منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم الصور قسم خاص بصور الفنانين والمشاهير والصور الطبيعيه والصور الطريفة



تزوج النجم الامريكي توم كروز وكيتي هولمز+صور حفل الزفاف

تزوج النجم الامريكي توم كروز وكيتي هولمز السبت 18-11-2006 في قلعة تعود للعصور الوسطى بالقرب من روما في حفل مسائي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2006, 10:56 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



تزوج النجم الامريكي توم كروز وكيتي هولمز السبت 18-11-2006 في قلعة تعود للعصور الوسطى بالقرب من روما في حفل مسائي حضره بعض من كبار نجوم هوليود.وأكد ارنولد روبنسون المتحدث باسم توم كروز أن الزوجين تبادلا عهود الزواج في قلعة على بحيرة براكيانو في إيطاليا.



وعقد القران قس من الطائفة العلموية. وكروز الذي طلق مرتين في السابق، هو من أحد أتباع الكنيسة التي أسسها كاتب الخيال العلمي آل. رون هابارد. أما هولمز فهي كاثوليكية. وبعد أن حل الظلام على القلعة استمر متفرجون ومصورون في أماكنهم خارجها أملا في إلقاء نظرة على النجوم بعد أن تحدوا المطر لساعات طوال أثناء النهار.







ومن بين الضيوف الذين حضروا بعد مجيء كروز وعروسه بعد الظهر الممثلة جنيفر لوبيز وزوجها المغني مارك أنطوني والممثل ويل سميث وزوجته جادا بينكت والممثلة بروك شيلدز.



ووصل كروز الذي كان يرتدي نظارة طبية في سيارة مرسيدس سوداء ولوح للجمهور. أما العروس هولمز فحضرت قبله محتضنة ابنتهما سوري وظهرت لوقت قصير من احدى نوافذ القلعة عندما حضرت السيارة التي كانت تقل كروز. وأنجبت هولمز (27 عاما) طفلتهما في نيسان الماضي. ولكروز (44 عاما) طفلان بالتبني أثناء زواجه السابق من نيكول كيدمان.



وأنارت الشموع مدخل القلعة وأبراجها ونوافذها. وتدفقت مواكب من سيارات المرسيدس السوداء ذات النوافذ الداكنة على مدخل جانبي للقلعة مستقطبة هتافات الجمهور كل مرة الا أنها لم تسمح برؤية من بداخلها.



قالت باربرا جيوري التي كانت تنتظر ضمن الآلاف خارج القلعة "رأينا طباخين وخدما والكثير من رجال الأمن أما الباقين فلم نر منهم أحدا". وأضافت "والآن بدأت قدماي تؤلماني".



وأنهى القران أسبوعا من الولع بهوليوود أصاب إيطاليا وحول براكيانو التي تقع على بعد 40 كيلومترا الى الشمال من روما من مدينة هادئة الى مركز لنشاط وسائل الاعلام. وتوقفت سيارات بث الاقمار الصناعية في الشوارع على سفح القلعة بينما وضعت المحال بالونات وأدوات أخرى للزينة.



وقالت باولا ايلا الطالبة التي تبلغ من العمر 34 عاما: "لم نستطع أن نرى من بداخل السيارات القليلة التي وصلت الا أنني سعيدة على أية حال". وأضافت: "براكيانو عادة مدينة ميتة الا أنني مستمتعة بتدفق وسائل الاعلام. كنت أحب توم كروز منذ كنت طفلة. أعتقد أنه جذاب". وأحيطت معظم تفاصيل الحفل بسرية.







وبدأ المعجبون بالتدفق على الميدان الرئيسي المطل على القلعة في وقت مبكر من اليوم الا أن هطول الامطار أعاق بعضهم عن الحضور في المساء. ووقف السكان في شرفاتهم التي زين بعضها بالعلم الامريكي.



وحدق مصورون في كاميراتهم ذات العدسات المركبة في أوضاع خطرة على أفاريز نوافذ أعلى مبنى يطل على القلعة حيث دفع كل منهم 1000 يورو (1278 دولارا أمريكيا) لرئيس بلدية المدينة. وحامت هليكوبتر تحمل طاقم تصوير تلفزيوني. الا أن أكثر النشاط بالداخل كان بعيدا عن الجمهور في الحصن الذي يحيط به سور بارتفاع 10 أمتار وعليه قناصة وحراس شخصيون.



وقالت سلطات محلية ان كروز نجم هوليوود وبطل ثلاثية أفلام "مهمة مستحيلة" لم يتقدم بطلب للحصول على تصريح لاقامة مراسم زواج مدنية مما يعني ان مراسم الزواج ستكون رمزية وليس لها قيمة قانونية.



وتشبه مراسم الزواج في الطائفة العلموية المراسم التقليدية من حيث عزف الموسيقى أثناء المراسم ووجود خاتمي الزواج والزهور للزينة. وترتدي العروس ثوبا أبيض والعريس بزة داكنة. ومن المتوقع أن يشدو التينور الايطالي اندريا بوتشيلي بأغنية افا ماريا أثناء الاحتفالات.

ويقدر أن تبلغ تكاليف الحفل أكثر من مليوني يورو (5ر2 مليون دولار). وصمم ملابس العروسين الايطالي جيورجيو أرماني الذي أبدع أيضا باقة زهور العروس.



















__________________





التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم الصور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:56 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd