منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صحف الخميس : اصداء الفوز الودى ومزاياه وسر دخول الجماهير وحلم ابو تريكة الكبير

الشروق متعب ودا سيلفا يسجلان في رباعية الأهلي أمام الترسانة وديًا حقق الأهلي فوزًا كبيرًا في أولى مبارياته الودية خلال

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2011, 10:50 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







الشروق

متعب ودا سيلفا يسجلان في رباعية الأهلي أمام الترسانة وديًا

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا في أولى مبارياته الودية خلال توقف الدوري بالتغلب على الترسانة بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء.







أحرز محمد أبو تريكة الهدف الأول في الدقيقة 11، وتعادل عمرو بسيوني للترسانة في الدقيقة 38، قبل أن يعيد محمد بركات تقدم الأهلي بهدف ثان في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول 2-1 لصالح الأهلي.







وفي الشوط الثاني ضاعف الأهلي تقدمه، حيث أحرز عماد متعب الهدف الثالث في الدقيقة 67، واختتم الموريتاني دومينيك دا سيلفا رباعية الأهلي في الدقيقة 78، محرزًا أولى أهدافه بالقميص الأحمر.







بدأ اللقاء بوقوف الجهاز الفني ولاعبي الفريقين دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الثورة المصرية التي اندلعت في 25 يناير الماضي.







ومع بداية الشوط الثاني، قامت رابطة ألتراس أهلاوي التي تواجدت في مدرجات إستاد مختار التتش بحمل صورًا لبعض الشهداء، في لفتة إنسانية رائعة تقديرًا لدور هؤلاء الشباب في نجاح الثورة المصرية.



الكاف يمنح وسام الاستحقاق الذهبي لمصطفي فهمي والتوجولي ميميني

منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وسام الاستحقاق "الذهبي" اليوم الأربعاء لكل من المصري مصطفى فهمي السكرتير العام السابق للكاف والتوجولي ساي ميميني على إسهاماتهما في الارتقاء بمستوى اللعبة في القارة الأفريقية.







تسلم فهمي وميميني الجائزة خلال اجتماع الجمعية العمومية للكاف في الخرطوم اليوم ، حسبما أفاد الموقع الرسمي للكاف على الانترنت.







وأعرب الكاميروني عيسى حياتو عن امتنانه وتقديره لكل منهما على مجهوداتهما في خدمة اللعبة بالقارة السمراء.



بيدرو مدرب الأهلي: راضون تمامًا عن تجربة الشواكيش

كد البرتغالي بيدرو بارني المدرب العام للأهلي أن أعضاء الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه راضون تمامًا عن أداء اللاعبين في مباراة الترسانة الودية التي أقيمت اليوم.







وأشار بيدرو عبر الموقع الرسمي للأهلي إلى أن أداء اللاعبين كان جيدًا للغاية، وأن هذه المباراة كانت أفضل بكثير من المباريات الودية التي خاضها الفريق قبل توقف الدوري في يناير الماضي.







الجدير بالذكر أن الأهلي خاض أولى مبارياته الودية خلال توقف الدوري أمام الترسانة على ملعب مختار التتش انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرز فيها رباعية الأهلي محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب والموريتاني دومينيك دا سيلفا.



الأشعة تحدد خطورة إصابة جدو في الخلفية

كد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن محمد ناجي جدو مهاجم الفريق قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء المباراة الودية التي أقيمت اليوم أمام الترسانة وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.







وأشار عبد الحفيظ عبر الموقع الرسمي لناديه أن جدو سيغيب عن تدريبات الفريق في الفترة المقبلة، مضيفًا أن مهاجم الأهلي الدولي سيجري أشعة لتحديد مدى خطورة الإصابة وفترة غيابه عن التدريبات.







الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه قرر إقامة مران الفريق على فترة واحدة صباحية في التاسعة والنصف صباح غد الخميس وبعد غد الجمعة قبل أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام وادي دجلة يوم السبت المقبل في الثالثة والنصف عصرًا.



الوفد

أبوتريكة: لست متلونًا ولا متحولاً

علامات استفهام كثيرة دارت حول عدم وجود محمد أبوتريكه نجم الأهلي ومنتخب مصر في ميدان التحرير منذ اندلاع الثورة،



وهذه الاستفهامات طرحناها علي أبوتريكة لمعرفة الأسباب الحقيقية واختصنا نجم مصروالأهلي بهذا الحوار الذي فتح فيه قلبه لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" وتحدث عن الثورة ورأيه في أسباب نجاحها ونتائجها ولماذا ذهب إلي ميدان التحرير متأخرًا أسبوعًا كاملاً عن بداية الثورة وكان هذا هو نص الحوار.















> لماذا اختفيت تماماً عن الحضور إلي ميدان التحرير منذ اندلاع الثورة البيضاء؟







- أنا لم أختفٍ، بل كنت أتابع أخبار الثورة أولاً بأول وكنت متفاعلاً معهم جيداً ولأول مرة أشعر بأن الشهرة والنجومية تقيدني ولا أستطيع أن أتحرك والحقيقة أنني أيدت الثوار من البداية في جميع مطالبهم وانتابني قلق وخوف من أن أذهب هناك فأخطف منهم الأضواء، بصراحة كنت خايف أسرق منهم الثورة التي بذلوا فيها الجهد والعرق وضحوا بأرواحهم من أجلها، بل إنني بكيت كثيرًا علي الشهداء الذين سالت دماؤهم من أجل الحرية.. لقد كنت أجري اتصالات كل دقيقة بأصدقائي الموجودين في ميدان التحرير وأشجعهم وأساندهم وأطالبهم أيضاً بالصمود.















> ولكن البعض قال إنك لم تبد رأيك والتزمت الصمت؟







- أنا لم أكن صامتاً ولم أكن متحولاً أو منافقًا بل كنت متفاعلاً مع الجميع مقتنعاً تماماً بأن الشعب المصري يريد حرية.. يسعي لحياة كريمة.. يريد القضاء علي الفساد الذي ظهر واستشري في السنوات الأخيرة.. ولا تنسي أنا واحد من الناس.. أنا من طبقة البسطاء ولم أولد وفي فمي ملعقة ذهب.. أنا مثل جميع الشباب الثائر أتأثر بما يحدث في المجتمع.. أنا من الطبقة الكادحة ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن أكون في معزل عن الناس.















> إذن أنت ترفض من وصفوك بأنك كنت معزولاً عن الثورة؟







- طبعاً عمري ما كنت معزولاً عن المجتمع بالعكس أنا من سنوات أعيش مشاكل الناس وأتعايش معهم، وأعرف الأزمات التي يعاني منها الغالبية من شعب مصر العظيم وهؤلاء الشباب كان لديهم كل الحق في أن ينفجروا ليخرجوا ويعبروا عن مطالبهم وأعرف أن حب الناس لي ليس لأني نجم كرة قدم مشهور، ولكن لأني أتفاعل معهم في مواقف صعبة كثيرة أرفض أن أذكرها خوفاً من الرياء والمن علي الناس الذين أعتبرهم أخوة لي ولا أتأخر عنهم إذا ما طلبوا مني أي مساعدة أستطيع أن أقدمها لهم، وأنا دائماً أؤمن بأن الخير يجب أن يكون في السر وليس في العلانية حتي أبعد عن نفسي شبهة الرياء والشهرة وربنا سبحانه وتعالي هو الأعلم بي وبقراري ورأيي في الثورة من البداية ولكنني بصراحة مكنتش عايز أعمل ثورة جوة الثورة.















> ولكن ألا تري أنك تأخرت في ذهابك لدعم الثوار بميدان التحرير؟







- أعترف بأنني تأخرت وقد وجه الشباب لي عتاباً رقيقاً عندما نزلت إلي ميدان التحرير لأصلي معهم صلاة الجمعة، ولكنني كما قلت لك نزولي كان سيخطف الأضواء، واعتقدت أنه يمكن أن يلهي عن أشياء أخري أهم من وجودي ونزلت الميدان وندمت أنني لم أتواجد من البداية.. بصراحة شاهدت شباباً شرفاء مثقفين لديهم فكر راق وعال جداً وجميع طوائف الشعب يدا واحدة مسلماً ومسيحياً كلهم لديهم مطالب مشروعة أؤمن بها مثلهم تماماً، بل لا أخفي سراً أنني قلت للبعض إن ثورة التحرير تأخرت عدة سنوات، وكان يجب أن تكون من زمان لأن الناس تعاني فترة طويلة ولا أحد يشعر بهم ولا أحد يسمعهم، هناك شباب يعاني البطالة وموظفون يتقاضون رواتب لا تكفي معيشتهم وبسطاء لا يجدون لقمة العيش التي تكفيهم وآخرون يعيشون في عشوائيات.. وكان يجب أن يخرج الجميع ليطالبوا بحقوقهم وكان نزولي إلي ميدان التحرير عندما شعرت بأن الناس بدأ يصيبها الإحباط لتأخر الاستجابة لمطالبهم وقتها وجدت نفسي أنطلق إلي هناك لرفع معنوياتهم.















كيف تري ثورة 25 يناير؟




- أري أنها كانت قضية شعب وقضية وطن سلب من أصحابه الحقيقيين.. قلة تحصل علي كل الخيرات وباقي الشعب يعيش علي الكفاف.. كان يجب أن تعود مصر كما كانت قوية تقود الدول العربية.. تعود مصر أم الدنيا كما كانوا يطلقون عليها.. أقول لك إنني الآن أفتخر بأنني مصري لأن شعبنا العظيم قام بثورة بيضاء وبطريقة متحضرة رغم دماء الشهداء التي سالت والتي أتمني ألا تضيع هدراً ولابد من القصاص من الذين ارتكبوا هذه الجرائم في حق الشعب المصري العظيم.







> ما مشاعرك عند نزولك إلي ميدان التحرير؟



- شعرت بأنني واحد من هذا الشعب وأنه لابد أن نضحي وننحني لهذا البلد الذى وهبنا الكثير وشعرت بالحب الكبير لوطني وبحب الناس لي لأنهم يعرفون أنني حاسس بيهم وبمشاعرهم ومعاناتهم أيضاً، وأنا لم أكن أحتاج إلي دليل لأثبت أنني مع الشعب ولست ضده والحقيقة أنني كنت واثقاً أن الله سبحانه وتعالي سيجلب النصر للثوار وتتحقق مطالبهم ضد الفساد والمفسدين الذين نهبوا خيرات هذا البلد، وكنت أدعو في صلواتي للشعب بالنصر المبين.







> هل تخشي علي الثورة؟



- نعم أخشي عليها لأن المطلوب أن نحافظ علي نتائجها، المهم أن ننظر إلي المكاسب كيف تستمر ونتمسك بالمطالب لاقتلاع جذور الفساد والعيش في حرية وإبداء الرأي للصالح العام دون تخريب وديمقراطية حقيقية.. لازم نضع أيدينا في إيد بعض للتطوير في جميع المجالات تعليم وصحة وثقافة.. لابد أن يعود الأمن والأمان للشارع المصري لأنني تألمت كثيراً عندما خلت البلد من وجود الشرطة.. بصراحة كانت كارثة أن تنسحب الشرطة وتترك البلد للبلطجية للنهب والسلب.. قلة ضمير.. لابد أن يشعر الجميع بالمسئولية البلد بلدنا ويجب أن نحافظ عليها.. البلد محتاجة منا حاجات كثيرة ولابد أن يكون هناك تكافل اجتماعي الذي ينادي به الإسلام الحقيقي.. القادر يساعد المحتاج والقوي يساند الضعيف.







> البعض قال إن أبوتريكة رفع شعار مساندة غزة الفلسطينية ولم يعلن مساندته للثورة؟



- كويس إنك سألتني هذا السؤال أولاً مساندة غزة فرض علينا فالوطن الكبير هو جميع البلدان العربية ومصر جزء من هذا الوطن وليس عيباً أن يكون حلمنا هو تحرير الوطن العربي من أي استعمار وليس عيباً أن يكون حلمي هو تحرير القدس والمسجد الأقصي من العدوان الصهيوني الغاشم وأنا أعتبر نفسي جزءاً من هذه الأمة، وكما قلت سأعيد وأكرر أنني تفاعلت مع الثورة في بلدي ولكنني لم أرد أن أسرق الثورة من الشباب وتابعتهم لحظة بلحظة وعندما وجدت أنني يجب أن أتواجد لرفع معنوياتهم نزلت إلي ميدان التحرير.







> ما أمنيات محمد أبوتريكة بعد هذه الثورة؟



- أمنياتي كأي مصري أن تعود بلدي قوية فتية لازم نخاف كلنا علي بعضنا البعض.. لازم نحافظ علي البلد.. لازم نرفع شعار إعادة البناء والتعمير ولابد أن يكون البناء ليس للمساكن فقط، وإنما أيضاً للفكر حتي نعيش ديمقراطية واقعية.. نحن خير جنود الأرض.. ولدينا قوة بشرية هائلة لو منحت الفرصة لحققت المعجزات.. لو تركنا المصالح الشخصية ونظرنا للمصلحة العامة كل شيء هيتغير سنكون قوة كبيرة، ستعود مصر إلي مكانتها علي المستوي العربي هي القدوة، كما كانت لأننا للأسف الشديد في السنوات الأخيرة تخلينا عن دورنا فكانت هناك سلبيات وسلبية في كل شيء لا نريد بيانات الشجب والاستنكار بل نريد أن نكون مؤثرين عربياً وقدوة للجميع.







> وهل تعتقد أن هذه الأمنيات يمكن أن تتحقق؟



- أنا متفائل جداً بأن مصر ستعود إلي مكانتها ووضعها الطبيعي بين الدول العربية نتيجة ما شاهدناه جميعاً من شباب وشيوخ وفتيات وسيدات حب وحماس وروح وقوة وبطولات أظهرتها هذه الثورة المجيدة، فقد تلاشت الطائفية ووجدنا المسيحي يحرس المسلم عند الصلاة.. هذه الثورة أبرزت التسامح والإحساس بالمسئولية والأخلاقيات ويكفي أن العالم كله بعد هذه الثورة أصبح يعمل حساباً لمصر بل لكل الشعوب العربية.







> هل شاركت في مظاهرة ميدان مصطفي محمود؟



- أنا لست متحولاً ولا متلوناً أنا لم أشارك وكما قلت إنني أيدت الثورة من البداية ومع ذلك لابد أن نحترم الرأي والرأي الآخر، حتي تكون لدينا ديمقراطية حقيقية، وليست ديمقراطية سوداء تقوم بالتصنيف والتخوين.







> الحلم الكبير الذي يراود محمد أبوتريكة؟



- أحلم بأن شباب ثورة 25 يناير قادر علي تحرير القدس والمسجد الأقصي ومعه جميع شباب الدول العربية لأن الثورة جعلت إسرائيل مرعوبة منا.



الدستور

الاهلى يفوز برباعية فى اولى المواجهات الودية امام الشواكيش..والقناة تتعرض للانقطاع اكثر من مرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً قوامه أربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ضيفه الترسانة أحد فرق القسم الثاني في التجربة الودية الأولى إستعداداً لمواجهة سوبر سبورت الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.







أحرز أهداف الأهلي محمد أبو تريكة في "الدقيقة 11"، ومحمد بركات في "الدقيقة 45"، وعماد متعب في "الدقيقة 67"، ودومينيك دي سيلفيا في "الدقيقة 76"، بينما أحرز عمرو بسيوني هدف الترسانة الوحيد في "الدقيقة 38".







الطريف في المباراة كان إنقطاع إرسال قناة النادي الأهلي التي كانت تبث لقاءاً ودياً للمرة الأولى منذ إنشاءها بسبب تعرضها لعملية تشويش لم يعلن عن مصدرها، وكان الإنقطاع الأول في الشوط الأول وظل لمدة 25 دقيقة، بينما كان الثاني في الشوط الثاني وبدأ من الدقيقة 50 وحتى نهاية المباراة



جماهير الأهلي ترفع لافتة عليها صور شهداء 25 يناير في مباراة الفريق الودية مع الترسانة

قامت جماهير الأهلي في المباراة الودية بين النادي الأحمر والترسانة بوضع لافتة كبيرة عليها صورة شهداء 25 يناير وقامت بالهتاف لهم وكتب عليها: كتبتم بدمائكم .. الحرية بلادكم وقرأوا الفاتحة بصوت عالي مما أدى إلى تأجيل بدء الشوط الثاني للمبارة بين الأهلي والترسانة والتي مازالت تلعب حتى الآن والنتيجة 2-1 للنادي الأهلي أحرزهما أبو تريكة وبركات.



كما رفعت جماهير الأهلى إعلام مصر وتونس وليبيا فى إشارة إلى ثورات هذه البلاد



عبد الحفيظ يكشف سر دخول الجماهير..ويتحدث عن المكاسب العديدة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي أن تجربة الترسانة الودية كانت تجربة ناجحة ومفيدة فنيا للفريق، ولكن يجب ألا نفرط في الفرحة لأنها مجرد مباراة ودية.







وأضاف عبدالحفيظ بأن الأهلي استطاع تحقيق عدة مكاسب من هذه المباراة، أولها الإطمئنان على قدرة عماد متعب ومحمد شوقي على خوض اللقاء بالكامل بعد اشتراكهما في المباراة لنهايتها.







والمكسب الثاني هو نجاح دومنيك دا سيلفا لاعب الفريق الجديد من تسجيل هدف، ليقدم أوراق اعتماده للجماهير ويثبت إمكانياته.







وتحدث مدير الكرة في الأهلي عن الفائدة الأخيرة من المباراة وهي حضور الجماهير بكثافة، رغم أن المباراة كان مقررا أن تكون بدون جمهور، ولكن نظرا لكثافة الجماهير التي تواجدت حول الملعب سمحنا لهم بدخول اللقاء ، وتمنى عبدالحفيظ أن تكون هذه المباراة بادرة طيبة لعودة الحياة الرياضية من جديد، واستئناف مباريات الدوري في حضور الجماهير.







وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترسانة بأربعة أهداف سجلها محمد أبوتريكة ومحمد بركات وعماد متعب ودومنيك.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:15 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd