منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



مالديني: سنعوض إحباطنا المحلي ببطولة أوروبا

يعتقد باولو مالديني قائد ميلانو الايطالي ان متاعب فريقه في الدوري المحلي قد تدفعه الى تحقيق النجاح في دوري ابطال

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2006, 02:56 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يعتقد باولو مالديني قائد ميلانو الايطالي ان متاعب فريقه في الدوري المحلي قد تدفعه الى تحقيق النجاح في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم هذا الموسم. ويحتاج ميلانو الى نقطة واحدة من مباراته غدا الثلاثاء امام ايك اثينا اليوناني للحصول على مكان في دور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا لكنه يتخلف بفارق 22 نقطة عن انترناسيونالي متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي.

وقال مالديني "يذكرني هذا الوضع بموسم 2002-2003 عندما واجهنا بعض الصعوبات في الدوري الايطالي لكننا حققنا نجاحا كبيرا في اوروبا. من الممكن ان يحدث هذا مجددا."

وكان مالديني يشير الى الموسم الذي فاز فيه ميلانو على يوفنتوس بركلات الترجيح على ملعب اولد ترافورد ليحرز اللقب الاوروبي للمرة السادسة في تاريخه. وبدأ ميلانو موسمه في دوري الدرجة الاولى الايطالي بعد خصم ثماني نقاط من رصيده بسبب تورطه في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات لكن حتى لو لم يتعرض الفريق لهذه العقوبة كان سيظل بعيدا عن فرق الصدارة ايضا. وبعد اربعة هزائم في خمس مباريات بالدوري الايطالي تعادل ميلانو بدون اهداف خارج ارضه مع إمبولي يوم السبت الماضي. ورد القائم في مباراة السبت كرتين سددهما المهاجم البرازيلي ريكاردو اوليفييرا الذي ضمه ميلانو لتعويض غياب الاوكراني اندريه شيفشينكو الذي انتقل الى تشيلسي وقال مالديني ان ذلك يظهر سوء حظ فريقه.

وقال المدافع المخضرم "انها فترة لا يحالفنا الحظ فيها لكننا نظهر ان بوسعنا. الحفاظ على تركيزنا حتى نهاية المباراة. ما يعترض طريقنا الان هو العارضة والقائم."

ونفى مالديني (38 عاما) ان السبب وراء متاعب ميلانو هو وجود عدد كبير من اللاعبين في الثلاثينات من العمر بين صفوفه. وقال مالديني "اولئك الذين ربما لا يعرفون الكثير عن كرة القدم هم الذين يصدرون هذه الاحكام علينا لكن مدربنا كارلو انشيلوتي هو الذي يشاهدنا كل يوم والملعب التدريبي هو الذي يحدد الاختيارات."

وأعلن انشيلوتي التحدي قبل سفر بعثة ميلانو الى اليونان وقال "ما زالنا في المركز الاول في التصنيف الاوروبي وحصلنا على هذا المركز خلال السنوات الخمس الاخيرة ونريد ان نحافظ عليه." واضاف "نريد ان نضمن يوم الثلاثاء العبور الى الدور الثاني في بطولة اوروبا حتى يمكننا لعب مباراتنا في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة بهدوء. نحن نتصدر مجموعتنا في دوري ابطال اوروبا."

وكان ميلانو تغلب على ايك اثينا 3-صفر في اولى مبارياته بالمجموعة الثامنة في سبتمبر ايلول الماضي.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2006, 03:16 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:53 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd