منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أنيلكا يسجل هدفين في أرسنال ليقود بولتون للفوز 3-1

سجل الفرنسي نيكولاس أنيلكا هدفين في مرمى فريقه السابق أرسنال ليقود بولتون لتعميق جراح المدفعجية بالفوز عليهم بنتيجة ثلاثة أهداف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2006, 04:13 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



سجل الفرنسي نيكولاس أنيلكا هدفين في مرمى فريقه السابق أرسنال ليقود بولتون لتعميق جراح المدفعجية بالفوز عليهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.



جاءت أهداف بولتون في الدقائق 9 بواسطة السنغالي عبد الله فاي ، و45 و76 من توقيع أنيلكا ، بينما سجل البرازيلي جلبرتو سيلفا هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 45.



بهذه النتيجة تتضاءل آمال أرسنال في المنافسة على الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تراجعه إلى المركز السادس برصيد 22 نقطة من 13 مباراة لم يحقق الفوز فيها سوى ست مرات ، بينما يعزز بولتون احتلاله المركز الثالث برصيد 24 نقطة ، ويدعم تفوقه على أرسنال على أرضية ملعب ريبوك إذ فاز أربع مرات في أخر خمس لقاءات مع النادي اللندني على هذا الملعب.



ويملك مانشستر يونايتد فرصة توسيع الفارق مع أرسنال إلى 15 نقطة في حال فوزه على ملاحقه تشيلسي يوم الأحد في قمة الدوري الإنجليزي.



وشهد اللقاء غياب الفرنسي تييري هنري قائد أرسنال بسبب معاناته من الإصابة مما يثير قلق عشاق المدفعجية قبل مواجهة فريقهم مع بورتو البرتغالي خارج أرضهم في الجولة الأخيرة من الدور الأول في دوري أبطال أوروبا والذي سيغيب عنه هنري أيضا بسبب الإيقاف.




وكان كيفن ديفيز مهاجم بولتون يستحق الطرد عندما دفع الإيفواري إيمانويل إيبوي خلال اللقاء لكن الحكم اكتفى بإنذاره ، وشهد اللقاء ارتطام الكرة بقائمي مرمى بولتون ثلاث مرات.



وسجل فاي هدف بولتون الأول من ضربة رأس قابل بها ركنية مواطنه الحاج ضيوف ، ثم عزز أنيلكا تقدم أصحاب الأرض من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء ، وسجل سيلفا لأرسنال من ضربة رأس إثر ركنية أيضا.



وفي الشوط الثاني ضغط أرسنال بغية التعادل والتقدم لكن أنيلكا الذي نال شهرته الدولية إبان ارتداء قميص أرسنال في الفترة من 1997 حتى 1999 قضى على آمال فريقه القديم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقي تمريرة من إيفان كامبو.



وحاول خط هجوم أرسنال المعتمد على التوجولي إيمانويل إيبوي وثيو والكوت معادلة النتيجة لكن جهودهم ذهبت سدى.



وفي باقي مباريات يوم السبت فاز ليفربول على مانشستر سيتي بهدف لقائده ستيفن جيرارد ليرتفع رصيد الحمر إلى 21 نقطة في المركز التاسع ، وفاز وست هام على شيفيلد يونايتد بهدف دون رد ، وقفز ريدينج إلى المركز السابع بالفوز على فولام بذات النتيجة ، بينما تعادل أستون فيلا مع ميدلسبره بهدف لمثله وهي ذات نتيجة مباراة تشارلتون أتلتيك مع إيفرتون.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2006, 07:42 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:22 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd