منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلى يتفوق برباعية نظيفة فى مرمى الجيش

برباعية نظيفة حقق الأهلى فوزاً كبيراً على طلائع الجيش فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-24-2006, 09:20 AM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي




برباعية نظيفة حقق الأهلى فوزاً كبيراً على طلائع الجيش فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر للدورى أحرزها فلافيو وعماد متعب ومحمد أبو تريكة هدفين ليرتفع رصيد الأهلى إلى 23 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة أمام أسمنت السويس وحرس الحدود وإنبى .







قدم الأهلى مباراة رائعة خاصة فى شوطها الثانى التى جاءت خلاله أهداف المباراة وسيطر على مجريات الأمور فى الشوط الأول ولاحت له أكثر من فرصة لم يتم استغلالها على الشكل الأمثل .. وقد ساهمت التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى فى نهاية الشوط الأول فى تغيير الأداء حيث ساهم نزول أبو تريكة فى إحكام سيطرة الأهلى على مجريات الأمور وإعطاء الفعالية لهجمات الأهلى .. فى نفس الوقت لم تشكل الهجمات القليلة لطلائع الجيش أى خطورة على مرمى الأهلى فى ظل صلابة دفاع الأهلى بقيادة شادى محمد ومحمد صديق ووائل جمعة .. وكان بمقدور لاعبى الأهلى إضافة المزيد من الأهداف خلال الشوط الثانى .







تشكيل الأهلى :







لعب الأهلى بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى وشادى محمد ووائل جمعة ومحمد صديق فى خط الظهر وأحمد شديد قناوى فى اليسار ومحمد عبد الله فى اليمين ومحمد شوقى وحسام عاشور وحسن مصطفى فى وسط الملعب وفلافيو وعماد متعب فى الهجوم .







وأجرى الجهاز الفنى ثلاث تغييرات بنزول أحمد صديق ومحمد أبو تريكة وأكوتى منساه بدلاً من محمد عبد الله وحسن مصطفى وعماد متعب .







الشوط الأول





بدأت المباراة بفترة جس نبض لم تستمر طويلاً حيث هاجم الأهلى بحثاً عن هدف السبق وإراحة الأعصاب .. وكثف الفرسان من هجماتهم عن طريق أحمد شديد قناوى فى اليسار ومحمد عبد الله فى اليمين وسعى الأهلى للسيطرة على منطقة وسط الملعب عن طريق حسام عاشور ومحمد شوقى وحسن مصطفى .. وينجح الفرسان فى محاصرة لاعبى الجيش فى وسط ملعبهم ويفاجأ فلافيو الجميع بتسديدة قوية علت العارضة .. وقد حصل محمد عبد الله على إنذار للتداخل القوى مع لاعب الجيش .







ولاحت أول فرصة حقيقية للأهلى من إنفراد تام لمحمد شوقى داخل منطقة المرمى بعد أن وقف لاعبو الجيش باعتباره متسللاً ويسدد شوقى فى جسد وائل خليفة ترتد إلى فلافيو الذى كان متسللاً .. هدأت المباراة بعض الشئ وانحصر اللعب فى وسط الملعب ولجأ لاعبو الجيش إلى الخشونة لإيقاف خطورة لاعبى الأهلى وتعرض حسن مصطفى ومحمد عبد الله للضرب أكثر مرة .







وينشط الجيش عن طريق تحركات جمعة مشهور وحسن مسعود ويسدد الأخير قوية ينقذها عصام الحضرى ويرد الأهلى بهجمة مرتدة ويسدد فلافيو وينقذ يوسف عبد الرحمن من أمام المرمى .. وفى الدقيقة 32 ينقذ وائل خليفة ضربة رأس قوية من عماد متعب من ضربة ركنية لعبها أحمد شديد قناوى ويجرى الأهلى تغييره الأول بنزول أحمد صديق بدلاً من محمد عبد الله .







ضغط الأهلى بكل خطوطه فى الدقائق العشر الأخيرة ونجح وائل خليفة حارس الجيش فى الذود عن مرماه أمام الهجمات الأهلاوية المتتالية من على الأجناب والعمق ويجرى الأهلى تغييره الثانى فى الدقيقة 42 بنزول محمد أبو تريكة بدلاً من حسن مصطفى .. ويحتسب محمد فاروق حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع ويسدد حسام عبد العال كرة جميلة من ضربة ثابتة أخرجها عصام الحضرى فوق العارضة ويطلق بعدها الحكم صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى .







الشوط الثانى





كثف الأهلى من هجماته فى الشوط الثانى من أجل إحراز هدف يريح الأعصاب ومن ضربة حرة يلعب أبو تريكة الكرة تضرب الحائط البشرى وترتد إلى فلافيو الذى يسدد بقوة على يمين وائل خليفة حارس الجيش محرزاً الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة السابعة .. ينشط الجيش بعد هدف الأهلى ويسدد أحمد عبد الله بجوار القائم الأيمن لعصام الحضرى .







وبعد دقيقتين من الهدف الأول نجح محمد أبو تريكة فى إحراز الهدف الثانى من تمريره رائعة من محمد شوقى لتحمر المدرجات .. تغير الحال كثيراً بعد هدفى الأهلى وتخلى الجيش عن الطريقة الدفاعية التى كان يلعب بها من أجل تعويض هدفى الأهلى وهو ما سهل من مهمة الأهلى كثيراً حيث سيطر على منطقة المناورات فى وسط الملعب وتحكم فى إيقاع المباراة .







وفى هجمة مرتدة انطلق أبو تريكة وراوغ وائل خليفة ولعبها عرضية يخرجها أحمد أبو مصطفى من منطقة المرمى ويجرى الجيش تغييره الأول بنزول بابا أركو بدلاً من حسن موسى .. فى الدقيقة الثانية والعشرون من هجمة ثلاثية بدأت من محمد أبو تريكة لعبها إلى فلافيو مررها رائعة لعماد متعب لم يتردد فى إيداعها المرمى ليحرز الأهلى الهدف الثالث وبعد دقيقتين يضيف الساحر أبو تريكة الهدف الرابع للأهلى والثانى له من لمسة جميلة سكنت الزاوية اليسرى لوائل خليفة .







ويجرى الجهاز الفنى للأهلى تغييره الثالث بنزول أكوتى منساه بدلاً من عماد متعب الذى هتفت له الجماهير كثيراً ويجرى الجيش تغييرين بنزول خالد يسرى وعبد الستار صبرى بدلاً من عامر صبرى وأنور مسعود فى محاولة لتنشيط الناحية الهجومية .. ويسعى الجيش لإحراز هدف الفوز ولكن تكسرت الهجمات على خط دفاع الأهلى بقيادة شادى محمد ووائل جمعة ومحمد صديق ومن خلفهم عصام الحضرى .







فى الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط ينطلق محمد أبو تريكة ويراوغ أكثر من لاعب ويلعب الكرة عرضية يشتتها دفاع الجيش .. ويحتسب محمد فاروق 4 دقائق وقت بدل ضائع ويعاود أبو تريكة الانطلاق بالكرة وتوغل داخل دفاعات الطلائع ولعب الكرة عرضية لفلافيو الذى لم يستطع اللحاق بها .. ويسدد أحمد صديق بجوار القائم يطلق بعدها الحكم محمد فاروق صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز الأهلى 4 / صفر .




oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2006, 08:17 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:12 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd