منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم الادبى قسم الادب والشعر والنثر والقصص الادبية الرائعة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الرجال مالهم امان ابداااااااااا

الرجال مالهم امان ابداااااااااااا اليكم هذه القصة والموضوع وما فيه يا سادة يا كرام أن أحد الأزواج كان يجلس فترة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2010, 06:02 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
دلوعة المعالي على طريق التميز

Unhappy



الرجال مالهم امان ابداااااااااااا

اليكم هذه القصةوالموضوعوما فيه يا سادة يا كرام أن أحد الأزواج كان يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزلالذي يقبع في الفناء الخارجي "الحوش " وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوثوعلاوة على ذلك يقفل الباب.. وما زاد الطين بلة أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلةبالدخول؛ بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود، ولا يغادر إلا بعد خروج منكان ينظفها سواء الزوجة أو الخادمة .



وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعببرأس المرأة، وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق، ولكن للأسف لميتسن لها ذلك، ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام،فاستغلت المرأة تلك الفرصة وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح، وطلبت منه فتح الباببأية وسيلة، وأخبرها الفني أن الباب مقفل وحتى لو تم فتحه فلن يمكن إقفاله، فقالتله: لا يهم! وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك، ولكني سأقول له لو سألبأنك نسيته مفتوحاً مع أني لا أظنه سيصدقالمهم أن الفني فتح الباب وأخذحسابه مئة ريال وغادر .. دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من "زود " الاستعداد للمفاجأة تفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم، ولكنها لم تلاحظ شيئاً.. فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت، رفعت السجادة علهاتعثر على ما يستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج، ولكن لم يكن هناك شيء .. خرجت.. وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها لا يمكن أنيذهب تعبي سدى، وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه حتى جاء الدور على الدولابالمسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل،ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت فيما بعد أن الرجل قد تزوجامرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله، وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاًفي الملحقأترك تخمين ما حدث بعد ذلك لفطنة القراء الأعزاء، ولكن بالفعلكيد بعض الرجال أشد من كيد عشر نساء مجتمعات
..



وبعض الرجال من أجل أن يرتبطبزوجة ثانية قد يفعل كل شيء يبقي الأمر سراً،ولكن (للنساء )كيف ستكون ردةفعلك لو أن هذا الموقف حدث من زوجك أنت؟سؤال صعب أليس كذلك؟






دلوعة المعالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم الادبى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:41 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd