منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



مانشستر وآرسنال يريدان التأهل وريال يسعى للثأر

يسعى فريقا مانشستر يونايتد وآرسنال الإنكليزيين إلى حسم تأهلهما إلى الدور الثاني من مسابقة دوري بطال أوروبا لكرة القدم في

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2006, 10:25 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يسعى فريقا مانشستر يونايتد وآرسنال الإنكليزيين إلى حسم تأهلهما إلى الدور الثاني من مسابقة دوري بطال أوروبا لكرة القدم في الجولة الخامسة قبل الأخيرة المقررة الثلاثاء.



ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة السادسة بتسع نقاط من أربع مباريات وهو بحاجة إلى نقطة واحدة عندما يحل ضيفا على سلتيك الاسكتلندي على ملعب "بارك هيد" في مباراة أطلق عليها لقب "معركة بريطانيا- الجزء الثاني".



وكانت المباراة الأولى على ملعب "أولد ترافورد" انتهت بفوز صعب لمانشستر يونايتد (3-2)، ثم اتبعها بفوزين على بنفيكا البرتغال (1-0) في عقر دار الأخير، ثم على كوبنهاغن الدنماركي (3-0)، قبل أن يخسر بشكل مفاجئ أمام الأخير (0-1) في الجولة الأخيرة ويفشل في حسم تأهله مبكرا.



وألمح مدرب مانشستر يونايتد بأنه سيمنح بعض لاعبيه قسطا من الراحة خصوصا وأن فريقه مدعو لمواجهة قوية مع تشلسي الأحد المقبل على ملعب "أولدترافورد" وربما يختار لاعبي الوسط المخضرمين بول سكولز وراين غيغز لعدم المشاركة أو وضعهما على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.



وقال فيرغوسون: "المباراة ضد سلتيك ستكون صعبة للغاية نظرا للأجواء في مدرجات ملعب باركهيد الذي يعتبر قلعة للفريق صاحب الأرض".



وكان سلتيك قد ألحق ببنفيكا خسارة قاسية في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة وسيحاول أن يكرر انجازه أمام مانشستر يونايتد.



ويشرف على تدريب سلتيك لاعب وسط مانشستر السابق الاسكتلندي غوردون ستراكان الذي لعب بإشراف فيرغوسون بالذات أواخر الثمانينات, وقال ستراكان: "لا شك بأن أنصار الفريق ساعدونا كثيرا في مشوارنا الأوروبي وآمل أن يتكرر الأمر ضد مانشستر".



لكنه أضاف: "تعود لاعبو مانشستر يونايتد على الأجواء المعادية في الملاعب وبالتالي أعتقد بأن هذا الأمر لن يشكل عائقا أمامهم لأنهم يملكون خبرة كبيرة في الملاعب".



وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يستضيف بنفيكا فريق كوبنهاغن في لشبونة، ولا بديل أمام الأول سوى الفوز إذا ما أراد الاحتفاظ ببصيص أمل لبلوغ الدور الثاني، علما بأن كوبنهاغن لم يفقد الأمل أيضا لكن أغلب الظن أن الفريقين سيتنازعان على المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه الاستمرار في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.



في المقابل، يخوض آرسنال مباراة سهلة نسبيا أمام هامبورغ الألماني الجريح على ملعب "الإمارات" في لندن.



وكان آرسنال قد فوت فرصة التأهل المبكر في الجولة الماضية على الملعب ذاته عندما استضاف سسكا موسكو الروسي واكتفى بالتعادل السلبي معه بعد أن سدد 21 مرة باتجاه المرمى من دون أن يهز لاعبوه الشباك.



ويتصدر سسكا موسكو الترتيب برصيد 8 نقاط يليه آرسنال وبورتو ولهما 7 نقاط, وهما سيتقابلان ضمن المجموعة ذاتها.



وفي المجموعة الخامسة، يسعى ريال مدريد الإسباني إلى الثأر من ليون الفرنسي الذي هزمه ذهابا (2-0)، لكن المباراة ستكون هامشية بين الفريقين لأنهما ضمنا بلوغ الدور الثاني.



ويغيب عن ريال مدريد مدافعه الإيطالي فابيو كانافارو الذي ذكرت معلومات في الصحف الإسبانية والإيطالية بأنه أحرز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا التي تمنحها سنويا مجلة فرانس فوتبول الفرنسية, أما ليون فيعاني من أزمة حقيقية في خط الهجوم في غياب البرازيلي فريد والفرنسيين كريم بنزيما وسيلفان ويلتورد بداعي الإصابة.



وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي ستيوا بوخارست الروماني مع دينامو كييف الأوكراني.



ويحتاج ميلان الإيطالي إلى نقطة واحدة من لقائه مع أيك أثينا خارج أرضه لبلوغ الدور الثاني.



وتبدو معنويات لاعبي ميلان في الحضيض بعد عروض مخيبة للآمال في الدوري المحلي حيث خسر الفريق أربع مباريات وتعادل في واحدة في مبارياته الخمس الأخيرة ويحتل مركزا متأخرا جدا.



وفي مباراة ثانية، يلعب ليل الفرنسي مع اندرلخت البلجيكي.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2006, 03:50 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:08 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd