منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



في لقاء أبطاله الشهداء: دا سيلفا يسجل في الترسانة في رباعية ودية للأهلي

متابعة حية للمباراة الودية التي تجمع الأهلي بالترسانة في أولي المباريات الودية خلال فترة توقف النشاط الكروي المصري ، وذلك

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2011, 07:42 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







متابعة حية للمباراة الودية التي تجمع الأهلي بالترسانة في أولي المباريات الودية خلال فترة توقف النشاط الكروي المصري ، وذلك في أول ظهور للفريق الأحمر في عهد الحرية عقب الثورة المصرية التي أطاحت بالرئيس المصري المتنحي حسني مبارك.







ويبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل في حراسة المرمي وأمامه حسام غالي ليبرو ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل مساكين ، ومحمد شوقي وحسام عاشور وسيد معوض وأحمد فتحي في خط الوسط وأمامهم محمد بركات ومحمد أبو تريكة تحت رأس الحربة الوحيد عماد متعب.







بينما يدخل الترسانة اللقاء بتشكيل مكون من رافائيل في حراسة المرمي وأمامه محمد الريس وعمرو بسيوني وحمادة علوان في خط الدفاع ، وأمامهم أحمد ابراهيم ومصطفي ابراهيم وهاني أحمد ومحمد خلف وخليل فتحي في خط الوسط ، وايفيانى ووليم جيبورت في خط الهجوم.







بينما يتكون احتياطي الأهلي من محمود أبو السعود وأحمد السيد ومعتز اينو ومحمد سمير وعبد الحميد شبانة واسامة حسني ومصطفي عفروتو ومحمد طلعت.







ويتشكل احتياطي الترسانة من حاتم فرغلي وأحمد العجوز وهشام رجب وإسلام عماد وسامح حافظ ومحمد حمدي ومحمد عادل.







وقبل انطلاق المباراة وقف الفريقين دقيقة حداد علي أرواح شهداء ثورة 25 يناير الأبرار وحرص الجهاز الفني للأهلي علي الوقوف علي خط التماس والتخلي عن مقاعده اعتزازً بشهداء الثورة المصرية.







وحرص الكثير من أعضاء النادي الأهلي علي حضور المباراة من مدرجات ملعب مختار التتش بالجزيرة ، بينما قام بعض أفراد أولتراس أهلاوي بالتواجد في مدرجات الملعب الجديدة وقاموا بإعداد لوحة فنية تمجيداً لشهداء الثورة المصرية.







ق1 : ضغط من فريق الترسانة وضربة حرة مباشرة لصالحه تمرر إلي خليل فتحي يسددها فوق عارضة مرمي الأهلي ، ويواصل الشواكيش ضغطهم علي دفاع الأهلي.







ق3 : الأهلي يعود للمباراة ويستحوذ علي الكرة ويحصل علي ضربة حرة غير مباشرة يتصدي لها أبو تريكة ويسددها فوق عارضة الترسانة.







ق6 : تدخل عنيف غير مقصود من ايفياني مهاجم الترسانة مع أحمد عادل حارس الأهلي الذي يمسك الكرة بطريقة غير صحيحة ويتلقي العلاج متأثراً بإصابته.







ق8،9 : نشاط أهلاوي هجومي وعرضيتين من سيد معوض غير مستغلين ، وتوغل داخل منطقة جزاء الترسانة دون خطورة علي المرمي الأزرق.







ق10 : تمريرات حمراء في وسط الملعب واستحواذ علي الكرة ونشاط ملحوظ في الجهة اليسري بقيادة سيد معوض .







ق11 : الهدف الأول لفريق الأهلي بعد عرضية جيدة من سيد معوض يحاول متعب تسديد الكرة رأسية قبل أن يقابلها تريكة بتسديدة مباشرة داخل مرمي الترسانة محرزاً الهدف الأول للأهلي.







ق12 : الأهلي يواصل غاراته الهجومية من الجهة اليسري النشيطة ويواصل سيد معوض إرسال كراته العرضية وتوغله داخل منطقة جزاء الشواكيش.







ق 13،15: يسقط هاني أحمد لاعب وسط الترسانة ويتلقي العلاج ويتواصل اللعب مجدداً، ويقع بركات في مصيدة التسلل بعدما تلقي الكرة متسللاً داخل منطقة جزاء الترسانة.







ق19 : انحصار الأداء في منتصف الملعب وانعدام الخطورة علي المرميين.







ق23 :الأهلي يحصل علي ضربة حرة غير مباشرة في وسط الملعب بعد عدة تمريرات عرضية ، وتسديدة من شوقي غير متقنة.







ق 26 : بركات وأحمد فتحى يقومان بتمريرات متبادلة وتدخل دفاع الترسانة يسفر عن رمية تماس لصالح الأهلي ، وتمريرات بين شوقي ومعوض وبركات وفتحي دون خطورة هجومية علي دفاع ومرمي الترسانة.







ق28 : استحواذ من الأهلي ويحصل علي ضربة ركنية من الناحية اليمنى يلعبها أحمد فتحي غير مستغلة.







ق29 : ضربة حرة غير مباشر للأهلي يمررها عاشور لفتحي الذي يسدد ترتد من دفاع الترسانة ، ويحصل الفريق الأزرق علي ضربة حرة في منتصف الملعب يمررها مصطفي ابراهيم ويبدأ هجمة للضيوف.







ق31 : هجمة منظمة للأهلي تصل إلي حارس مرمي الترسانة بعد تبادل التمريرات من لاعبي الأهلي.







ق33: الأهلي يستحوذ علي منطقة وسط الملعب وتمريرات كثيرة تنتهي بقطع الكرة لصالح فريق الترسانة ويحصل الأخير علي ضربة حرة غير مباشرة.







ق35 : الأهلي يبدأ هجمة منظمة من أحمد عادل إلي غالي الذي يمرر إلي عاشور في وسط الملعب، ويواصل الفريق الأحمر تمريراته الكثيرة الغير مجدية في وسط الملعب.







ق37 : تمريرات مقطوعة متبادلة بين الفريقين وسط غياب الخطورة الهجومية علي المرميين ، وانحصار اللعب في وسط الملعب مع كثرة أخطاء التمرير.







ق38 : تواصل الأداء السيئ من الفريقين مع أداء دفاعي جيد للترسانة ، وينجح الترسانة في إحراز هدف التعادل عن طريق عمرو بسيوني مدافع الشواكيش الذي انبري للضربة الحرة المباشرة وسددها يسارية رائعة علي يسار أحمد عادل محرزاً هدف التعادل للترسانة.







ق42 : يتوغل بركات داخل منطقة جزاء الترسانة ويمرر الكرة إلي المنطلق محمد شوقي الذي يفشل في تسديد الكرة باتجاه مرمي الترسانة.







ق45 : يتسلم بركات التمريرة البينية بعد وسط الملعب بقليل وينطلق منفرداً باتجاه مرمي الترسانة ويتوغل داخل منطقة الجزاء و ويقوم بالتمويه قبل أن ينجح في تسديد الكرة بثبات علي يسار رافائيل حارس الضيوف محرزاً الهدف الثاني لفريق الأهلي.







وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي علي الترسانة بهدفين مقابل هدف ، أحرز للأهلي محمد أبو تريكة في الدقيقة 11 وتعادل للترسانة عمرو بسيوني في الدقيقة 38 ، وعاود بركات تقدم أصحاب الأهلي بعدما أحرز الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.







وبدأ الشوط الثاني بخمسة تغييرات للأهلي بخروج أحمد عادل تريكة وبركات وجمعة وعاشور ونزول أبو السعود و جدو ودي سيلفيا ومحمد سمير واينو.







وشهدت اللحظات التي سبقت انطلاق الشوط الثاني عمل دخلة رائعة من جماهير الأهلي عبارة عن لافتات تحمل صور شهداء الثورة المصرية ، ولافتة كبيرة كتب عليها كتبتم بدمائكم الحرية لبلدكم ، ولاقت الدخلة استحسان جميع المتابعين ووقف لاعبي الفريقين وحكام اللقاء لتحية العمل الرائع لجماهير الأهلي.







وقامت جماهير الأهلي بإنشاد السلام الوطني المصري أثناء عمل الدخلة الوطنية الرائعة عن شهداء الثورة التي أعادت مصر لعصر الحرية.







ق43 : بدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ في خط وسط الأهلي والجانب الهجومي بعد تحرك رائع من دومينيك وجدو وشوقي ومعوض.







ق51 : تمريرة بينية رائعة من دومينيك لجدو الذي يلعب كرة عرضية بعيدة عن متناول شوقي المتابع.







ق53 : يحصل جدو علي ضربة حرة من الجهة اليمني يلعبها أحمد فتحي داخل منطقة جزاء الترسانة لم تجد متابع لها.







ق56 : سقوط شوقي علي الأرض لتلقي العلاج بعد كرة مشتركة مع أحد لاعب الترسانة ، وهجمة منظمة للترسانة ويحصل الفريق الأزرق علي ضربة ركنية ، وتُلعب وتصبح ركنية جديدة للضيوف.







ق57 : تمريرات من معوض لاينو ثم إلي دومينيك ويقطعها دفاع الترسانة ، وتعود الكرة إلي الأهلي مجدداً وسط استحواذ كبير علي الكرة.







ق58 : ضربة حرة لصالح الترسانة تسفر عن ضربة مرمي لصالح الفريق الأحمر.







ق59 : تمريرات متبادلة بين شوقي وجدو ودومينيك ومعوض وانحصار اللعب في وسط الملعب يتطور أحياناً إلي الثلث الهجومي الأخير لملعب الترسانة.







ق60 : خروج جدو إلي خارج الملعب متأثراً بإصابته ويتلقي العلاج من الجهاز الطبي.







ق62 : تمريرة من غالي إلي دومينيك الذي يلعب كرة عرضية تخرج إلي ضربة مرمي لصالح فريق الترسانة.







ق64: عرضية من أحمد فتحي تصل إلي متعب المنفرد قبل أن يشير مساعد الحكم بوقوع مهاجم الأهلي فى مصيدة التسلل.







ق66 : خروج جدو متأثراً بإصابته ونزول عبد الحميد شبانة بدلاً منه.







ق67 : الهدف الثالث للأهلي تمريرة من شوقي إلي أحمد فتحي الذي أرسل عرضية من الجهة اليمني يقابلها متعب بسن حذائه داخل المرمي محرزاً الهدف الثالث للأهلي.







ق68،69 : استحواذ كامل للأهلي علي مجريات الشوط الثاني ونشاط هجومي ملحوظ وسيطرة علي وسط الملعب.







ق70 : تغيرين للترسانة و ضربة ركنية للأهلي يلعبها أحمد فتحي وترتد ركنية جديدة للفريق الأحمر وتصل الكرة إلي غالي الذي يمرر إلي شبانة ومنه إلي فتحي ويحصل الأهلي علي ركنية ثالثة.







ق74 : تمريرة من دومينيك إلي متعب المتسلل ، وبعدها يحتسب حكم اللقاء لمسة يد ضد دومينيك النشيط.







ق76 : نشاط ملحوظ لدومينيك وتبادل للهجمات بين الفريقين بعيداً عن منطقة الخطورة علي المرميين ، ويقطع غالي الكرة قبل انفراد وشيك لمهاجم الترسانة.







ق78 : يحرز النشيط دومينيك دي سيلفيا الهدف الرابع للأهلي بعدما تلقي تمريرة معوض الرائعة بعدما حاول الأخير ارسال عرضية يسارية قبل أن ترتد إليه الكرة ليراوغ ويمرر إلي دومينيك الذي يسدد الكرة بمهارة علي يمين حارس الترسانة محرزاً أولي أهدافه مع القلعة الحمراء.







ق77،79 : يقع متعب في مصيدة التسلل بعد عرضية معوض ، و"دويتو" بين معوض ودومينيك بعد عدة جمل وتمريرات متبادلة بين اللاعبين.







ق83 : عرضية من أحمد فتحي إلي متعب الذي يواصل الوقوع في مصيدة التسلل ، واستحواذ شبه كامل من الأهلي علي مجريات اللعب.







ق89 : عرضية من دومينك لم تجد المتابع ، وتحركات رائعة من متعب وشوقي مع اقتراب المباراة من نهايتها.







وبعد دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع أطلق حكم المباراة صافرة نهايتها معلنا فوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للترسانة في مباراة كان أبطالها شهداء الثورة المصرية الذين أضاءت صورهم وروحهم الطاهرة مدرجات ملعب التتش بالجزيرة.





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:48 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd