منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صحف الاربعاء : الإعتصامات تحيط بحسن حمدى ودا سيلفا أو متعب يتحدد أمام الترسانة

الشروق قناة الأهلي تذيع لقاء الترسانة الودي قررت إدارة قناة النادي الأهلي إذاعة مباراة الفريق الودية أمام الترسانة علي الهواء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2011, 02:57 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









الشروق

قناة الأهلي تذيع لقاء الترسانة الودي

قررت إدارة قناة النادي الأهلي إذاعة مباراة الفريق الودية أمام الترسانة علي الهواء مباشرة وذلك في الثالثة والنصف عصر غدٍ الأربعاء .







وقال الإعلامي محمد الليثي في برنامجه ميديا سبورت الذي أذيع مساء اليوم أن قناة الأهلي ستنقل المباراة مباشرة لتقدم خدمة كبيرة للجماهير حيث أن اللقاء يقام بدون جماهير بناء علي التعليمات الأمنية .







وأعلنت القناة أنه سيسبق المباراة ستوديو تحليلي " ملعب الأهلي " قبل اللقاء بساعة لإطلاع الجماهير علي أخر أخبار وتفاصيل الفريق الأول لكرة القدم في الوقت الحالي .







وكان الجهاز الفني قد اتفق علي خوض 3 مباريات ودية تبدأ بلقاء الترسانة غدا ثم وادي دجلة يوم 26 فبراير المقبل وأخيرا أمام حرس الحدود يوم 2 مارس المقبل.



4 أيام لتأهيل فرانسيس للحاق بالتدريبات الجماعية

بدأ الليبيري فرانسيس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرحلة التأهيل بالجري حول الملعب وتنفيذ برنامج بدني تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل في إطار تجهيز اللاعب للعودة للتدريبات الجماعية خلال أربعة أيام.







وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن فرانسيس كان قد تعرض لكدمة في الرباط الخارجي للركبة خلال إحدى التقسيمات التي يجريها الجهاز الفني وحصل على راحة عدة أيام قبل أن يبدأ اليوم تنفيذ البرنامج التأهيلى لعودته للملعب.



جهاز المنتخب يجتمع بعد غياب.. ويترقب موقف مباراة جنوب أفريقيا

عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة المدير الفني اجتماعا بعد غياب لفترة طويلة فشل فيها كثيرون في التوصل لأفراد الجهاز خاصة شحاتة الذي حاول سمير زاهر رئيس الاتحاد الاتصال به دون جدوى.







ويترقب جهاز المنتخب الموقف النهائي لمباراة جنوب أفريقيا المقررة في الخامس والعشرين من مارس المقبل في جوهانسبرج والتي طلب الاتحاد المصري تأجيلها بسبب الأحداث التي مرت بها البلاد.







وعلي الرغم من الموقف الرافض للتأجيل من جانب الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم فإن الجانب المصري يعول علي إمكانية تفهم المسئولين في جنوب أفريقيا للأوضاع الاستثنائية التي عاشتها البلاد والتي انعكست علي نشاط كرة القدم الذي توقف تماما، بالإضافة إلي ذلك فإن مساعي الاتحاد المصري لأن يوافق نظيره الجنوب أفريقي بالإضافة إلي الاتحاد الأفريقي للعبة علي التأجيل من منطلق عدم خسارة البطولة الأفريقية لأفضل منتخباتها في السنوات الأخيرة من خلال عدم التأهل.



المصرى اليوم

جوزيه يجرب خطة «سبور سبورت» فى مباراة الترسانة الودية.. ويفاضل بين «متعب» و«داسيلفا»

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عصر اليوم الأربعاء، أولى مبارياته الودية أمام نظيره الترسانة استعداداً لمباراة سبور سبورت بطل جنوب أفريقيا فى ذهاب دور الـ٣٢ لدورى رابطة أبطال أفريقيا، المقررة بالقاهرة فى السادس من الشهر المقبل.







وشاهد مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، على مدار الأيام الماضية، عدة مباريات لفريق سبور سبورت، حدد من خلالها نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وأكد أن المنافس ليس بالخصم القوى، فهو فريق متوسط المستوى، والأهلى قادر على تحقيق فوز مريح عليه فى القاهرة، وطالب المدير الفنى لاعبيه بتقديم مباراة قوية أمام الترسانة، حيث من المنتظر أن يخوض المباراة بالخطة والتشكيلة التى يعدها لبطل جنوب أفريقيا.







وخاض الفريق ظهر أمس تدريباً قوياً حرص خلاله مانويل جوزيه، على تجربة عدد كبير من اللاعبين، وعاد لطريقة المثلث الهجومى فى الأمام بالاعتماد على «عماد متعب» وخلفه محمد أبوتريكة ومحمد بركات كقاعدة مثلث، كما كوّن مثلثاً بديلاً رأسه الموريتانى دومينيك دا سيلفا وقاعدته أمير سعيود وأحمد شكرى، وظهر داسيلفا بمستوى لافت وشكل خطورة كبيرة خلال التقسيمة التى أنهى بها جوزيه المران.







وفى شأن مختلف، وافق مجلس إدارة النادى على مشاركة الفريق الأول لكرة اليد فى البطولة العربية للأندية التى تستضيفها السعودية خلال الفترة من ٤ إلى ١٤ من الشهر المقبل، وأكد رؤوف عبدالقادر، مدير إدارة النشاط الرياضى، لـ«المصرى اليوم» أن النادى تلقى موافقة المجلس القومى للرياضة واللجنة الأوليمبية على المشاركة فى البطولة التى يحمل الفريق لقبها.







وأضاف رؤوف: «تلقينا أيضاً خطاباً من اتحاد كرة السلة بخصوص استئناف مباريات الدورى ولكن دون جمهور بشكل مؤقت لحين استقرار الأوضاع، وتم عرض الأمر على مجلس الإدارة ووافقنا. من جانب آخر، عقد المكتب التنفيذى للنادى مساء أمس الأول، اجتماعاً مطولاً برئاسة محمود الخطيب، بدأ بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء ثورة ٢٥ يناير وقراءة الفاتحة ترحماً عليهم، ثم ناقش الطلبات المقدمة من بعض العاملين لزيادة رواتبهم الشهرية.







وأكد الخطيب ضرورة الاهتمام بالعاملين بوصفهم جزءً مهماً من منظومة العمل داخل النادى، وطالب محرم الراغب، مدير عام النادى، بمعلومات عن موقف كل عامل وفقاً لضوابط العمل واللائحة، ويضع المكتب فى اجتماعه المقبل، النقاط على الحروف فى طلبات العاملين، خاصة أن الخطيب كان قد تقدم بتصور كامل لمشروع الهيكلة المالية للعاملين بالنادى وصل مراحله النهائية من خلال إعداده بشكل علمى صحيح بمعرفة شركة متخصصة، وتم عرضه على إدارة النادى، وأبدى اهتماماً بالمشروع الذى يهدف لزيادة معدلات الأجور للعاملين.







وفى شأن متصل، أوصى المكتب التنفيذى بالتجديد لعمرو دكرورى، مديراً لجهاز التنس، وتشكيل الجهاز الفنى اللعبة للموسم الجديد ٢٠١١، ويقيم النادى اليوم الأربعاء، حفلاً لتكريم اللواء محمود علام، مدير المقر بالجزيرة، عن الفترة التى قضاها فى العمل داخل النادى، وأوصى المكتب التنفيذى بتحرير خطاب لعلام يؤكد دوره المتميز طوال السنوات الماضية بعدما تقدم باستقالته مؤخراً، وحصل على موافقة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للانتقال للعمل مديراً عاماً لنادى الجزيرة الرياضى.







من جانبه، نفى علام أن يكون السبب وراء استقالته وجود خلافات خاصة بأجور العاملين.



الوفد

الأهلى يلعب بدون جمهور

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن المباريات الودية التى سيلعبها الفريق استعدادا لاستئناف مباريات الدورى الممتاز ستقام بدون جماهير بسبب الظروف الأمنية التى تمر بها البلاد .







وأضاف أن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق سيتوجه إلى ألمانيا غدا الأربعاء للخضوع لعملية جراحية فى غضروف الركبة ، حيث يعانى إكرامى من مزق سطحى فى الجزء الخلفى من الغضروف الخارجى .







وأشار عبد الحفيظ إلي أن أحمد حسن سيعود إلى القاهرة الجمعة القادم بعد أن منعته ظروف الطيران من الوصول فى الموعد المحدد الأحد الماضى .



حسن حمدى " محاصر " داخل وكالة الأهرام

واصل العاملون في وكالة الأهرام للدعاية والإعلان حصارهم لرئيس الوكالة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي رافضين خروج أو دخول اي ورقة من مكتبه بعد تواتر أنباء عن رغبة الوكالة في التخلص من أوراق هامة قد تضعهم تحت طائلة القانون . وكان اكثر من 150 عاملا في الوكالة قد تقدموا ببلاغات الى النائب العام يتهمون فيه رئيس النادي الأهلي بالحصول على سمسرة وعمولات من بعض الشركات مقابل إعلاناتهم في المؤسسة الصحفية الكبرى إضافة الى العديد من البلاغات الأخرى التى تتهم حسن حمدي بإهدار المال العام .



محاولات فى الاهلى لإمتصاص ثورة العاملين

فى محاولة منه لامتصاص ثورة العاملين اوصى المكتب التنفيذى للنادى الاهلي بزيادة مرتبات العاملين الى الضعف بعد الوقفة الاحتجاجية التى ندد من خلالها العاملون بالسياسة المالية بالنادي رافعين شعارات " لاعيبة بالملايين واحنا مش لاقيين " .







وينتظر العاملون فى الاهلى تفعيل هذا القرار وموافقة مجلس ادارة النادى برئاسة حسن حمدى عليه .



الدستور

أحمد السيد : محدش يقدر يفتح ملف الأراضى مرة تانية

أكد أحمد السيد مدافع النادى الأهلى أن من تحدث عن أزمته السابقة فى إحدى الصحف القطرية شخص غير مسئول عما يقوله، وكانت صحيفة الرأى القطرية أكدت أن السيد قد يكون ضمن الشخصيات التى ستسدعيها النيابة العامة للتحقيق فى ملفاتها القديمة بعد ان تورط اللاعب فى قضية أراضى وخرج منها بريئا، وأضاف اللاعب فى تصريحاته ل"الدستور الأصلى" أنه لن يسكت على ما كتبه الصحفى المصرى فى الجريدة القطرية مؤكداً أنه لا يوجد من يقدر على فتح هذا الملف بعد غلقه.



اليوم السابع

جوزيه يتطلع لرفع لياقة لاعبى الأهلى أمام الترسانة اليوم

يلتقى فى الثالثة والنصف من عصر اليوم، الأربعاء، فريق الأهلى مع الترسانة ودياً بملعب الأهلى بالجزيرة، وتقام المباراة دون جمهور.







ويخوض الأهلى ثلاث مباريات ودية أمام الترسانة اليوم ثم حرس الحدود ووادى دجلة يومى 26 فبراير الجارى و2 مارس المقبل استعداداً لبطولة الدورى حال استئنافها بعد توقفها بسبب الأحداث الأخيرة وكذلك استعداداً لمباراة سوبر سبورت الجنوب أفريقى منتصف مارس المقبل فى البطولة الأفريقية.







ويتطلع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه لرفع لياقة اللاعبين خلال المباريات الودية، وكذلك الوقوف على مستوى بعض اللاعبين أمثال السنغالى دومينيك المنضم للفريق فى يناير الماضى.



الأهلى يوافق على مشاركة سيدات الطائرة فى البطولة الأفريقية

وافقت إدارة النادى الأهلى على مشاركة الفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات" فى البطولة الأفريقية المقررة فى كينيا خلال الفترة من 30 مارس حتى 10 أبريل القادمين، والمؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها فى قطر فى نهاية الموسم الحالى.







وتقوم إدارة الأهلى خلال الساعات القادمة بمخاطبة المجلس القومى للرياضة برئاسة حسن صقر لتحمل تكاليف سفر البعثة، ومشاركته فى البطولة الأفريقية.







يذكر أن نشاط الكرة الطائرة مثله مثل باقى الألعاب المختلفة متوقف منذ اندلاع أحداث ثورة شباب 25 يناير الماضى التى أحدثت تغييرات كبيرة فى مصر بتغيير النظام السابق، ويدرس اتحاد الكرة الطائرة استئناف البطولة المحلية فى السادس من مارس المقبل.





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:28 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd