منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صحيفة نيجيرية: الأهلي خدعنا وتأهل بأسوأ أداء..الكاف: شمال أفريقيا عاد للسيطرة

وصفت صحيفة نيجيرية فوز الأهلي علي فريق هارتلاند النيجيري بالهزيل مؤكدة أن مستوي الفريق المصري خدع الضيف النيجيري الذي توهم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-13-2010, 10:27 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







وصفت صحيفة نيجيرية فوز الأهلي علي فريق هارتلاند النيجيري بالهزيل مؤكدة أن مستوي الفريق المصري خدع الضيف النيجيري الذي توهم قوة مفرطة في أداء الفريق القاهري علي ملعبه ووسط جماهيره ، بينما أكد موقع الكاف أن أندية شمال أفريقيا عادت للسيطرة علي البطولة الأكبر للأندية في القارة السمراء .







وقالت صحيفة " نيجيريا ديلي سوكور" أن مستوي فريق الأهلي خدع هارتلاند النيجيري الذي غادر إلي القاهرة بحثاً عن تحقيق فوزاً شبه مستحيلاً علي الفريق المصري ، إلا أن المستوي الذي ظهر به الفريق الأحمر أثبت أن المهمة لم تكن بالصعوبة التي أدركها الفريق النيجيري .







وأكدت تحت عنوان " لقد خُدعنا " الأهلي المصري خدع هارتلاند وتأهل للدور قبل النهائي بأسوأ أداء قدمه الفريق المصري خلال البطولة .







وأعربت عن حزنها من خروج الممثل النيجيري الوحيد في البطولة مؤكدة أن الأدوار المقبلة لن تكون سهلة أمام فريق نادي القرن إذا ما أراد الحفاظ علي هيمنته الأفريقية .







بينما أكد موقع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " أن أندية الشمال الأفريقي عادت لسيطرتها علي بطولة دوري الأبطال الأفريقي بعدما تأهل ثلاثة فرق شمال أفريقية إلي الدور نصف النهائي من بطولة هذا العام .







وتأهل رسمياً للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أندية الأهلي المصري والترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري من دول الشمال الأفريقي بالإضافة إلي فريق مازيمبي الكونغولي الدولة الواقعة في وسط القارة السمراء .







وأكد الكاف أن الأندية الأربعة التي تأهلت للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام نالت شرف الحصول علي لقب البطولة من قبل .







ومن جهته قال موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " تحت عنوان " الأهلي المصري يرافق شبيبة القبائل إلي نصف النهائي من البطولة مشيراً إلي أن مباريات الجولة الأخيرة لن تؤثر علي موقف الفرق الأربعة التي صعدت رسمياً للدور قبل النهائي .





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:46 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd