منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اسكتلندا تسقط الديوك

اسكتلندا تسقط الديوك حسم المنتخب الاسكتلندي مواجهة صدارة المجموعة الثانية بفوزه على ضيفه الفرنسي وصيف بطل مونديال ألمانيا 1-صفر اليوم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2006, 10:07 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
zelder على طريق التميز

افتراضي



اسكتلندا تسقط الديوك



حسم المنتخب الاسكتلندي مواجهة صدارة المجموعة الثانية بفوزه على ضيفه الفرنسي وصيف بطل مونديال ألمانيا 1-صفر اليوم السبت على ملعب "هامبدن بارك" في غلاسكو، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية المقررة عام 2008 في النمسا وسويسرا.



وسجل غاري كالديول (67) هدف اسكتلندا التي انفردت بالصدارة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، بعد الأول على جزر فارو (6-صفر) والثاني على ليتوانيا (2-1)، فيما منيت فرنسا بهزيمتها الأولى بعد فوزها على جورجيا (3-صفر) وايطاليا بطلة العالم (3-1).



وافتقد المنتخب الفرنسي جهود مدافع أرسنال الإنكليزي وليامس غالاس الذي كان ضمن تشكيلة المدرب ريمون دومينيك إلا أن الإصابة منعته من خوض اللقاء فاستبدل بجان الان بومسونغ، فيما كانت المفاجأة ، استبعاد نيكولا انيلكا مهاجم بولتون الإنكليزي عن التشكيلة بعد أن تم استدعاؤه للمنتخب بعد غياب طويل.



وأشرك دومينيك مهاجم يوفنتوس الإيطالي دافيد تريزيغيه أساسيا، وهي مباراته الأولى مع "الديوك" بعد نهائي مونديال ألمانيا الذي خسرته فرنسا أمام إيطاليا بركلات الترجيح.



ولعب إلى جانب تريزيغيه المميز تييري هنري ومن خلفهما فرانك ريبيري، فيما تكون خط الوسط من فلوران مالودا وكلود ماكيليلي وباتريك فييرا الذي كان يحوم الشك حول مشاركته في هذه المباراة.



وفرض الفرنسيون أفضليتهم مع بداية اللقاء فكانت الفرصة الأولى لمصلحتهم عبر هنري الذي سدد ركلة حرة رائعة ارتدت من قائم الحارس كريغ غوردون (8)، الذي تدخل بنفسه هذه المرة لصد ركلة حرة أخرى نفذها هنري أيضا (11).



وتمكن فييرا من هز شباك غوردون بعد ركلة حرة نفذها ريبيري على الجهة اليمنى إلا أن الحكم ألغي الهدف بداعي التسلل (17)، ثم تدخل مجددا ليلغي هدفا سجله تريزيغيه بطريقة أكروباتية وبداعي التسلل أيضا (21).



وكان مالودا قريبا جدا من افتتاح التسجيل عبر تسديدة صاروخية علت قليلا عارضة غوردون (24)، ثم هدد اللاعب مرمى الحارس الاسكتلندي بتسديدة من خارج المنطقة اجبرت غوردون على التدخل ببراعة لانقاذ مرماه (32).



وانتظر الاسكتلنديون حتى الدقيقة 37 ليهددوا مرمى الفرنسيين عبر رأسية من المدافع غاري كالدويل عقب ركلة ركنية، إلا أن الحارس غيرغوري كوبيه أنقذ الموقف.



ومع انطلاقة الشوط الثاني، سنحت لأصحاب الأرض فرصة أخرى إلا أن تسديدة المهاجم جايمس ماكفايدن الذي تخطى بومسونغ ببراعة مرت قريبة من مرمى كوبيه (49).



وفي الدقيقة 62 أخرج المدرب الفرنسي دومينيك تريزيغيه وأدخل مكانه مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي لويس ساها الذي تعافى من الإصابة، في محاولة لتنشيط خط المقدمة، إلا أن الهدف جاء من الجهة الأخرى ولمصلحة أصحاب الأرض عندما انسل كالدويل على الجهة اليمنى من خلف المدافعين وأودع الكرة بيمناه زاحفة في الجهة اليسرى لمرمى كوبيه عقب ركلة ركنية (67).



وكاد البديل غاري تيل ان يعزز تقدم اسكتلندا بهدف ثان بعدما تبادل الكرة مع ماكفايدن إلا أن تسديدة الأول وجدت طريقها إلى كوبيه (70).



ودفع تقدم الاسكتلنديين بدومينيك الى استعمال ورقة هجومية أخرى بإدخاله مهاجم ليون بطل الدوري سيلفان ويلتورد بدلا من ريبيري (74)، إلا أن الفرنسيين أخفقوا في محاولاتهم لأدراك التعادل، ليتلقوا خسارتهم الأولى في التصفيات.



تعادل مخيب لآمال إنكلترا

تعادل منتخب إنكلترا لكرة القدم على ملعبه ووسط جمهوره مع نظيره المقدوني بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت في المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.



أقسى خسارة لويلز على أرضها منذ 40 عاما

مني منتخب ويلز بخسارة قاسية أمام ضيفه السلوفاكي 1-5 السبت على ملعب "ميلينيوم" في كارديف في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008، ليتعرض صاحب الأرض لأقسى هزيمة على أرضه منذ أكثر من 40 عاما.



وافتتح دوزان سفينتو التسجيل لسلوفاكيا في الدقيقة 14 إثر عرضية من روبرت فيتيك، قبل أن يضيف ماريك مينتال الهدف الثاني في الدقيقة 32 إثر خطأ فادح ارتكبه الحارس بول جونز (39 عاما) الذي خاض مباراته الدولية ال50.



واستعاد المنتخب الويلزي شيئا من توازنه أمام جماهيره الغفيرة وتمكن غاريث بايل (17 عاما) من تقليص الفارق في الدقيقة 37 من ركلة حرة مسجلا هدفه الدولي الأول، إلا أن فرحته لم تدم سوى دقيقة إذ تمكن مينتال من تسجيل هدفه الثاني وهدف بلاده الثالث بتسديدة قوية من خارج المنطقة (38).



ومع بداية الشوط الثاني عزز ميروسلاف كارهان تقدم سلوفاكيا بهدف رابع بتسديدة صاروخية عقب ركلة ركنية نفذها يان كوزاك (51) ثم أضاف فيتيك الهدف الخامس بعد عرضية من صاحب الهدف الأول سفينتو (59).



ليطلق رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض الذين تأثروا بغياب قائدهم الأسطوري راين غيغز فمنح المدرب جون توشاك شرف حمل الشارة إلى المهاجم المشاكس كريغ بيلامي الذي قام بمحاولات عدة لاختراق الدفاع السلوفاكي لكنه لم يتمكن من تجنيب بلاده خسارتها الثانية، بعد الأولى أمام تشيكيا (1-2) مقابل تعادل مع بلغاريا (صفر-صفر).



أما سلوفاكيا فحققت فوزها الثاني بعد الأول على قبرص (6-1)، مقابل هزيمة إمام تشيكيا (صفر-3).



فوز باهت لليتوانيا

وحقق منتخب ليتوانيا فوزا باهتا على جزر الفارو بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت بينهما السبت في المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.



أحرز اللاعب اندريوس سكيرلا هدف الفوز للمنتخب الليتواني في الدقيقة 89.



بولندا تفوز خارج ملعبها

وخارج ملعبه فاز منتخب بولندا لكرة القدم على نظيره الكازاخستاني بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات المجموعة الأولى أحرز ايبي سمولاريك هدف الفوز لبولندا في الدقيقة 52 من اللقاء.



منتخب التشيك يسحق سان مارينو

سحق المنتخب التشيكي لكرة القدم ضيفه منتخب سان مارينو بسبعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جرت بينهما السبت في تصفيات المجموعة الرابعة .



أحرز أهداف التشيك ميريك كوليتش ويان بولاك وديفيد ياروليم بالإضافة إلي ميلان باروش ويان كولر اللذين أحرز كل منهما هدفين.



فوز قوي لقبرص على جمهورية أيرلندا

وفي إطار نفس التصفيات حقق منتخب قبرص نتيجة قوية وملفتة وهزم جمهورية ايرلندا 5-2 في العاصمة القبرصية نيقوسيا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة.



وسجل للفائز ميخاليس كونستاتينو (10 و50 من ركلة جزاء) والكسندروس غاربوزيس (16) والبديل كونستانتينوس شارالامبيس (60 و75) وللخاسر ستيفن ايرلند (8) وريتشارد دان (44).



وأكملت جمهورية ايرلندا اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 78 بعدما طرد دان لنيله الإنذار الثاني.



وبهذا الفوز تكون قبرص ثأرت من الهزيمتين التي تعرضت لهما أمام جمهورية ايرلندا في تصفيات كأس العالم الأخيرة.



المصدر: وكالات




zelder غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2006, 11:01 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور يا غالى



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2006, 12:01 AM   #3 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Exclamation


thnx zelder



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2006, 04:20 PM   #4 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي


thanks



koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2006, 01:09 AM   #5 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


شكرا علي المعلومات الجميله



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:39 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd