان جماهيره التى يدين لها بالكثير مما حققه داخل المستطيل الأخضر، وتعهد ببذل قصارى جهده حينما تطأ قدمه أرض الملعب مع بداية البرنامج التأهيلى، مؤكداً ثقته الكبيرة فى تعاون زملائه اللاعبين ومساندة الجهاز الفنى وتشجيع جمهور الأهلى ليساهم مع كل العناصر فى إحراز المزيد من الانتصارات والبطولات للقلعة الحمراء، وتمنى أن تساعده الأجواء لإسعاد جماهير الأهلى.



الشروق


الصقر يؤجل سفره لألمانيا ... لمؤازرة الأهلي أمام هارتلاند





قرر أحمد حسن لاعب وسط الأهلي وقائد المنتخب الوطني تأجيل سفره إلي ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي إلي لمؤازرة زملاؤه في مباراة الأهلي وهارتلاند يوم الأحد المقبل .







واكد حسن في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي أنه قرر تأجيل سفره إلي ألمانيا للوقوف إلي جانب زملاؤه والشد من أزرهم في مباراتهم المهمة أمام هارتلاند في الجولة الخامسة لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا ، للحصول علي النقاط الثلاث ومواصلة المشوار للصعود إلي الدور قبل النهائي .







وأصيب حسن في مباراة المنتخب أمام سيراليون بقطع في الرباط الصليبي أول أمس الأحد ، وأكد اللاعب أنه راض بقضاء الله ، وأنه يتمني أن يجري الجراحة ليعود سريعا للملاعب .







ويلتقي الأهلي مع هارتلاند يوم الأحد المقبل علي إستاد القاهرة ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف شبيبة القبائل المتصدر بـ 10 نقاط في حين يحتل الفريق النيجيري المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل الإسماعيلي المجموعة بثلاث نقاط .








الأهلى فى معسكر مغلق الجمعة استعدادا لهارتلاند





قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري الدخول في معسكر مغلق بعد غد الجمعة استعدادا لمباراة هارتلاند في دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل .







وأكد هادي خشبة مدير الكرة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الفريق سيتدرب يوم الخميس بشكل عادي حتي لو صادف أنه أول أيام عيد الفطر المبارك ، وذلك نظرا لأهمية مباراة هارتلاند صعبة ومهمة في مشوار الفريق .







يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط خلف شبيبة القبائل المتصدر بـ 10 نقاط في حين يحتل هارتلاند المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ويتذيل الإسماعيلي المجموعة برصيد 3 نقاط .




البدري يمنع لاعبي الأهلي من التصريحات الإعلامية


قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي منع اللاعبين من التصريحات الإعلامية لحين الانتهاء من مباراة هارتلاند حرصًا على توفير الأجواء المثالية للاعبين والابتعاد عن الشحن الجماهيري المتزايد خلال الوقت الحالي .







ووجه البدري تحذيرات شديدة اللهجة للاعبيه، وطالبهم بعدم الإخلال بقرار منع التصريحات حتى لا يتم تفعيل لائحة العقوبات ضدهم والتي تقدر ب20 ألف جنيه في حالة تخطي الحظر .




قلق في الأهلي من تراجع مستوى الدوليين قبل مواجهة هارتلاند





تسود حالة من القلق لدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري نظرا لاستمرار تراجع مستوى اللاعبين الدوليين محمد أبو تريكة ومحمد ناجى جدو وأحمد فتحي وسيد معوض ووائل جمعة وظهورهم بشكل غير جيد خلال مشاركتهم مع المنتخب الوطني فى مباراة أمس أمام سيراليون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2012 بغينيا الإستوائية والجابون .







ويخطط البدري لوضع برنامج تدريبي خاص للاعبين الدوليين لتنفيذه،حيث يرغب في الوصول باللاعبين الدوليين الذين يمثلون القوام الرئيسي للفريق لأعلى درجات اللياقة الفنية في ظل أهمية مباراة هارتلاند وضرورة الفوز بها لضمان التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.







ووضح على الجهاز الفني للأهلي التركيز خلال التدريبات على مجموعة اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية وتدريبهم على تنفيذ مجموعة من الجمل التكتيكية وكيفية البناء السريع للهجمات لتسجيل الأهداف في شباك بطل نيجيريا بعدما وقف الجهاز الفني على مكامن القوة والضعف في صفوف المنافس.




بيان من رابطة النقاد بشأن تجاوزات اللاعب عماد متعب





أصدرت رابطة النقاد الرياضيين بيانا للرد حول تجاوزات اللاعب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي في حق الصحفيين والإعلاميين، وجاء نص البيان كالتالي...







" قرر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين في اجتماعه الطارئ اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2010 مخاطبة النادي الأهلي للتحقيق مع اللاعب عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن التصريحات التي أدلي بها وحملت تطاول سافر في حق الصحافة والصحفيين.







وطالبت الرابطة من مجلس إدارة النادي أن يصدر اللاعب اعتذاراً رسمياً ، وأن يقر بخطئه في حال إدانته .



كما رفعت الرابطة إلي السيد الأستاذ/ نقيب الصحفيين مذكرة بشأن الواقعة لتحريك الدعوى القضائية ضد اللاعب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية حقوق الصحافة وهيبتها .







وتهيب الرابطة بكافة الزملاء الصحفيين منع التعامل مطلقا مع اللاعب وعدم نشر أي أخبار أو مواد صحفية تتعلق به ردا علي تجاوزاته في حق المهنة التي تمثل الرأي العام.







ويؤكد المكتب التنفيذي للرابطة أنه في حالة انعقاد تام دائم لمتابعة هذا الموضوع بالتنسيق مع كل الجهات المعنية ."







متعب يؤكد تقديره للإعلام





أعلن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي العائد حديثا إلي صفوف الفريق علي احترامه وتقديره للإعلام والدور الذي يؤديه.







وأشار متعب في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي إلى الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام المختلفة في مساندة الفرق الرياضية من أجل تحقيق الانتصارات.







وأكد اللاعب على أنه عاد إلي النادي الأهلي بطموح مشاركة زملاءه في تحقيق الانتصارات مشيرا إلي أنه تعهد ببذل قصارى جهده لاحراز البطولات مع القلعة الحمراء.








النيابة تستدعي متعب.. والنقاد يردون على تطاول اللاعب





قررت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار مصطفي خاطر استدعاء اللاعب عماد متعب العائد حديثا إلي النادي الأهلي للتحقيق معه في البلاغ المقدم من حسن عبد الفتاح المصور الصحفي بمؤسسة روزاليوسف في المحضر رقم 6288 جنح مدينة نصر والمرفق به تقرير طبي من مستشفى الزهراء الجامعي يؤكد أن الشاكي أصيب بكدمة وجرح في الفك يتطلب علاج 14 يوم واستشهد بكل من محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق وأيمن حافظ المدير الإداري للمنتخب الوطني للشباب والفنان تامر عبد المنعم.







وأكد الشاكي في شكواه أن اللاعب أنطلق خلفه من المقصورة الأمامية في الإستاد حيث كان يؤدي عمله الصحفي واقتحم المقصورة الرئيسية وحاول تحطيم كاميرا التصوير الخاصة به بدعوى أنه التقط له صور لا يريدها وأن المصور الصحفي قال له أنك شخصية عامة وفي مكان عام وأنا لم اقتحم خصوصيتك ولكن اللاعب لم يقنع وأصر علي تحطيم الكاميرا ثم لكمه في فمه.







وكان نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب قد اتصل بحسن عبد الفتاح وعرض عليه التصالح إلا أن المصور الصحفي رفض تماما مؤكدا تمسكه بأن يأخذ حقه بالقانون.. هذا وتعقد رابطة النقاد الرياضيين اجتماعا طارئا لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد اللاعب عماد متعب حيال التصريحات التي أطلقها في حق الصحفيين وسيعلن المكتب التنفيذي للرابطة عدد من القرارات المهنية والقانونية للرد على تطاول اللاعب.





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:47 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd