منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



تقرير دورة السعودية لقوة الرمي

الغراند ماستر الدكتور وليد قصاص يعطي دورتي تدريب وتحكيم في رياضات قوة الرمي والكيك بوكسينغ في جدة – السعودية نظم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2010, 01:46 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 




 
ism1r على طريق التميز

افتراضي



الغراند ماستر الدكتور وليد قصاص يعطي دورتي تدريب وتحكيم



في رياضات قوة الرمي والكيك بوكسينغ في جدة – السعودية







نظم نادي سبورتك الرياضي – جدة، دورتي التدريب والتحكيم في رياضات قوة الرمي والكيك بوكسينغ، بإشراف الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي، على مدى ثلاثة أيام متتالية أعطى التدريبات العملية والمحاضرات النظرية الغراند ماستر الدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ WPKA ، كما أشرف على بطولة الكيك بوكسينغ التي أقيمت في نادي سبورتك بمشاركة عدة أندية من عدة مناطق سعودية، تكللت بنجاح كبير.



قبل البطولة أعطى الدكتور وليد قصاص دورة تحكيم للحكام والقضاة في رياضات قوة الرمي والكيك بوكسينغ شارحا لهم القوانين التحكيمية من كافة النواحي ومن أجل إدارة مباريات البطولة التي أقيمت وأشرف عليها شخصياً، كما أجرى إختبارات للمدربين واللاعبين على درجات قوة الرمي والاحزمة السوداء.



وفي بداية الدورة ألقى محاضرة قيمة عن تاريخ الرياضات القتالية وفنون الدفاع عن النفس، شارحاً مزايا وقوانين رياضات قوة الرمي، وقد تفاعل جميع المشاركين في الدورة مع هذه الرياضة من حيث التدريبات العملية والتقنيات الفنية ومستوى التحكيم الراقي الذي يهتم بأمان اللاعبين وحمايتهم من الاصابات، وأبدوا إعجابهم وحماسهم الكبير بمزاولة التدريب على رياضات قوة الرمي ونشرها في المملكة العربية السعودية وفي بلدان البعض من المدربين من غير الجنسية السعودية وهم من إنكلترا – المغرب – مصر – الاردن – جامايكا والسعودية، ومنهم من لديه خبرة سنوات عديدة ويدربون أساليب الميكس مارشال آرتس والكيك بوكسينغ والجوجيتسو والجودو والكاراتيه والملاكمة.



وفي ختام الدورة وزعت على جميع المشاركين شهادات المشاركة في الدورة من قبل الاتحاد الدولي، وشهادات الدرجات والاحزمة على المدربين، بحضور ممثل عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب، الاستاذ أحمد بن محمد نور روزي مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة.



وجه الدكتور قصاص في الختام كلمة مقتضبة شاكراً إدارة نادي سبورتك رئيساً وأعضاءً وخص بالذكر الكابتن محمد يحي نوح مدير عام النادي على تنظيمه للدورة، وكما وجه الشكر الى الكابتن عبدالرحمن العتيبي الذي كان له العمل الطيب من أجل إقامة هذه الدورة في جدة، ووزعت الدروع التذكارية عربون شكر وتقدير للدكتور وليد قصاص والاستاذ أحمد بن محمد مدير مكتب الرئاسة العامة للشباب بجدة.



والجدير ذكره أنه سيتم تشكيل اللجنة السعودية لرياضات قوة الرمي ولجانها المعاونة برئاسة أحد الأمراء السعوديين، وسيعلن عن تشكيلها الرسمي عند الانتهاء من تسمية كافة الاعضاء وإعتمادهم نهائياً بالتشاور مع إتحاد قوة الرمي.



وسوف يقوم الدكتور وليد قصاص بأداء العمرة بعد إنتهاء الاجتماعات في جدة وينطلق بعدها مباشرة الى مدينة الرياض لاعطاء دورة تدريبية هناك أيضاً لعقد عدة إجتماعات هامة سوف يعلن عن تفاصيلها قريباً جداً.



مع تحيات



مدير اللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولي



اسماعيل رضوان

مدرب معهد اللجنة الاولمبية الكويتيه

























ism1r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:45 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd