منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صحف السبت: الصقر يؤجل التجديد وانتقاد لدعوة جوزيه وبانجورا يوافق على الأهلي

الأخبار الجماهير الحمراء تنتظر العيدية الأهلي جاهز لافتراس قلوب نيجيريا بعاصفة الطموح يدخل الاهلي غدا اختبارا صعبا للغاية عندما يواجه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2010, 04:04 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









الأخبار

الجماهير الحمراء تنتظر العيدية

الأهلي جاهز لافتراس قلوب نيجيريا بعاصفة الطموح

يدخل الاهلي غدا اختبارا صعبا للغاية عندما يواجه هارت لاند بطل نيجيريا وصيف كأس دوري رابطة الابطال السابقة في الجولة الخامسه قبل الاخيرة من دور الثمانية بدوري رابطة الابطال الافريقية ، والتي لا توجد نتيجه مرجوه من اللقاء سوي فوز الاهلي وبعدد وافر من الاهداف للحفاظ علي فرص الفريق في قطع التذكرة الثانية عن المجموعه الثانية بعد ان قطع شبيبة القبائل الجزائري التذكرة الاولي للوصول للدور قبل النهائي.



يعلم لاعبو الاهلي جيدا انها الفرصة الاخيرة لديهم للحفاظ علي امال الاهلي والجماهير بل وامالهم هم انفسهم في مواصله المنافسة علي لقب البطولة التي دخلوها هذه المره سعيا لاستعادتها بعد ان غابت عن القلعة الحمراء آخر عامين.



هذا الوضع ترجمه لاعبو الاهلي بتركيز شديد منذ التعادل المخيب للامال امام شبيبة القبائل الجزائري الذي تذوقته جماهير الاهلي العريضة بطعم مرار الهزيمه ، وهو ما جعلها ولاول مره في تاريخ الاهلي تنقلب بهذا الشكل علي الجهاز الفني وقبلهم اللاعبين ، بعد ان وجدوهم مصابين بالشلل التام ، لكن هذا الانتقاد خفف كثيرا خاصة بعد النسخه شبه الكربونية لاهتزاز اداء منتخب مصر امام منتخب سيراليون المغمور .. وربط عشاق الاهلي وبفخر بين مستوي الاهلي ومستوي المنتخب ، وان البطولات التي تتحقق باسم المنتخب يكون للاهلي النصيب الاكبر في صناعتها ، او حتي ضياعها .



الفريق منذ خرج بخفي التعادل امام الشبيبة ، وهو مركز في تدريبات لاتنقطع ، لاغيا كل معاني كلمه الراحه ، او اجازات الاعياد من قاموسه ، علي هدف واحد فقط هو استعاده زمام الامور لأيديهم من جديد ، وتحقيق الفوز في لقاء الغد ، خاصة وان الجولة الاخيرة من دور الثمانية ستكون " ضرب نار " خاصة وانها ستجمع الشقيقين الاهلي والاسماعيلي في الاسماعيلية ، بينما سيستضيف هارت لاند الشبيبة في نيجيريا .



وبرغم انفراط عقد الفريق بانضمام ثماني لاعبين لصفوف المنتخب الوطني بسبب مباراة سيراليون في اطار تصفيات المجموعه السابعه لكأس الامم الافريقية -2012 بالجباون وغينيا الاستيوائية ، و2013 بليبيا الا ان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قرر العمل بالمثل العامي "الشاطرة تغزل برجل حمار " وصب كل تركيزه علي افساح الطريق امام اللاعبين الغير دوليين الذين لا يشاركون بشكل منتظم ، لتجهيز من يراه مناسبا ، حتي يكون ذخيرة حيه للفريق في هذا التوقيت الصعب الذي بصم فيه الجميع ان الفريق يعاني من مشكله كبيرة في العديد من المراكز وبخاصة في رأسي الحربه ، سواء لعدم جودة خامه الاجانب ، او اصابة المحليين ، دون ترك زمام الامور للتفكير في من المتسبب في هذه المشكله الخطيرة ، والتي علقها الاغلبيه في رقبة لجنه الكرة بسبب حسابات عضو الاشهر المغلوطة .



و لاصلاح هذا الخطأ الكبير فقد اتجهت افكار الجهاز الفني لاستكشاف مهارات احد اللاعبين المقيدين افريقيا لاعاده ضبطه من جديد ، لتسكينه كقطعه غيار في مركز رأس الحربه في ظل اصابه فضل الذي لعب وهو مصاب ، بسبب عدم وجود البديل ، وهو ما جعل اللاعب يبدو بعيدا عن مستواه المعروف عنه .. فكان الحل في محمد ناجي جدو الذي يمتلك من القدرات الفنيه والبدنية وحتي الخبرات ما يؤهله لشغل هذا المركز ، وبالفعل ركز المدير الفني علي عمل ( كورس ) تدريبي خاص لجدو لتأهيله بشكل تام علي مركزه الجديد .



هذا الحل الذي يبدو انه الافضل حتي الان سيجعل امام الجهاز الفني امكانيه اضافة حلول هجوميه جديده باشراك الصاعد احمد شكري الذي اختفي فجأة وبدون سابق انذار ، برغم تعليلات الجهاز الفني بان الاصابه هي السبب ، وبعد ان اكد الجهاز ان اللاعب شفي فلا بديل عن اشراكه لبعث الحيويه والشباب من جديد في روح الاهلي ، وهي الروح التي جعلته يحافظ علي لقب الدوري العام الموسم الماضي ، ودفعته لنهائي كأس مصر- الذي خسره بسبب دعاء المظلومين من العاملين في الاهلي- والوصول لدور الثمانية بدوري رابطة الابطال الافريقية .



وبرغم قرار لجنه الانضباط بالاتحاد الافريقي الكاف ابعدت لاعب الوسط حسام غالي ، والاصابه ابعدت احمد حسن ، الا ان هذا يبدوانه الافضل للجهاز الفني لإعاده الحيويه والنشاط لهذا الخط الاستراتيجي ، والأقرب ان يلعب غدا مسمار الفريق حسام عاشور والمدفعجي شهاب الدين احمد والعائد محمد شوقي ..بينما ستكون الفرصه كبيرة امام احمد شكري في ظل ايقاف المكوك محمد بركات بسبب الانذار الثاني .



ومن خلال الايام الماضيه ركز البدري ومعاوناه علاء ميهوب ومحمد يوسف علي اصلاح الاخطاء التي كان ابرزها التمريرات الخطأ التي تهدر مجهود الفريق ، وتصيب خططه الهجوميه في مقتل ، وتقلب المخاطر وما ادراك ما المخاطر علي خط الدفاع ومرمي الاهلي ، وذلك من خلال تكثيف التدريب وعلاج الاخطاء بايقاف المران اكثر من مره ، لان الوقت لا يسمح باي تجاوزات .



وفي الوقت ذاته فقد ركز الجهاز الفني للاهلي علي مشاهدات مكثفة لمباريات حديثة للفريق النيجيري ، وبخاصة التي لعبها في دوري الابطال ، امام الاهلي والاسماعيلي والشبيبة لوضع الخطه المحكمه علي غلق مفاتيح لعبه خاصة وانه قادم للقاهرة من اجل الفوز بعد ان تجددت طموحاته بالفوز الاخير علي الاسماعيلي 2-1 في نيجيريا ، وتعادل الاهلي مع الشبيبة في القاهرة ، وهو ما جعله يأتي خلف الاهلي مباشرة في الترتيب بفارق نقطه واحده .. الي جانب وضع اصابع الجهاز علي مناطق الضعف في هارت لاند واستغلالها افضل استغلال لتحقيق الطموح في فوز عريض يكون احل عيديه للجماهير الاهلاويه.




برغم حسن النوايا

انتقادات لدعوة جوزيه لزيارة الأهلي!

تم توجيه انتقادات واسعة من المقربين للجهاز الفني للاهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني بسبب الزيارة المفاجئة التي قام بها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق، والحالي لاتحاد جدة السعودي بناء علي دعوة من خالد مرتجي عضو مجلس ادارة الاهلي الذي تجمعه علاقة صداقة به.. خاصة ان الفريق يعاني من مشاكل كبيرة سواء علي الصعيد الافريقي و المحلي، وموقفه صعب في البطولة الافريقية، الي جانب ان الدعوة جاءت مصاحبة للشائعات التي اطلقت عن فتح الاهلي قنوات مع جوزيه ليعود لقيادة الفريق جديد.



وبرغم الاستقبال الرائع الذي ناله جوزيه من الجمهور والجهاز الفني الا ان هذا لم يمنع الالسنة التي نددت بتوقيت الزيارة برغم ترحيب هؤلاء بوجود جوزيه في الاهلي علي اعتبار انه احد رموز النادي في السنوات الاخيرة ، ولكن الخوف علي الفريق من حدوث اي هزة معنوية له خاصة ان هناك من سيفسرها بانها تأكيد لشائعات عودة الخواجة، واخرون بانها درس خصوصي للجهاز من جوزيه في هذا التوقيت.



و فعلا جاءت زيارة جوزيه خلال تدريباته الاخيرة التي تسبق مباراة هارتلاندد خلال فاعليات دوري ابطال افريقيا ليقول البعض انها جاءت في الوقت المناسب، بعودة الاستاذ في اللحظات الاخيرة لكي يمد يد العون للتلميذ، وذهبت الشائعات الي ان جوزيه حرص علي الجلوس مع حسام البدري المدير الفني للاهلي جلسة فنية خاصة شاهد من خلالها شريط مباراة الاسماعيلي وهاردتلاند التي انتهت بفوز الاخير »٢-١« حيث نقل خلال هذه الجلسة خبرته الافريقية الطويلة في دوري الابطال الافريقيه وحدد من خلالها اهم مفاتيح هارتلاند ونقاط الضعف لاستغلالها.



من جانبه رفض البرتغالي مانويل جوزيه ان يربط بين حضوره للقاهرة لقضاء اجازة عيد الفطر بدعوة من صديقة خالد مرتجي عضو مجلس ادارة الاهلي، و بين ترديد من يقول انه قادم للتفاوض لتولي مهمة الفريق من جديد بعد النتائج المهتزه و التي اثرت علي موقف الفريق في بطولة دوري رابطة الابطال الافريقي ، وتواضع نتائجه في الدوري الممتاز.



وقد رفض جوزيه التعليق علي مسيرة الأهلي الحالية في بطولة دوري ابطال افريقيا مشيرا إلي قدومه لزيارة أصدقائه فقط والتمتع بأيام اجازته وليس للحديث عن الفريق كما اعلن جوزيه إنه لن يقارن بين الدوري المصري والدوري السعودي نظرا لتواجده في السعودية منذ ما يقارب الشهرين وهو وقت غير كاف للمقارنة بين البطولتين



جوزيه تبادل فقط الحديث مع البدري واعطاه بعض النصائح علي هامش حفل الافطار الذي اقيم له في حضور المهندس خالد مرتجي والكابتن حسام البدري المدير الفني ومجموعة من اللاعبين .. وقوبل المدرب البرتغالي بحفاوة بالغة من الجميع وكان في مقدمة مستقبليه حسام البدري ولاعبيو الفريق ولم يخل لقاء المدرب البرتغالي مع الجهاز الفني واللاعبين من القفشات واسترجاع بعض الذكريات الجميلة في علاقة جوزيه بالجميع وحتي عمال غرف الملابس دخل معهم المدرب البرتغالي في حوارات ضاحكة وذكرهم بذكريات جميلة خلال السنوات التي تولي فيها مسئولية قيادة الأهلي وحرص جوزيه علي التقاط الصور التذكارية مع جميع الحضور وأكد أنه يتابع باستمرار كل أخبار الأهلي للاطمئنان علي مسيرة الفريق حيث يعتبر النادي الأهلي هو بيته الذي عاش فيه أجمل سنواته واضاف جوزيه انه واثق في البدري وتخطي عقبة هاردتلاند وان فرصة الاهلي مازالت قائمة للعبور الي دور الاربعة بل فرصته اكبر من الفريق النيجيري.



الجمهورية

الأهلي يعلن الطواريء استعداداً لهارتلاند البدري استقر علي التشكيل..

حذر من الكعك ويستعمل سلاح السرعة


استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي التشكيل والخطة اللذين سيخوض بهما الفريق مباراته الهامة والمرتقبة غدا الأحد مع هارتلاند النيجيري في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا.



كان الجهاز الفني قد أعلن حالة الطواريء القصوي في صفوف الفريق استعدادا للمباراة.. وطالب حسام البدري المدير الفني للفريق لاعبيه بنسيان الاحتفال بعيد الفطر المبارك إلي ما بعد المباراة الحاسمة مع هارتلاند مؤكدا علي ضرورة غلق هواتفهم المحمولة وتركيز كل جهودهم في التدريبات والاستعداد البدني والذهني للمباراة.



كان الجهاز الفني قد منح فرصة للاعبين صباح أمس للاحتفال مع ذويهم وتبادل التهاني قبل الانضمام لمعسكر الفريق المغلق استعدادا للمباراة ولكنه طالب جميع اللاعبين بما فيهم الغائبين عن المباراة بسبب الايقاف أو الاصابة بعدم الافراط في تناول الكعك والبسكويت أو الوجبات الدسمة خشية زيادة أوزانهم في هذه المرحلة المرتقبة حيث ينتظر الفريق أكثر من مواجهة مهمة في الفترة المقبلة ومنها مباراتا هارتلاند والاسماعيلي في دوري الأبطال بالاضافة لاستئناف مشوار الفريق في الدوري الممتاز.



كما حذر البدري اللاعبين من السهر مؤكدا علي ضرورة الالتزام بالتعليمات داخل وخارج الملعب لقوة الفريق النيجيري من ناحية وموقف الأهلي الحرج من ناحية أخري.. بينما توعد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي المقصرين وغير الملتزمين بعقوبات مالية مشددة.



كان الفريق قد اطمأن علي حالة لاعبيه أحمد فتحي ومحمد طلعت بعد تعافيهما من الاصابة لتكتمل عناصر الفريق بشكل كبير قبل مواجهة الغد بخلاف غياب حسام غالي ومحمد بركات للايقاف.



كما حرص البدري علي الاجتماع بكل من مهاجميه محمد فضل وأسامة حسني ومحمد جدو ومحمد طلعت علي حدة لاعدادهم نفسيا قبل مواجهة الغد لاسيما وأن هجوم الفريق سيكون في يد اللاعبين الأربعة حيث ابتعد الليبيري فرانسيس بشكل كبير عن حسابات الفريق لعودته المتأخرة بعد فترة الاجازة التي قضاها في بلاده.



طالب البدري مهاجميه الثلاثة بالتركيز الشديد أمام المرمي وضرورة استغلال أنصاف الفرص وعدم التأثر بأي عوامل خارجية مؤكدا علي مساندته التامة لهم وهو ما ظهر بعد الفرص العديدة التي أهدروها في لقاء شبيبة القبائل الجزائري.. كما حذر البدري من الأنانية مؤكدا ان التعاون بينهم يمنح الفريق ولاعبيه الفائزين أما الأنانية فتجعل من الفريق الخاسر الأكبر وهو ما لن يتهاون معه بعد الآن.



كان الجهاز الفني قد ركز في تدريباته خلال الأيام الثلاثة الماضية علي سرعة التمرير ودقته بعدما لمس خلال لقاء الشبيبة كثرة التمريرات المقطوعة والبطء في اعداد الهجمات وكذلك البطء في الارتداد من الدفاع للهجوم والعكس.



يختتم الفريق استعداداته بالتدريب الأخير في التاسعة من مساء اليوم ليختار البدري بعده قائمة ال 18 لمباراة الغد مع عدم الاعلان عن التشكيل الأساسي للفريق إلا قبل المباراة مباشرة وان كان من المنتظر ألا يخرج عن شريف اكرامي في حراسة المرمي ووائل جمعة وأحمد السيد في الدفاع وشريف عبدالفضيل في الناحية اليمني وسيد معوض في اليسار وأحمد فتحي وشهاب الدين أحمد "محمد شوقي" وحسام عاشور ومحمد أبو تريكة في الوسط ومحمد ناجي "جدو" ومحمد فضل في الهجوم.. وقد تشهد المباراة الدفع باللاعب أحمد شكري في خط الوسط لبعض الوقت بعد غيابه عن الفريق لفترة طويلة بسبب الاصابة.



المصرى اليوم

الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة هارتلاند.. ويحصل على موافقة السيراليونى بانجورا

حصل مسؤولو النادى على موافقة مبدئية من السيراليونى محمد بانجورا لاعب نادى إيك السويدى للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية واشترط اللاعب الحصول على مليون يورو فى الموسم الواحد بخلاف ما يحصل عليه ناديه، ونجحت إدارة النادى فى الوصول إلى اللاعب مباشرة بعدما دخل مسؤولو مصر المقاصة طرفاً فى المفاوضات للفوز بصفقة ضم اللاعب الذى لفت الأنظار خلال مباراة منتخب بلاده مع المنتخب الوطنى فى تصفيات كأس أمم أفريقيا.



يأتى هذا فى الوقت الذى لم يغلق الأهلى فيه ملف المفاوضات مع الثنائى مايكل أنرامو لاعب الترجى التونسى ومصطفى كريم لاعب السيلية القطرى تحسباً لفشل المفاوضات مع بانجورا الذى غالى فى طلباته المالية حيث يرغب الأهلى فى التغلب على أزمة النقص العددى فى الهجوم رغم تعاقده مع عماد متعب، وعلمت «المصرى اليوم» أن حسام البدرى طلب الانتهاء من هذا الملف قبل يناير خصوصاً أن اقتراب موسم الانتقالات الشتوية ينذر بدخول أطراف أخرى فى المفاوضات مما يؤدى إلى فشل الصفقات.



من ناحية أخرى، يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى فى الثامنة مساء اليوم «السبت» تدريبه الأخير استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة فى نفس الموعد غداً أمام نظيره هارتلاند بطل نيجيريا فى الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، ويسعى الجهاز الفنى خلال هذا المران لوضع اللمسات النهائية على الخطة والتشكيل الذى سيخوض به المباراة وتطبيق بعض الجمل الفنية لتنفيذها.



وسيطرت على جميع لاعبى الفريق مؤخراً حالة من الحماس والمعنويات المرتفعة مما دفع حسام البدرى المدير الفنى للفريق فى تدريب الأمس لتحذير اللاعبين من الحماس الزائد أثناء المران خوفاً من تعرض أحدهم للإصابة مما قد يحرم الفريق من جهوده خلال هذه المباراة المهمة.



وشدد حسام البدرى المدير الفنى للفريق عقب تدريب الأمس على صعوبة المباراة وحساسيتها خاصة أنها أمام فريق شاب وطموح ويتميز كباقى الفرق الأفريقية بالسرعة والقوة والخشونة ولديه حماس وإصرار كبيران ورغبة ملحة فى تحقيق الفوز بعد أن تجددت آماله فى التأهل للدور قبل النهائى بعد فوزه على الإسماعيلى فى الجولة الماضية ورفع رصيده إلى ٤ نقاط والفوز اليوم يضمن له بشكل كبير التأهل خاصة أنه سيستضيف شبيبة القبائل فى الجولة الأخيرة على ملعبه، وشرح البدرى صعوبة موقف الفريق وأنه لا بديل عن الفوز لحجز إحدى بطاقتى التأهل للمربع الذهبى عن هذه المجموعة.



ويضع البدرى فى مران اليوم اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيل الذى سيخوض به المباراة والذى أكد أنه استقر عليه بنسبة ٩٠ فى المائة ويحسم أمر لاعب أو اثنين فى التشكيلة خلال مران اليوم، ويبنى الجهاز الفنى خطته على ضرورة خطف هدف مبكر يسهل المباراة ويوتر أعصاب المنافس، والاستفادة من الضغط الكبير من جماهير الأهلى على بطل نيجيريا خاصة أن هذه الفرق خبرتها قليلة وتندفع للهجوم إذا منى مرماها بهدف، كما طالب اللاعبين بالتركيز والتكثيف فى وسط الملعب وعدم ترك مساحات خالية للاعبى هارتلاند لوجود أكثر من لاعب بالفريق النيجيرى يتميز بالسرعة والقوة والمهارة العالية وقد يستغلون هذه المساحات فى اختراق دفاعات الفريق، كما طالب لاعبى الوسط شهاب الدين أحمد ومحمد شوقى وحسام عاشور بغلق منطقة الوسط وتكوين حائط صد من منتصف الملعب لإفساد هجمات المنافس.



ويعول البدرى فى هذه المباراة فى ظل النقص الكبير فى صفوفه بغياب أحمد حسن للإصابة ومحمد بركات وحسام غالى للإيقاف على خبرة محمد أبوتريكة ومحمد شوقى وأحمد فتحى ومهارة أحمد شكرى الذى سيلعب إلى حد كبير بدلاً من بركات لتفكيك دفاعات المنافس بالتحرك الطولى والعرضى، ويفكر البدرى فى نقل شريف عبدالفضيل من مركز المساك إلى الظهير الأيسر والعودة للتشكيل القديم بالاعتماد على أحمد السيد بجوار وائل جمعة للاستفادة من جهود أحمد فتحى فى وسط الملعب لتعويض غياب أحمد حسن وغالى وبركات.



وتقوم لجنة الكرة بالنادى الأهلى مساء اليوم بزيارة الفريق لتحفيز اللاعبين وتشجيعهم على تحقيق الفوز وحسم تأهلهم للدور الثانى، ورصدت اللجنة مكافآت كبيرة للفريق فى حال نجاحه خلال الجولتين المقبلتين فى حسم تأهله للدور قبل النهائى. على صعيد متصل كلف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» طاقم تحكيم من إريتريا لإدارة المباراة، ويضم الطاقم أيوب إيمانويل للساحة، ويعاونه مواطناه ماريام أنجيسون وتسجير جوتش، والحكم الرابع معروف منصور، ويراقب المباراة الإثيوبى ساهيلو والمنسق العام للقاء الكاميرونى أبيل مابينج.



فى شأن آخر أوشكت تذاكر اللقاء على النفاد تقريباً من منفذى البيع بالجزيرة ومدينة نصر فى ظل الإقبال الجماهيرى الكبير فى اليومين الماضيين، ووجه محرم الراغب مدير عام النادى الدعوة لجماهير الأهلى للحضور بكثافة وملء مدرجات استاد القاهرة الدولى لمؤازرة الفريق وتحفيز اللاعبين وتشجيعهم على حسم تأهلهم للدور قبل النهائى.



الشروق

:المنافسة على التأهل الأفريقي ستستمر حتى الجولة الأخيرة .. وأتمنى من الإعلام ألا يعاملنا بالعاطفة مثل الجماهير


أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أنه كان يتمني تأهل فريقه و الاسماعيلي عن المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ..ولكن الظروف جاء ت معاكسة وقد ضمن الشبيبة الجزائري الصعود وأصبحت هناك بطاقة واحدة أتمنى أن تكون من نصيب الأهلي


وأضاف البدري في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة مساء أمس الفرصة مازالت قائمة للتأهل ولكن هناك صعوبة شديدة في المنافسة على الصعود وهي ليست معقد لكنها ليست سهلة فالمنافسة في تقديري ستبقى قائمة حتى الجولة الأخيرة


وقبل انطلاق مباراة الشبيبة مع الإسماعيلي قال المدير الفني للأهلي أتوقع أن تكون المباراة أسهل للفريق المصري في مواجهة منافسة الجزائري لأن دوافع الأخير تغيرت بعد أن ضمن التأهل عن ما كان يلعب أمام الأهلي حيث لم يكن قد ضمن الصعود ولذل فأن الدوافع اختلفت وأعتقد أنها في صالح الإسماعيلي


وبخصوص انقلاب الرأي العام عليه بعد التعادل المخيب مع الشبيبة قال البدري :" المدرب لا بد أن يتحمل الضغوط لكني أعيب علي القلة من الجماهير التي خرجت عن المألوف وعن الأخلاق وهي للأسف تتعامل بالعاطفة في التقييم وإن كنا نلتمس للجماهير العذر فلا عذر للنقاد الذين يفترض أنهم يتخلون عن العاطفة في تقييمهم وأن يكون التقييم بالعلم والمنطق ولكن للأسف البعض لا يتحلى بهذه السمات ولا يتعاملون بالعاطفة مثل الجماهير ولابد أن يعرفوا أن المتغيرات في الفرق تحث في كل أندية العالم ولا توجد ثوابت بشكل مستديم في عالم الكرة



وأضاف :" للأسف المدرب المصري لا يحظي بالمساندة الكافية ولا يحصل على فرصته كاملة لأنه من الصعب الصبر عليه .


وعن ما تردد من أن محمد شوقي لاعب وسط الفريق سيتعرض لعقوبة نتيجة تحدثه بشكل غير لائق مع الجهاز الفني قال البدري لكريم حسن شحاته مقدم البرنامج الإذاعي أنا أول مرة أسمع هذا الكلام ولم يحدث أي تجاوز مطلقا من شوقي وهو الآن يتدرب بقوة ونتمنى عودته لمستواه وسيكون في قائمة الفريق في مباراة هارتلاند النيجيري المقبلة.



غدار و شكري في قائمة الأهلى لمواجهة هارتلاند


انضم الثنائي احمد شكري والمهاجم اللبنانى محمد غدار لقائمة الأهلي لمواجهة هارتلاند النيجيري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل علي إستاد القاهرة

كان أحمد شكري ابتعد عن المشاركة في مباريات الأهلي الأخيرة بسبب معاناته من آلام في منطقة الحوض، بينما عاد غدار لقائمة الأهلي مرة أخرى بعد غيابه في الفترة الأخيرة عن تشكيلة المباريات لأسباب فنية.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلى عن قائمة تضم 20 لاعبًا استعدادًا لمباراة هارتلاند وهم .. انتظم الفريق في معسكره المغلق مباشرة بعد المران وفيما يلي قائمة ال20 لاعب


في حراسة المرمى: شريف إكرامى – أحمد عادل عبد المنعم – محمد مختار


في الدفاع: وائل جمعة - شريف عبد الفضيل - أحمد السيد – سيد معوض - أحمد فتحى – محمد سمير - أيمن اشرف.


في الوسط: محمد أبو تريكه - محمد شوقى - شهاب الدين أحمد - أحمد شكرى– حسام عاشور


في الهجوم: محمد ناجى جدو - محمد فضل - أسامه حسنى - محمد غدار - محمد طلعت


أبو تريكة: زيارة جوزيه رفعت معنوياتنا .. وعجزنا أمام سيراليون


أعرب محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصرى والنادى الأهلى عن سعادته البالغة بتواجد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى فى القاهرة الذي يقضي أجازة سريعة في مصر خلال عطلة عيد الفطر لزيارة لنادى الأهلى وبعضمن أصدقائه


وقال أبو تريكة في تصريحات لصحيفة "البيان الإماراتية" اليوم: "زيارة جوزيه لنا أضافت لنا الكثير ورفعت من معنويات الفريق كثيرا, غير انه أشاد بمدرب الفريق الحالي حسام البدري رغم الظروف الصعبة ووصفه بالمحنك صاحب الشخصية القوية"


وأضاف: "أكنّ لجوزيه مشاعر ود عميقة، ولن أنسى دوره معي ومساندته لي فقد تعلمت منه الكثير سواء في كرة القدم أو على صعيد الحياة بوجه عام ,فوجود جوزيه بيننا هذه الأيام أسعدنا وساهم في رفع معنوياتنا


وتطرق اللاعب الدولي للحديث عن مباراة المنتخب المصرى مع سيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية قائلاً: " اعترف بعدم قدرتنا على مجاراة هذا الفريق الذي اعتقدنا أنه متواضع، لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم مع أفضل الفرق"


وأشار نجم الأهلي في تصريحاته للصحيفة الإماراتية إلى حاجة المنتخب لتجديد صفوفه بشكل مستمر، مؤكدًا في الوقت ذاته أن ذلك لا يعني الاستغناء عن اللاعبين الخبرة، لأن وجودهم مهم ولا غنى عنه


سياسيا بتفاؤل: الشبيبة أنهى أسطورة الأهلي الذي لا يقهر في القاهرة


أبدى سامسون سياسيا المدير الفني لفريق هارتلاند النيجيري تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفًا على الأهلي غد الأحد في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا


ويحتل فريق هارتلاند المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط متخلفًا بنقطة وحيدة عن الأهلي، بينما حجز شبيبة القبائل الجزائري بطاقة الصعود الأولى للدور قبل النهائي برصيد عشر نقاط في الصدارة، ويتذيل الإسماعيلي الترتيب بثلاث نقاط


وقال سياسيا في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "نعلم أن الفوز على الأهلي في ملعبه مهمة صعبة، ولكن فريق الشبيبة تعادل معه في القاهرة في الجولة الماضية، وأنهى أسطورة الأهلي الذي لا يقهر على ملعبه، وأعتقد أننا قادرون على تكرار الأمر، والخروج بنتيجة إيجابية"


وأضاف: " كانت لدينا مشاكل هجومية في الفريق، ولم نستطع إحراز الأهداف خارج ملعبنا في دوري المجموعات، ولكني أتمنى أن يكون لقاء الأهلي نهاية لهذه المشكلة الهجومية، لأنه ينبغي علينا إحراز الأهداف إذا أردنا الفوز"


كان هارتلاند النيجيري قد خسر بهدف نظيف في مباراتيه خارج ملعبه بدوري المجموعات أمام شبيبة القبائل الجزائري، والإسماعيلي


حسن يرفض مفاوضات الخطيب ويؤجل التجديد لنهاية الموسم


جدد احمد حسن لاعب وسط النادي الأهلي رفضه الحديث عن مسألة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ،ففي الوقت الذي توقع البعض قبوله عرض التجديد من الأهلي خلال هذا التوقيت رفض اللاعب المفاوضات التي بدأت عن طريق محمود الخطيب نائب رئيس مجلس الإدارة وأعلن عن رغبته في الانتظار لنهاية الموسم


جاء سبب رفض احمد حسن الحديث عن التجديد حاليا انتظارا لتعافيه من الإصابة التي لحقت به والتي سيغيب بسببها عن الملاعب مدة تزيد على 6 أشهر


البدرى يرفض منح لاعبيه أجازة 12 ساعة للاحتفال بالعيد


رفض حسام البدرى المدير الفنى للفريق الكروى الاول للنادى الأهلى الإستجابة لطلب لاعبى الفريق بالحصول على أجازة لمدة 12 ساعة لقضاء اول ايام العيد مع اسرهم على ان ينتظموا مساء ًا فى المعسكر المغلق الذى يقيمه الفريق إستعدادًا لمواجهة هارتلاند النيجيرى فى الجولة قبل الأخيرة لمباريات المجموعة الثانية لبطولة دورى ابطال افريقيا غداً الأحد بإستاد القاهرة


وجاء قرار المدير الفنى لرغبته فى احتفاظ جميع لاعبي الفريق بمعدلات التركيز التى وصلوا إليها خلال الأيام القليلة الماضية وتفادى حدوث أى مؤثرات خارجية قد تتسبب فى تشتت أذهان اللاعبين


الأهلي يطالب إتحاد الكرة بتعديل لوائح القيد


يدرس الجهاز الفني للفريق الكروى الأول للنادي الأهلي بقيادة حسام البدرى تقديم مذكرة رسمية لإدارة النادى للمطالبة بمخاطبة إتحاد الكرة لإحداث تعديلات على لوائح القيد المحلى وتنقية اللوائح المنظمة لإنتقالات اللاعبين خلال فترتى القيد الشتوية والصيفية بما يصب فى مصلحة الأندية جميعًا


ويرغب الجهاز الفنى للأهلي فى قيام إتحاد الكرة بإلغاء المادة التى تجبر الأندية على قيد اللاعبين الذين تتم إعارتهم لأندية أخرى فى القائمة الرسمية للنادى المعير رغم عدم الاستفادة منهم مثلما هو الحال مع لاعبى الفريق عبدالله فاروق ومصطفى شبيطة وهانى العجيزى المقيدين فى القائمة المحلية للأهلي على الرغم من بيع عبدالله فاروق لإتحاد الشرطة وتواجد شبيطة مع نادى وادى دجلة وهانى العجيزى مع الإتحاد السكندرى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وهو مايراه الجهاز الفنى أمر غير عادل فى ظل حجز هؤلاء اللاعبين لثلاثة اماكن فى قائمة الفريق كان يمكن الاستفادة من ورائها بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:50 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd