منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صاحب السمو الملكي الامير سلطان يدعو الدكتور وليد

صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود يوجه دعوة للدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2010, 12:22 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 




 
ism1r على طريق التميز

افتراضي



صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود



يوجه دعوة للدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي



لحضور إجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية في الرياض



وجه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس إتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية، دعوة الى سعادة الدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، لحضور إجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية الذي إنعقد في قصر المؤتمرات في الرياض من 24 لغاية 26 ديسمبر 2010م.



توجه الدكتور وليد قصاص من جده الى الرياض لتلبية دعوة سمو الامير، وكان في إستقباله في قاعة التشريفات ممثلي عن المراسم الملكية، وتوجهوا به الى قصر المؤتمرات مكان إنعقاد الإجتماعات حيث حل ضيفاً على المملكة العربية السعودية.



وقبل يوم من بدء بأعمال الجمعية العمومية، دعى صاحب السمو الملكي الامير طلال بن بدر آل سعود، الدكتور قصاص ورؤساء اللجان الاولمبية الى حفلة عشاء في منزله، وكانت فرصة طيبة لتعريفهم على مزايا رياضات قوة الرمي، وقد أبدى غالبيتهم إعجابهم بهذه الرياضة العربية، وقد وعده غالبيتهم بالعمل على تسهيل أمور هذه الرياضة في بلدانهم.



وفي اليوم التالي إفتتح المؤتمر برئاسة سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور نائبه الاول صاحب السمو الملكي الامير نواف الفيصل بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه الثاني سعادة الشيخ سعود آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة للدورة العربية في الدوحة2011، وممثل عن الاتحادات العربية في اللجنة التنفيذية صاحب السمو الملكي الامير طلال بن بدر آل سعود، وأمين عام اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية الاستاذ عثمان السعد، بالاضافة الى أعضاء اللجنة التنفيية ومنهم اللواء جبريل الرجوب من فلسطين، د. ساري حمدان من الأردن، والدكتور وليد قصاص بصفته رئيساً للاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي، ورئيس المجلس التقني في الجامعة الدولية للفنون القتالية- المملكة المتحدة، وحضور رؤساء وأمناء عامون اللجان الاولمبية الوطنية كافة أصحاب المعالي والسعادة والوزراء السابقون، وممثل عن جامعة الدول العربية، ولفيف من الشخصيات الرياضية والسياسية والاعلامية.



تطبيقاً للبرنامج البروتوكولي الموضوع لحفل الافتتاح الرسمي وبعد أن أنهى صاحب السمو الامير سلطان بن فهد كلمته أعلن عريف الحفل بهذه المناسبة وتقديم الدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي لمنح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز شهادة القبضة الخامسة الفخرية في رياضات قوة الرمي والمعتمدة ضمن الدرجات في الاتحاد الدولي لقوة الرمي وهي تعادل درجة الحزام الأسود خامس دان، ونسخه من كتابه الطب الرياضي الوقاية والعلاج والتأهيل، وشكر الامير الدكتور وليد قصاص لمنحه هذه الشهادة الفخرية من الاتحاد الدولي والتي تمنح للمرة الأولى.



وكما أهدى الدكتور وليد قصاص في آن نسخة من كتابه الطب الرياضي أيضاً إلى صاحب السمو الملكي الامير نواف الفيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وشكره سموه على ذلك.



وبناء على ما أعلنه الدكتور وليد قصاص بصفته رئيساً للمجلس التقني في الجامعة الدولية الأولى للفنون القتالية - المملكة المتحدة، في ختام المؤتمر العشرون لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية الذي إنعقد في العاصمة الأردنية عمان، برئاسة سمو الامير فيصل بن الحسين المعظم، أعلن عن تكريم سعادة الاستاذ عثمان السعد أمين عام إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية بمنحه شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الدولية، تقديراً لجهوده المميزة وعمله الدؤوب طيلة أربعون عاماً بجهد كبير وبدعم الاتحادات الرياضية العربية ومنهم تشجيع الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، منح الدكتور وليد قصاص بإسم الجامعة الدولية شهادة الدكتوراه الفخرية في علوم فنون القتال الى الاستاذ عثمان السعد، ورافقه في منحها له صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسط تصفيق حار من الحضور أمام الصحافة والاعلام كافة.



عندها بدأت أعمال الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية، وبعد الانتهاء من الاجتماع برئاسة سمو الأمير سلطان، وأخذت الصور التذكارية وتوجه الجميع الى دعوة الغذاء في قاعة قصر المؤتمرات، وجلس الدكتور وليد قصاص على مائدة سموه لتناول الغذاء.



وبفضل من الله سبحانه وتعالى، أن رياضات قوة الرمي بدأت الانتشار بشكل كبير بين المسؤولين الرياضيين، وبات الجميع يسمع عنها ويستفسر عن مزاياها، وعندما يتم التعريف عنها وعن قوانينها وأنظمتها يبدي الجميع عن إعجابهم وعن رغبتهم بدعمها. والله الموفق،،،،







مع تحيات



مدير اللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولي

ماستر كيك بوكسينغ

مدرب معهد اللجنة الاولمبية الكويتيه

اسماعيل رضوان



















ism1r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:35 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd