منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



كابيللو : الريال كان محظوظاً .. ولكننا فزنا على فريق لم يخسر على ملعبه منذ عام كامل!

اعترف الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد أن فريقه كان محظوظاً بالخروج فائزاً بهدف نظيف أمام مضيفه فالنسيا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2006, 04:57 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



اعترف الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد أن فريقه كان محظوظاً بالخروج فائزاً بهدف نظيف أمام مضيفه فالنسيا بالمرحلة الـ12 من الدوري المحلي ، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته التامة بالتغلب على فريق لم يخسر بملعبه منذ عام كامل.



وقال كابيللو في تصريحات نشرها موقع النادي الملكي إن فريقه عانى كثيراً خلال فترات عديدة من اللقاء مؤكداً : "لقد كانت فرص فالنسيا هي الأكثر خلال اللقاء وتحديداً خلال الشوط الأول ، بعد أن نجحوا في محاصرتنا بضغطهم الدفاعي علينا ، ولكن من الواضح أنهم عانوا كثيراً لغياب مهاجمهم المصاب بيا ، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لهم".



وتابع : "نعم كنا الأوفر حظاً بالفوز بالنقاط الثلاث ، ولكنه ليس من السهل مطلقاً الفوز بالميستايا ، إنهم لم يخسروا مباراة واحدة على هدا الملعب طوال عام كامل".



وكان ريال مدريد قد عاد لقواعده بثلاث نقاط ثمينة من ملعب الميستايا معقل نادي فالنسيا بعد الفوز بهدف نظيف أحرزه راؤول جونزاليس قائد الفريق المدريدي في الدقيقة 51 ، في وقت عاني فيه أصحاب الأرض مبكراً بسبب إصابة نجم الهجوم دافيد بيا وخروجه بعد ربع ساعة فقط من بداية اللقاء.
وفي إشارة للعرض المبهر الذي قدمه الغريم برشلونة ليلة السبت أمام فياريال ، وعدم قدرة الريال على تقديم عرض مماثل أمام فالنسيا ، قال كابيللو : "لقد رأيت مباراتي افتتاح المرحلة مساء السبت وأستطيع القول أن اللعب بشكل جميل يعتمد كثيراً على الفريق الذي تلعب أمامه ، كل مدرب يتمنى أن يقدم كرة جميلة ممتعة ، ولكن هذا ليس الحال على الدوام".



فوز الريال الثامن هذا الموسم رفع رصيده إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الليجا ، متخلفاً بثلاث نقاط خلف غريمه المتصدر برشلونة وبنقطة خلف سيفيليا - حصان الموسم الجامح - صاحب المركز الثاني.



كابيللو ختم تصريحاته بالإشادة بالدور الذي لعبه راؤول والمجهود الذي قدمه على أرض الملعب في ظل غياب نجم الوسط خوسيه ماريا جوتي لتعرضه للطرد في مباراة الفريق الأسبوع الماضي أمام راسينج سانتاندير.



وقال كابيللو : "راؤول لعب خلف فان نيستلروي ، وكان دوره مختلفاً تماماً عن دور جوتي ، راؤول لعب هذه المباراة كمهاجم ، وأعتقد أنه قدم مباراة جيدة عرفت إحرازه لهدف شارك في صنعه الفريق بأكمله".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2006, 03:56 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:31 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd