منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صحيفة جزائرية تكشف كذب سعيود علي الأهلي : التجنيد بريء من تأخر عودته !

كشفت صحيفة النهار الجزائرية كذب إدعاءات الجزائري أمير سعيود بشأن تأخر عودته لصفوف النادي الأهلي متعللاً بوجود مشاكل خاصة به

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2010, 03:30 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







كشفت صحيفة النهار الجزائرية كذب إدعاءات الجزائري أمير سعيود بشأن تأخر عودته لصفوف النادي الأهلي متعللاً بوجود مشاكل خاصة به في التجنيد .



و قالت الصحيفة أن قيادة الدرك الوطني تفضح سعيود وتكشف كذبه على المصريين بعد أن أكد لإدارة الأهلي المصري أن تأخره في العودة سببه التجنيد . وأضافت " يبدو أن قضية اللاعب الجزائري أمير سعيود لاعب النادي الأهلي المصري لن تمر مرور الكرام وستكون لها تداعيات أخرى، بعد أن كشفت خيوط الحقيقة عقب ترويجه لكل من مقربين من الصحافة الجزائرية وإدارة النادي الأهلي أن سبب تأخره عن الإلتحاق بمصر وبقائه في الجزائر ناتج عن أمور متعلقة بواجب الخدمة الوطنية وكذا وقوعه في قبضة الدرك الوطني لمدينة القل " .







وتابعت " قال سعيود إن عناصر الدرك اقتادته بسبب التجنيد العسكري ، وبعد كل ما قيل جاءت السلطات المعنية والتي روج مقربون من سعيود أنها ألقت القبض عليه في إحدى نقاط التفتيش التابعة للدرك لتكذيب الخبر " .







ونقلت تصريحات قائد المجموعة الولائية للدرك الوطني قائلاً " أن عناصره لم تتعرض للاعب أمير سعيود وأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، لأن عناصره لم تقم بتوقيف أي شخص بهذا الإسم ولا تعرفه أصلا ، ويأتي ذلك بالموازاة مع ما جاء في الموقع الرسمي للنادي الأهلي والذي أكد أن سعيود قام بالإتصال بهادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي أبلغه فيه باعتذاره عن تأخره عن الحضور للقاهرة وذلك بسبب ظروف التجنيد التي تمنعه من السفر " .







و أردفت " لكن وبعد أن تم تكذيب ادعاءات أمير من قبل السلطات المعنية والمتمثلة في الفرقة الولائية للدرك الوطني التابعة لولاية السكيدة، سيكون اللاعب مضطرا لإثبات صحة أقواله بوثائق رسمية من السلطات المعنية تثبت مشكلته مع الدرك فيما يخص التجنيد، وإلا فإن مآله العقاب الذي سيطاله من إدارة الأهلي والذي قد يتجاوز الجانب المادي، هذا وتجدر الإشارة إلى أن سعيود كان قد طلب من إدارة الأهلي إذنا من أجل الحضور إلى الجزائر وذلك بغرض الإطمئنان على عائلته، حيث أعطته الإدارة الموافقة على أن تكون المدة أربعة أيام، إلا أن اللاعب لم يعد إلى غاية كتابة هذه الأسطر مدعيا أن التجنيد من كان وراء هذا الغياب " .







وكان قد ذكر خبر تأخر سعيود في العودة إلي القاهرة تحت عنوان " سائراً علي درب اللاعبين المصريين: التجنيد السبب في تأخر عودة سعيود " في إشارة إلي تعلل اللاعب بالتجنيد للتباطؤ في العودة للقاهرة .





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:16 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd