منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



عبد الفتاح مل من الفساد ويطالب للفاسدين بمصير جرانة والعادلى

اعلن كابتن عصام عبد الفتاح الحكم الدولى المعتزل عن يأسه من الفاسدين فى اتحاد الكرة والحكام حيث اعرب عن استيائه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2011, 05:17 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







اعلن كابتن عصام عبد الفتاح الحكم الدولى المعتزل عن يأسه من الفاسدين فى اتحاد الكرة والحكام حيث اعرب عن استيائه من الانقسام الحالى بين الحكام الموالين لكابتن محمد حسام وانصاره واخرين لا يرغبون فى تواجده .







وتابع كابتن عصام معلنا عن مكالمة هاتفية بينه وبين كابتن صلاح حسنى يخبره فيها برغبة اتحاد الكرة تعيينه كرئيس لجنة الحكام وهو ما رفض الحكم الدولى السابق وفى اليوم التالى تم تكليفه من كابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد بالتفاوض مع الموالين لكابتن حسام والراغبين فى اقالته .







الا انه لم يجد استجابة من كابتن حمدى شعبان الذى يقود الحكام ضد كابتن حسام وتم تشكيل لجنة من خمسة اعضاء من قبل سمير زاهر لتولى الازمة الا ان الوسط التحكيمى رفض هذه اللجنة وتم التسبب فى مشكلة كبيرة وتم حل اللجنة واعادة تشكيلها مساء الاحد وتكليف كابتن عصام صيام .







وتم تكليف كابتن عصام بالامر ليتواجد فى لجنة الحكام ووقام اللواء صفى الدين عضو اتحاد الكرة بالاتصال بكابتن عصام ليخبره برغبة الاتحاد فى تواجده كعضو باللجنة وهو ما وافق عليه كابتن عصام معلنا انه سيوافق ليحارب الفساد المتواجد فى لجنة التحكيم.







وفى مكالمة اخرى مع كابتن عصام صيام وافق كابتن عصام عبد الفتاح على ترك التحليل فى القنوات الفضائية الا انه فوجئ ان الراتب سيكون الف جنيه وهو امر يعد اهانة نظرا لان العامل باتحاد الكرة يتقاضى ما يفوق هذا المبلغ وهو ما يعد اهانة لرموز التحكيم مؤكدا موافقته على العمل بدون راتب وهو ما سيكون حفاظا على كرامته .







وفى صباح اليوم التالى صبيحة اول اجتماعات اللجنة الجديدة قام رئيس لجنة الحكام كابتن صيام بالتحدث مع كابتن عبد الفتاح ليخبره بالموافقة على اعتذاره عن العمل بلجنة الحكام نظرا لبعض الاخبار المتناثرة وهو الاعتذار الذى نفاه كابتن عصام عبد الفتاح مؤكدا رغبته فى العمل المجانى .







وبعد فترى تلقى مكالمة اخرى تؤكد توزيع الحكام على المناطق وتم تكليف كابتن عصام بتولى ملف الصعيد وهو ماوافق عليه الا انه علم برغبة المسئولين فى بقائه فى الصعيد وتقديم تقرير اسبوعى وهو ما يعنى الرغبة فى ابعاده عن اللجنة الفعلية فى القاهرة .







ثم جائته مكالمة اخرى من كابتن عصام يخبره فيها برغبته فى عدم تواجده فى اللجنة الحالية ليتواجد بعد ذلك الا ان كابتن عصام عبد الفتاح رفض الامر وطالب بالتواجد فى اللجنة الحالية وهو الامر الذى بات مستحيل وفقا لاوامر عليا من بعض الراغبين فى استمرار الفساد من بعض الحكام المتقاعدين والصاعدين .



عصام عبد الفتاح

http://www.youtube.com/watch?v=JR-PvH0xvLM&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:26 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd