منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



تقرير عن لاعبي الاهلي المعارين و فرصتهم في العودة للقلعة الحمراء

في اطار سياسه اعارة اللاعبين الشباب التي يتبعها النادي الاهلي في السنوات الاخيرة من اجل حفظ مستقبل لاعبيه الشباب مع

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2011, 12:04 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Scorpion
 




 
Scorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Skype إلى Scorpion

افتراضي



في اطار سياسه اعارة اللاعبين الشباب التي يتبعها النادي الاهلي في السنوات الاخيرة من اجل حفظ مستقبل لاعبيه الشباب مع الفريق بالاضافة الى اكسابهم خبرة اللعب في الدوري الممتاز .







يقدم تقريرا عن لاعبي الفريق المعارين الى اندية مختلفة في الدوري الممتاز ، و اللذين سيتم تحديد مصيرهم مع الفريق الاول بالنادي الاهلي عقب نهاية الموسم الجاري ، و ذلك على اساس مستوى هؤلاء اللاعبين بالاضافة الى احتاجات الفريق الاول بالنادي الاهلي .







(1) هاني العجيزي :











مهاجم النادي الاهلي المعار الى نادي الاتحاد السكندري ، لعب مع الاهلي موسمين قبل ان يعار الى الاتحاد مع بداية هذا الموسم ، يتميز هاني بالمهارة العالية في لعب كرة القدم و هو ما يؤثر احيانا بالسلب على مستواه داخل الملعب ، سبق ولعب مع الزمالك و بلدية المحلة .







يلعب هاني مع الاتحاد هذا الموسم افضل مواسمه على الاطلاق منذ بداية ان لعب في الممتاز عام 2003 مع الزمالك ، له خبرة ثماني سنوات في الممتاز على الرغم من انه يملك فقط 25 عاما حيث ، احرز اربع اهداف هذا الموسم ، فرصته في العودة للاهلي كبيرة بشرط تقديم مستوى جيد في الفترة المتبقية من عمر الدوري خصوصا في ظل معاناة الاهلي بالنسبة لمركز رأس الحربة .







(2) احمد علي :











لاعب الاهلي المعار الى الاتحاد السكندري ايضا ، انتقل الى الاهلي من المنصورة منذ ثلاث مواسم ، لعب موسمين مع الاهلي اولهما تحت قيادة جوزيه و لمع اسمه في اخر هذا الموسم ، و بدأ الموسم الماضي مع حسام البدري كظهير ايمن و لكن اهتز مستواه في اخر الموسم الماضي مما دفع اللاعب للموافقة على الاعارة حتى يعيد الثقة لنفسه .







و لكن سوء الحظ لازم اللاعب صاحب الـ24 عاما حيث اصيب في تدريبات الاتحاد قبل بداية هذا الموسم بكسر مضاعف في الساق ، و هو ما ابعده عن الملاعب من بداية الموسم حتى الان ، فرصته للعودة للاهلي الموسم المقبل ضعيفة و لكن هناك احتمالية لاعارة اللاعب الموسم المقبل حتى تظهر ملامح مستقبله مع الاهلي .







(3) مصطفى شبيطة :











لاعب وسط النادي الاهلي و المعار الى نادي وادي دجلة ، لعب مع الفريق الاول بالاهلي الموسم الماضي تحت قيادة حسام البدري ، سبق له الاعارة الى نادي اسمنت السويس موسم 2007 \ 2008 و المصرية للاتصالات موسم 2008 \ 2009 .







يلعب مع دجلة باستمرار و لكنه غاب بعض الفترات بسبب الاصابة ، احرز هدفين في شباك بتروجيت و الجونة ، فرصته في العودة للنادي الاهلي قائمة نظرا لخبرة اللاعب صاحب الـ24 عاما في الممتاز لاربعة سنوات ، و المستوى الجيد الذي يقوم به لكن تواجد 6 لاعبين في المركز ذاته ومع تحسن أداء محمد شوقي يجعل الأمر صعباً.







(4) محمود توبة :











ايضا يلعب في مركز الوسط و يلعب مع فريق مصر للمقاصه على سبيل الاعارة ، و يملك ميزة اللعب في مركز الوسط المدافع او الوسط المهاجم ، يؤدي موسم رائع تحت قيادة طارق يحيى و له هدف في شباك وادي دجلة .







يتمتع بالسرعة العالية و صعوبة مراوغته من قبل الخصم بالاضافة الى قدرته على التصويب من خارج منطقة الجزاء ، فرصة اللاعب صاحب الـ21 عاما في اللعب مع الاهلي كبيرة و لكنها قد تصطدم بوجود كثرة في عدد لاعبي خط الوسط اذا لم يرحل البعض منهم وهي نفس مشكلة مصطفى شبيطة.







(5) سعد الدين سمير :











مدافع الاهلي الذي انتقل الى المقاولين العرب قبل بدابة الدور الثاني على سبيل الاعارة ، يقدم صاحب الـ21 عاما مباريات ممتازة مع المقاولين ، حيث اضاف الى دفاع المقاولين قوة كبيرة منذ انتقاله اليه ، و هو يتميز بالقوة البدنية بالاضافة الى خبرته في الدوري الليبي قبل انتقاله للاهلي منذ موسمين .







استطاع سعد مساعدة زملائه في الفريق في تحقيق ثلاث انتصارات في اخر خمس مباريات ، ففي مباراة الاسماعيلي قام بمراقبة اخطر لاعبي الاسماعيلي جون اويري ، فرصته للعودة للاهلي كبيرة خصوصا مع مستواه الرائع و حاجة النادي الاهلي للاعبين من هذه النوعية حتى يستطيع خلافة وائل جمعة في الفريق .







(6) هشام محمد حسين :











لاعب الاهلي و المعار الى سموحة مع بداية الدور الثاني ، لعب مع الفريق الاول منذ 4 مواسم عندما كان في الـ17 من عمره ، و قدم مستوى جيد جعل كل الجماهير و النقاد يتنبأون له بمستقبل باهر مع القلعة الحمراء لولا لعنة الاصابة التي لازمته طويلا في هذه السن الصغير .







تمت اعارته لفريق سموحة كي يستعيد بريقه و لياقته البدنية ، يلعب مع الفريق في العديد من المناسبات و لكنه لا يشارك في التشكيل الاساسي بصفة مستمرة ، و لكن يتم الدفع به دائما كبديل في خط الوسط ، يتمتع بثقة مانويل جوزيه و هو الشئ الذي قد يجعل امر عودته للنادي الاهلي امر وارد .




التوقيع








For Uploder
Short Link | Up Imag | Help Uploder
Scorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:30 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd