منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



فضل يتحدث عن الثورة والشهداء ومستقبل مصر وخوفه من عودة جوزيه

تحدث محمد فضل مهاجم النادي الأهلي عن الثورة المصرية وما أسفرت عنه من محاصرة للفساد وتغيير النظرة للشعب المصري الرائع

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2011, 05:29 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







تحدث محمد فضل مهاجم النادي الأهلي عن الثورة المصرية وما أسفرت عنه من محاصرة للفساد وتغيير النظرة للشعب المصري الرائع الذي نجح في التغيير السلمي لتحقيق أهدافه النبيلة ، داعياً الله أن يمن بالرحمة والمغفرة لشهداء مصر الأبرار مطالباً بضرورة محاسبة المتسببين في استشهادهم.







وعن الثورة المصرية قال فضل "هذه الثورة أبهرت العالم وأوضحت الوجه الحضاري للمصرين بعدما التفوا حول مطالب واضحة ومحددة وتم تحقيقها ، وأتمنى للشهداء المغفرة والرحمة لأنهم قدموا أرواحهم للشعب المصري ، وأطالب بالتحقيق ومحاسبة شديدة للمسئولين الأمنيين اللذين يقفون وراء ذلك ، وأتمنى أن تجنى الثورة ثمارها سريعاً ، وتعود مصر لريادتها الاقتصادية والاجتماعية".







وأضاف "هذه الثورة ولدت من الشعب المصري وانتهت بسواعد أبنائه ، ولم يكن يساورني أدني شك في تحقيق أهداف هذه الثورة لما لمسته من جدية ورغبة حقيقة للتغير والقضاء علي الفساد".







وأعرب مهاجم الأهلي عن تفاؤله بمستقبل أفضل فيما يتعلق بكافة النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية المصرية ، مضيفاً أن النمو والتنمية والتفاؤل سيكون هو هدف جميع المصريين خلال الفترة المقبلة بعد نجاحهم في محاصرة الفساد الذي لن يعود مجدداً لأوساط المصريين.







وعن الإصابة التي تعرض لها أكد فضل أنه تعرض لشد في العضلة الخلفية قبل مباراة الزمالك قبل أن تعاوده الإصابة بمزق أخر في العضلة بعد استعجاله في العودة للملاعب ، متماً "أمامي أسبوع وسأكون جاهز بنسبة 100% لأداء التدريبات والمباريات بشكل كامل".







ورفض فضل فكرة استكمال بطولة الدوري بدون حضور الجماهير ، مبدياً أمنيته في إصلاح العلاقة بين الجماهير ورجال الأمن حتى تهدأ الأجواء في جميع المجالات ومنها جماهير كرة القدم ، مضيفاً "نحتاج جمهورنا خلال الفترة المقبلة من أجل إكمال مسيرة الفريق في البطولة المحلية والتي أري أننا قادرون علي حسمها لصالحنا بفارق مقبول".







وعن البطولة الأفريقية قال مهاجم الأهلي "أتمني المشاركة بإيجابية في هذه البطولة ، خاصة أن وجود مستر جوزيه بما يملكه من خبرات جدير بالسعي نحو لقب هذه البطولة الكبيرة".







وحول علاقته بجوزيه قال فضل "انتابني شعور بالخوف بعد عودة البرتغالي جوزيه لتدريب الفريق ، إلا أنه أكد لي أن رحيلي عن الفريق خلال توليه المسئولية في الماضي كان له ظروف مختلفة خاصة أنني كنت لاعب ناشئ ولم يكن لدي الخبرات الكافية ، بينما أختلف الموضوع في الوقت الحالي ، وهو دائم التحدث معي والسؤال عن إصابتي ، وأريد أن أتعلم منه الكثير وأن أحصل علي أكبر قدر من الخبرات من هذا الخبير الكروي الكبير".







وعن خط الهجوم الأحمر قال فضل أن جميع المهاجمين يبذلون أقصي ما لديهم من أجل العودة بقوة لقيادة خط هجوم الفريق ، مؤكداً أن جميع المهاجمين يمتلكون خبرات وإمكانات عالية ورائعة للغاية ، مضيفاً "خط هجوم الفريق يجمع بين الخبرة والشباب والقوة".







ووجه فضل حديثه لجماهير الأهلي قائلاً "أهنئكم أولاً علي ثورة الشعب التي كنتم جزءً كبيراً منها ، وأعدكم بعودة البطولات لناديكم خاصة بعد الثقة الكبيرة التي تضعوها علينا ، ونتمنى أن تكون البطولات أقل هدية نقدمها لكم".





محمد فضل




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:51 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd