منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اوكرانيا : العضوية الفخرية للدكتور وليد قصاص رئيس الاتحاد الدولي

بعد النجاح الكبير الذي تحقق خلال المحاضرات التي ألقاها الدكتور وليد قصاص والتدريبات العملية في معهد ضباط الشرطة وحماية الشخصيات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2011, 03:18 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 




 
ism1r على طريق التميز

افتراضي



بعد النجاح الكبير الذي تحقق خلال المحاضرات التي ألقاها الدكتور وليد قصاص والتدريبات العملية في معهد ضباط الشرطة وحماية الشخصيات في كييف أوكرانيا، تلقى الدكتور قصاص خلال تواجده في أوكرانيا الدعوة لإعطاء محاضرة في مجال فنون القتال والدفاع عن النفس من مركز ضباط الشرطة الاوكرانية للفنون القتالية ( النظام والقانون) وعقد إجتماع مع رئيس المركز الكابتن أناتولي ليتافرين والكولونيل بوريس شابوفالوف، أعطى خلالها محاضرة قيمة وشروحات تطبيقية نالت إعجاب الجميع من الضباط الحضور.

تم منح الدكتور وليد قصاص العضوية الفخرية في مركز ضباط الشرطة الاوكرانية للفنون القتالية ( النظام والقانون) وتسلم الشارة العضوية بالاضافة الى الشهادة الرسمية بذلك، تسلمها من رئيس المركز الكابتن أناتولي ليتافرين بحضور الكولونيل البروفسور بوريس شابوفالوف.

وقد توجه رئيس المركز بكتاب رسمي الى الدكتور قصاص بطلب الانضمام رسمياً الى عائلة الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، من أجل التعاون بين الاتحاد ومركز ضباط الشرطة الاوكرانية في عقد الدورات والسيمينارات والندوات العلمية والبرامج التكتيكية التي تهم ضباط الشرطة في مجال حماية الشخصيات والدفاع عن النفس والمشاركة في البطولات الرسمية، وللاستفادة من الخبرات الدولية التي يتمتع بها الغراند ماستر د. وليد قصاص في هذا المجال.

كما وجهوا له الدعوة لاعطاء دورة ومحاضرات في الدفاع عن النفس والحماية الشخصية، خلال شهر مايو 2011 أثناء بطولة العالم التي ستقام في كييف – أوكرانيا، وتليها عدة أنشطة ومنها تنظيم بطولات إحترافية في قوة الرمي في أوكرانيا.

ودعوه بعدها لزيارة المتحف العسكري في أوكرانيا، يرافقه الكولونيل بوريس وسكرتيرة اتحاد قوة الرمي والدفاع عن النفس، وكانت زيارة هامة تم خلالها مشاهدة العديد من الاسلحة التي استعملت في الحروب العالمية السابقة، وأيضاً الاسلحة الحديثة.

والجدير ذكره وخلال تواجده، تم عقد إجتماع هام مع منتج وممول حفلات وبطولات عالمية في كييف من أجل التحضير لحدث عالمي إحترافي في رياضات قوة الرمي في أوكرانيا وبلدان أوروبية أخرى سيتم الاعلان عنها لاحقاً.

مع تحيات

مديراللجنة الاعلامية

ماستر اسماعيل رضوان

6 دان كيك بوكسينغ

مدرب مستوي a في قوة الرمي













ism1r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:18 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd