منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



سيد عبد الحفيظ : الصقر الى المانيا وعودة سعيود وفيدالجو إلى القاهرة

أعلن كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول عن تواجد كلا من مدرب الاحمال البدنية البرتغالى فيدالجو واللاعب الجزائرى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-2011, 07:39 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أعلن كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول عن تواجد كلا من مدرب الاحمال البدنية البرتغالى فيدالجو واللاعب الجزائرى امير سعيود فى مران الغد لاول مرة منذ استئناف التدريبات .







حيث ادلى كابتن سيد بتصريحات يؤكد ان فيها وصول فيدالجو الى القاهرة بالفعل وهو ما يؤكد تواجده فى مران الغد الصباحى كما اكد على حضور امير سعيود مساء اليوم وتواجده فى مران الغد ايضا صباح الثلاثاء .







كما اعلن كابتن سيد ان ادارة الفريق قد اتصلت بالسفارة المصرية بجنوب افريقيا تطالبها بتجهيز بضعة اشرطة للفيديو لمباريات فريق سوبر سبورت الذى تأهل لمواجهة الاهلى فى دور الـ32 ببطولة دورى ابطال افريقيا بعد تخطيه بطل ليسوتو فى دور الـ64 .







وعن إمكانية اقامة المباراة امام بطل جنوب افريقيا فى القاهرة او خارج مصر فقد اعرب كابتن سيد ان لوائح الاتحاد الافريقى تنص على اقامة المباراة فى بلد افريقية اذا لم يتمكن الفريق صاحب الارض من اقامتها فى بلده .







وعن المباريات الودية التى سيجريها الفريق خلال الفترة المقبلة لحين استئناف بطولة الدورى والمسابقات المحلية فى اطار تجهيز الفريق فقد اعرب عبد الحفيظ ان الجهاز الفنى لم يستقر على اى فريق حتى الان ولم يتم الاتفاق على اى مباراة ودية .







وتابع كابتن سيد معلنا ان احمد حسن كابتن المنتخب الوطنى سيتوجه الى المانيا يوم الاربعاء او الخميس القادم لمقابلة الطبيب الالمانى الذى اجرى جراحة الرباط الصليبى للاعب منذ بضعة اشهر ليطمئن على سير برنامجه العلاجى والوقوف على موعد عودته الى الملاعب .







يذكر ان الصقر بدأ المشاركة فى التدريبات الجماعية مع الفريق منذ يومين مع عودة الفريق للتدريبات ضمن اطار برنامجه التاهيلى جحيث يشارك فى جزء من المران بالاتفاق مع الطبيب المعالج له .





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:42 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd