منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



تقرير بطولة القارات isdo & wfka & wpka

البطولة القارية والبطولة الاوروبية في رياضات قوة الرمي في صوفيا – بلغاريا بإشراف الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي، WFKA بالتعاون

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2010, 01:30 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 




 
ism1r على طريق التميز

افتراضي



البطولة القارية والبطولة الاوروبية في رياضات قوة الرمي في صوفيا – بلغاريا



بإشراف الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي، WFKA بالتعاون مع الاتحاد الدولي للدفاع عن النفس ISDO و WPKA نظمت البطولة القارية للهواة في رياضات قوة الرمي



(Intercontinental Championship ) في صوفيا بلغاريا من 8 لغاية 12 ديسمبر 2010م.



بمشاركة أبطال من عدة بلدان ومنها؛ ايطاليا – اليونان – البانيا – أذربيجان – اوكرانيا - مصر – تونس – سوريا ، وكما شارك بالاضافة لهذه البلدان كل من ؛ فرنسا- بلغاريا – روسيا – تشيكيا- انكلترا – ايران وغيرهم من البلدان الاخرى في البطولة الاوروبية والقارية في الكيك بوكسينغ اساليب الدفاع عن النفس، حيث أشرف كل من الاتحادات الدولية على أساليبهم :



WPKA – ISDO- KOWAT ALRAMI قبل يوم من بدء المباريات أعطى الاستاذ عبدالرحمن الريس مدير لجنة الحكام الدولية والعربية الدورة التحكيمية التنشيطية في قوة الرمي وأساليب الكيك بوكسينغ والدفاع عن النفس، وكما شارك الدكتور وليد قصاص في التعريف على قوانين رياضات قوة الرمي والاشراف على سير النزالات في البطولة .



بدأت نزالات قوة الرمي على مدار ثلاثة ايام فيها التصفيات ثم النصف نهائي والنهائيات، أبدى جميع من حضروا إعجابهم في رياضات قوة الرمي وأعربوا عن استعدادهم للمشاركة في بطولة العالم القادمة التس ستقام في كييف – أوكرانيا، في شهر مايو 2011م. برزت لمحات فنية عالية من قبل بعض الابطال وكان الفريق الاذربيجاني مميزا في البطولة، ومن الابطال العرب من مصر الكابتن اسماعيل رضوان ومن تونس مكرم سعنوني قد أظهروا مستوى فني جيد وروح وأخلاق رياضية عالية أظهرت الاخوة والمحبة بين العرب.



والجدير ذكره انه كان للشباب العربي الدور الكبير في التحكيم والاشراف على سير مباريات قوة الرمي وكافة أساليب الكيك بوكسينغ والاساليب الاخرى، وقد حكموا حوالي ثمانون بالمائة من نزالات المباريات بقيادة الاستاذ عبدالرحمن الريس والدكتور وليد قصاص والاستاذ محمد زهرة من لبنان، وكان من ضمن طاقم التحكيم في البطولة القارية لرياضات قوة الرمي الكابتن اسماعيل رضوان من مصر.



وها هي رياضات قوة الرمي العربية تثبت وجودها في المحافل الدولية يوما بعد يوم في الهواة والاحتراف، وكما يستعد الان الاتحاد العربي لاستلام أسماء الفرق والوفود المشاركة في البطولة العربية لرياضات قوة الرمي التي تقام ضمن الدورة العربية الاولى للفنون القتالية في العاصمة الاردنية عمان من 1 لغاية 8 فبراير 2011م.



وأيضاً التحضير للمشاركة في بطول العالم لرياضات قوة الرمي في كييف أوكرانيا، والتي سيعتمد بها إسلوبي قوة الرمي اللايت وقوة الرمي الفل كونتاكت، ولكافة الاعمار الناشئين والكبار إناثا وذكوراً. وقد تقدمت بعض البلدان لاقامة دورات تدريبية وتحكيمية في رياضات قوة الرمي كل من أوكرانيا – فرنسا – الهند – انكلترا، وسيتم تلبية طلباتهم بدءً من العام الجديد.





مع تحيات مدير اللجنة الاعلامية wfka

مدرب معهد اللجنة الاولمبية الكويتيه

ماستر كيك بوكسينغ وقوة رمي

اسماعيل رضوان
























ism1r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:33 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd