منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

الأفلام العربية تحميل احدث الأفلام العربية والحصرية



| انفراد تام | تحميل 44 فيلم للفنانة هند رستم - تحميل جميع افلام هند رستم - هند رستم - تحميل فول باك لأفلام هند رستم - تحميل 44 فيلم لهند رستم - هند رستم 44 فيلم - 44 فيلم لهند رستم - DVDRip - هند رستم جميع الأفلام

| انفراد تام | تحميل 44 فيلم للفنانة هند رستم - تحميل جميع افلام هند رستم - هند رستم -

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2011, 02:45 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي | انفراد تام | تحميل 44 فيلم للفنانة هند رستم - تحميل جميع افلام هند رستم - هند رستم - تحميل فول باك لأفلام هند رستم - تحميل 44 فيلم لهند رستم - هند رستم 44 فيلم - 44 فيلم لهند رستم - DVDRip - هند رستم جميع الأفلام



| انفراد تام | تحميل 44 فيلم للفنانة هند رستم - تحميل جميع افلام هند رستم - هند رستم - تحميل فول باك لأفلام هند رستم - تحميل 44 فيلم لهند رستم - هند رستم 44 فيلم - 44 فيلم لهند رستم - DVDRip - هند رستم جميع الأفلام - هند روستم - هند روستوم

















هند رستم - تحميل جميع افلام هند رستم
جميع افلام هند رستم - تحميل جميع أفلام هند رستم
هند روستوم - هند رستم - هند روستم
44 فيلم - فول باك - باك كامل لأفلام هند رستم
هند رستم - جميع الافلام - تحميل - مشاهدة - تنزيل
هند رستم - 44 فيلم - للتحميل - بجودة - DVDRip
هند رستم 2011 - جميع الافلام للتحميل
جميع افلام الفنانة هند رستم للتحميل
44 فيلم لهند رستم
هند رستم
تحميل افلام هند رستم
هند رستم
تحميل جميع الأفلام
بجودة عالية
هند رستم - افلام - أفلام
افلام هند رستم
تحميل جميع أفلام هند رستم
افلام هند رستم 44 فيلم للتحميل

هند رستم
Hend Rostom

هند رستم (11 نوفمبر 1929 - 8 أغسطس 2011)، ممثلة سينمائية مصرية. ولدت في حي محرم بك بالإسكندرية شمال مصر لأب من أصل تركي وام مصرية. وكان أبوها ضابط في الشرطة. وقدمت أكثر من 74 فيلماً سينمائياً.وكان أول ظهور فنى لها عام 1949 في أغنية "اتمخطرى يا خيل" لمدة دقيقتين كـ"كومبارس" تركب حصانا خلف ليلى مراد في فيلم غزل البنات مع نجيب الريحانى وليلى مراد ويوسف وهبى، ثم توالت بعد ذلك الأدوار الصغيرة حتى التقت بالمخرج حسن رضا الذى تزوجها وأنجبت ابنتها "بسنت"، وبدأت رحلة النجومية في السينما. إشتهرت بأدوار الإغراء في السينما المصرية في الخمسينيات وعرفت "بملكة الإغراء" ومارلين مونرو الشرق لشبهها الظاهر بمارلين مونرو بشعرها الأشقر المعروف. قدمت آخر أفلامها «حياتي عذاب» عام 1979 وقررت بعده اعتزال الفن نهائيا حتي وفاتها في مساء يوم الاثنين الموافق 8 اغسطس 2011 الموافق 8 من رمضان 1432هـ , تزوجت هند رستم مرتين الأولى من المخرج حسن رضا وأنجبت منه ابنتها "بسنت"، ثم طلقت وتزوجت من الدكتور محمد فياض

كان أول ظهور لها على شاشة السينمافي دور كومبارس عام 1954 حيث ظهرت في مشهدين فقط في دور فتاه " معتوهة" و ذلك في فيلم" الستات مبيعرفوش يكدبوا " للمخرج " محمد عبد الجواد " و كانت البطولة لـ" شادية ، "إسماعيل ياسين" و "شكري سرحان " و قبل أن تصبح كومبارس ناطق كانت مجرد كومبارس صامت تردد الأغنيات وراء في فيلم "غزل البنات" مع الفنانة ليلي مراد.ثم ساقتها الصدفة الى مكتب شركة الافلام المتحدة عام 1946 لتشارك بعد ذلك بدور صغير مع الفنان يحيى شاهين في فيلم"أزهار وأشواك" عام 1947، ثم توالت بعد ذلك الأدوار الصغيرة حتى التقت بالمخرج حسن رضاالذى تزوجت منه وانجبت ابنتها بسنت وبدأت رحلة النجومية في السينما، حيث كانت تؤدي بعض الرقصات، إلى جانب التمثيل.وعلى يد المخرج حسن الأمام الذى اسند اليها الادوار البارزة فى تاريخ حياتها لم تمثل فى المسرح ـدمـت "هـند رســتم" مع "إســـماعيل ياســـين" عـدة أعمـال أهمهـــا " ابـن حـميـدو" عام 1957 للمخـرج " فطين عبد الوهاب "ثم توهجت مع " صلاح أبو ســــيف " في " لا أنام" عام 1957..ووصلت إلى مرحلة النضج الفنى في" صراع في النيل"لـ" عاطف سالم"عام 1959 ،استطاعت هند رستم أن تعبر عن تقلبات الأنثى و لهيب مشاعرها عبر الجسد الملتهب بالعواطف دون أن تعري جســــــدهــا . .و هذا مــا فعلته أيضا في " رجل بلا قلب " عـام 1960 أمــام " يحيي شــــــــاهين " و أيضـاَ في مشـــاهد قليلة مـن فيلم"إشـــاعة حب " فى نفس العام للمخـرج " فطين عبد الوهاب" ،نجحت " هند رستم" في أن تتميز و أن تبدو النجمة التي تهافت عليها الجميع لتكون بحق نموذج الفنانة الموهوبة في السينما المصرية شكل حالة خاصة فى الاداء فرغم ان ادوار البطولة الاولى كانت اغراء مثل"الجسد" الا انها لم تلبث ان غيرت من هويتها فى "باب الحديد" و"امراة على الهامش" عملت دورا كوميديا متميزا فى "حب وحب" استفاد حسن الامام من مواهبها وقدمها فى احسن ادوارها كما لمعت فى دور قصير فى "كلمة شرف" كما ظهرت موهبتها التمثيلية من خلال فيلم "الخروج من الجنة" مع الفنان فريد الأطرش، حيث قامت بالتمثيل فقط في الفيلم دون أداء أي استعراضات وحصلت على العديد من الجوائز عن افلامها خاصة "الجبان والحب" عام 1975 وصارت هند رستم أشهر وأهم نجمة إغراء في عالم السينما المصرية تزوجت ايضا من الطبيب المعروف الدكتور محمد فياض اشتهرت بالقاب :"ملكة الاغراء" "مارلين مونرو الشرق" و في أواخر السبعينات قررت هند رستم اعتزال العمل الفني، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "حياتي عذاب" عام 1979 وقد توفيت في 8 أغسطس 2011 عن عمر يناهز 82 عاماً، بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة نقلت على إثرها لمستشفى البرج، وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة .

معلومات عن الفنانة هند رستم :-

تاريخ الميلاد: 11 نوفمبر 1929 م , حي محرم بك ، محافظة الإسكندرية ، جمهورية مصر العربية
تاريخ الوفاة: 8 أغسطس 2011 م الجيزة (أزمة قلبية)
الجنسية: المصرية

الكاتب الكبير عباس العقاد أختار هند رستم لعمل موضوع صحفي مشترك معه لانها تشبه ساره التي كان يحبها وزارته بمنزله حيث أستقبلها على الباب وقال لها "لقد ألتقى الهلال مع النجوم" وجلست معه 4 ساعات بعد ان كان مقررا له ساعة واحدة حتى أصطحبها إلى غرفه نومه ليريها صورة على الحائط مليئة بالحشرات،فقالت له انها صورة مقززة،فقال لها أنه كان يضع هنا صورة أخرى وازالها ووضع هذه الصورة المقززة حتى يقرف منها كلما نظر إليها.
لاب ضابط شرطة انفصل عن امها وهى طفلة
درست بمدرسة سان فانسان دى بول ثم انتقلت الى القاهرة عام 1946

بعد وفاة زوجها الدكتور فياض قام أقاربه برفع دعوى قضائية خاصة وأنهما، لم ينجبا لذلك سيكون الميراث مشترك بينها وبين أشقائه مؤكدة أنها كانت مستعدة لأن تتنازل عن كل الميراث مقابل ألا يثار الموضوع في المحاكم والصحف، إلا أنهم فضلوا القضاء، وقاموا برفع 5 دعاوى قضائية عليها على الرغم من أن الدكتور محمد فياض زوجها قد كتب قبل وفاته جزءًا من ممتلكاته لها.
بعد اعتزالها عرض عليها سيناريو مسلسل "عائلة شلش" و كان دورها هو نفس الدور التى قامت به ليلى طاهر .. وقتها السيناريو أعجبها لأنه فى حياتها لم تقدم مسلسلا تليفزيونيا و كان نفسها تقدم هذه التجربة و تحمست للمشروع لكن حين تحدثت عن الأجر فوجئت بهم يعرضون عليها أقل من أجر فاتن حمامة فى التليفزيون حيث عرضوا عليها ستة آلاف فى الحلقة الواحدة و ده شئ ضايقها لأن أجر فاتن حمامة وقتها كان عشرة آلاف فى الحلقة الواحدة فطلبت أن يتساوى أجرها مع أجر فاتن حمامة لكنهم رفضوا وأصرت فانتهى المشروع وأحضروا ممثلة أخرى للدور.
في مكتب أحد مكاتب الإنتاج المعروفة هند جاءت بصحبة صديقة لها لتجري اختبارات التمثيل، زحام خانق، كان هذا هو أول ما لاحظته هند، فتيات مصريات وأجنبيات جئن جميعا يحلمن بالوقوف أمام كاميرا السينما الساحرة، في فيلم يحمل اسم: «أزهار وأشواك» وكانت هند بلا مبالغة هي اجمل زهرة طغت أنوثتها وجمالها حتى حجبت الرؤية عمن سواها.

المنتج هو حسين حلمي المهندس والمخرج هو «محمد عبد الجواد» الذي لم ينتبه إلى جمال ودلال وأنوثة هند لانه لم يرها أصلا، إلا أن الذي جذبه اليها لاحقا إشعاع عينيها النافذتين، وابتسامتها التي لا تخطئها عين وقوامها الذي ينافس اكثر العارضات رشاقة. كان مساعد المخرج في ذلك الوقت عز الدين ذو الفقار الذي أدرك برومانسيته المعروفة، وعينه المدربة على اكتشاف الجمال، انه امام سندريللا من نوع جديد. سندريللا تتمتع بجرأة الاقتحام، وبالنفاذ بسحرها الأخاذ إلى أفئدة الباحثين عن بهجة الحياة، وفك طلاسم الغموض وتنسم رحيق الزهور. الغريب أن عز الدين ذو الفقار اقترب من الساحرة الشابة وسألها سؤالا غريبا لم تفهمه في البداية هو: هل تتحدثين العربية؟

وبعد لحظات قليلة استوعبت السؤال، فارتسمت ابتسامة عريضة على وجهها وقالت في أدب: أنا مصرية يا أفندم. لقد أدركت أن عز الدين ظنها أجنبية من الفتيات الأجنبيات اللائي كن يملأن استوديوهات السينما بحثا عن فرصة للشهرة، ولاكتساب لقمة العيش.

وصفق عز الدين ذو الفقار بيديه ولعله صاح أيضا صيحة نيوتن الشهيرة «وجدتها»! وعرض عليها دورا صغيرا في الفيلم «أزهار وأشواك»، وعلى الفور استقبلت هند العرض بالترحاب أليست السينما هي معشوقتها؟ فلم لا تجرب حظها؟

ومع بداية التصوير وجدت هند نفسها وجها لوجه أمام نجومها الذين تعشقهم مديحة يسري، عماد حمدي وعرض الفيلم في 17 نوفمبر 1946 وحقق نجاحا طيبا، ولفتت هند إليها الأنظار المدربة، فاسندوا اليها دورا صغيرا في فيلمها الثاني «الروح والجسد» مع نجم الغناء والسينما الرائع محمد فوزي، وكاميليا وشادية، وكمال الشناوي، وعرض الفيلم عام 1948.
قالت عن يحي شاهين " له معى بعض المواقف الجميلة ، فقد كان شهما وكريماً وحينما يراك شاردة يتوقع على الفور أنك فى أزمة مالية ويعرض عليك سلفة وأذكر أننى كنت يوماً سرحانة بشدة ورقرقت الدموع فى عينى فأتى يحيى خلسة ، وقال لى " محتاجة كام " فضحكت وقلت له .. لما هعوز فلوس هقولك !!".
من هوايتها تربية الكلاب حيث أقتنت أكثر من 21 كلباً الا انها حاليا لا يتواجد معها سوي كلبين فقط حتي تتمكن من الاعتناء بهما.
درست بمدرسة سان فانسان دى بول ثم انتقلت الى القاهرة عام 1946
لها جذور تركية في العائلة من ناحية والدها فجدها رستم باشا واشارت في اكثر من لقاء لها حولهم قائلة "عائلة والدي أتراك ووالدي وعائلته قاطعوني بعد اشتغالي بالفن كانوا يرفضون التمثيل بينما والدتي كانت مصرية خالصة وكانت عائلتها طيبة جداً ولم يقاطعوني بالعكس شجعوني ووقفوا بجانبي" .
كرمتها اكثر من مؤسسة منها مهرجان القاهرة السينمائى الدولى عام 1993
أحسن أفلامها التي تحب أن تشاهدها قالت : فيلم امرأة على الهامش أحبه جداً
كانت لا تجيد الرقص في أفلامها ولكن قبل ان تقدم فيلم "شفيقة القبطية"تدربت على يد المدرب والراقص علي رضا لمدة عام كامل حيث كان معها طوال التصوير وراء الكاميرا مشهد بمشهد .بالأضافة إلى ان فريد الأطرش قام بتعليمها الرقص في كواليس فيلم "أنت حبيبي" حيث كان يقف وراء الكاميرا ويقوم بالحركات وتقلده هي .
لاب ضابط شرطة انفصل عن امها وهى طفلة
حول اعتزالها وهي في سن الأربعينات وفي قمة نضجها الفني قالت هند : اعتزلت في قمة نضجي الفني وقمة شهرتي من أجل زوجي الدكتور العظيم الراحل "محمد فياض" وكان رجل عظيم ويستاهل هذه التضحية ولم أندم ولو للحظة عن قرار اعتزالي لأنني أردت أن أتفرغ لزوجي ولبيتي ووقفت بجانبه وسافرت معه لأن شغله كان محتاج إلى أن أتفرغ له بالكامل لا أن أنشغل بالتمثيل وأصبحت ست بيت وبس .
استحقت عن جدارة لقب مارلين مونرو الشرق، أحبها الجميع لجمالها وبساطة أدائها، وبالرغم من أدائها لأدوار الإغراء إلا أن أحدا لم يعترض على أفلامها، فلم يكن بها أي اسفاف أو ابتذال، حيث كانت متميزة في أداء تلك الأدوار،إلى جانب قيامها بأدوار بنت البلد.
الكاتب الكبير عباس العقاد أختار هند رستم لعمل موضوع صحفي مشترك معه لانها تشبه ساره التي كان يحبها وزارته بمنزله حيث أستقبلها على الباب وقال لها "لقد ألتقى الهلال مع النجوم" وجلست معه 4 ساعات بعد ان كان مقررا له ساعة واحدة حتى أصطحبها إلى غرفه نومه ليريها صورة على الحائط مليئة بالحشرات،فقالت له انها صورة مقززة،فقال لها أنه كان يضع هنا صورة أخرى وازالها ووضع هذه الصورة المقززة حتى يقرف منها كلما نظر إليها.
كان هناك نقدا ضايقها حيث قالت " وجدت أحد رؤساء التحرير يشتمنى بقوة ويقول تحديداً موجهاً اتهامه لى .. لو مش قادرة تبقى هند رستم التى اعتدناها اقعدى فى البيت .. ولا أنكر أننى تأثرت ، وأعتقد أن ذلك حدث بعد أحد أفلامى مع فريد شوقى ، ولكننى رأيت بين الكلمات تقديراً خاصاً لهند رستم واتصلت به وشكرته وكانت كلمته محرضة لى لعدد كبير من الأفلام الناجحة" .
حصلت هند على شهادة تقدير عن فيلم «نساء في حياتي» من مهرجان فينسيا عام 1957 وجائزة النقاد عن فيلم «الجبان والحب»، وكما كرمت من جمعية العالم العربي بباريس.
لقب "نجمة الاغراء" كان يضايقها ومازال حيث انها قدمت اكثر من 74 فيلما سينمائيا واكتشفت ان الاعمال التي قدمت بها ادوار الاغراء خمسة افلام فقط
كشفت النجمة الكبيرة "هند رستم" عن كرهها للقب "نجمة الإغراء" و""ملكة الإغراء" التي اشتهرت بهما وقالت : لا أحب هذه الألقاب أبداً ومنه لله مفيد فوزي هو الذي قال عني هذا اللقب وانتشر ، ولكني أشكره في نفس الوقت لأنه نبهني وجعلني أغير هذا النوع من الأدوار ولجئت لأدوار أخرى ليس بها أي إغراء والحمد لله تميزت فيها أيضاً.
ورثت الحزم عن والدى وكذلك الإنضباط الذى تعوده من حياته العسكرية لذلك فهم يلقبوننى فى المنزل بـ "سيادة اللواء" و كذلك ورثت الدماغ الناشفة من أصولى التركية لكن حكاية العناد موجودة منذ صغرى فقد كنت فى طفولتى مشاكسة و قوية و عنيدة ربما لأنى كنت احلم بأن أكون ولد فقررت التمرد على ضعفى كأنثى و كنت أمارس كل ما يمارسه الأطفال من الأولاد و كنت قوية لا أخشى من احد و لم أتخيل نفسى وقتها أن أستسلم للمظاهر الأنثوية و الإحساس بالضعف.


اسامى جميع افلام هند رستم و ليس جميع هذة الأفلام موجودة فى الباك

1. حياتي عذاب
فيلم 1979
2. الجبان والحب
فيلم 1975 سعاد هانم
3. أعظم طفل فى العالم
فيلم 1975
4. عجايب يا زمن
فيلم 1974
5. الرغبة والضياع
فيلم 1972
6. كلمة شرف
فيلم 1972
7. وكر الأشرار
فيلم 1972
8. انا و ابنتي و الحب
فيلم 1972 سهام
9. مدرستى الحسناء
فيلم 1971
10. ملكة الليل
فيلم 1971
11. الحلوة عزيزة
فيلم 1969
12. العريس الثانى
فيلم 1967
13. الخروج من الجنة
فيلم 1967 عنان
14. رجل وامراتان
فيلم 1966
15. شياطين الليل
فيلم 1966
16. هو والنساء
فيلم 1966
17. سيد درويش
فيلم 1966 جليلة
18. تفاحة آدم
فيلم 1966 جليلة
19. الزوج العازب
فيلم 1966 أزهار
20. 3 لصوص
فيلم 1966 1
21. الراهبة
فيلم 1965
22. الوديعة
فيلم 1965
23. الحب الخالد
فيلم 1965
24. اعترافات زوج
فيلم 1964
25. امرأة على الهامش
فيلم 1963
26. شفيقة القبطية
فيلم 1962 شفيقة القبطية
27. طريق الأبطال
فيلم 1961
28. غدًا يوم آخر
فيلم 1961
29. فطومة
فيلم 1961 فاطمة
30. المراهق الكبير
فيلم 1961 سونيا
31. دماء على النيل
فيلم 1961
32. ست البنات
فيلم 1961
33. غداً يوم اخر [ب]
فيلم 1961
34. رجال فى العاصفة
فيلم 1960
35. رجل بلا قلب
فيلم 1960 عايدة
36. نساء وذئاب
فيلم 1960
37. إشاعة حب
فيلم 1960 شخصيتها الحقيقية
38. حب في حب
فيلم 1960
39. صراع فى النيل
فيلم 1959
40. قبلنى فى الظلام
فيلم 1959
41. لوكاندة المفاجأت
فيلم 1959
42. بفكر في اللي ناسيني
فيلم 1959
43. بين السماء والأرض
فيلم 1959
44. رحمة من السماء
فيلم 1958
45. عواطف
فيلم 1958
46. باب الحديد
فيلم 1958 هنومة
47. الحب الصامت
فيلم 1958 سميحة
48. اسماعيل يس في مستشفى المجانين
فيلم 1958
49. الأخ الكبير
فيلم 1958
50. ساحر النساء
فيلم 1958 عزيزة
51. توحة
فيلم 1958
52. ابن حميدو
فيلم 1957 عزيزة
53. رد قلبى
فيلم 1957 الراقصة كريمة
54. صراع مع الحياة
فيلم 1957
55. عشاق الليل
فيلم 1957
56. انت حبيبي
فيلم 1957 نانا
57. لا أنام
فيلم 1957 كوثر
58. نساء فى حياتى
فيلم 1957
59. الجسد
فيلم 1955
60. جريمة حب
فيلم 1955 العشيقة
61. انتصار الحب
فيلم 1955
62. بنات الليل
فيلم 1955
63. قلوب الناس
فيلم 1954
64. الناس مقامات
فيلم 1954
65. الستات ميعرفوش يكدبوا
فيلم 1954 نبيوية
66. اعترافات زوجة
فيلم 1954
67. بنات حواء
فيلم 1954 احدى السكرتيرات
68. حدث ذات ليلة
فيلم 1954
69. دلونى يا ناس
فيلم 1954
70. رسالة غرام
فيلم 1954
71. طريق السعادة
فيلم 1953
72. اللقاء الاخير
فيلم 1953
73. حب فى الظلام
فيلم 1953
74. جحيم الغيرة
فيلم 1953
75. انتصار الإسلام
فيلم 1952
76. العقل زينة
فيلم 1950
77. بابا أمين
فيلم 1950
78. جواهر
فيلم 1949
79. على أد لحافك
فيلم 1949
80. غزل البنات
فيلم 1949 كومبارس صامت
81. الروح والجسد
فيلم 1948
82. الأب
فيلم 1947
83. أزهار وأشواك
فيلم 1947

صورة للفولدر - 44 فيلم لهند رستم





ScreenShots :-













التحميل :-

تحميل 44 فيلم للفنانة هند رستم بجودة DVDRip

اولأ لتحميل الأفلام مفرطة - اى كل فيلم منفصل بذاتة

فيلم 3 لصوص

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126357

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126358

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126359



فيلم اعظم طفل فى العالم

Www.mediafire.com
http://short.downloadiz2.com/126360

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126361

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126362

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126363



فيلم عجايب يا زمن

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126364

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126365

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126366



فيلم بابا امين

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126367

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126368

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126369



فيلم باب الحديد

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126370

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126371

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126372



فيلم الزوج العاذب

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126373

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126374

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126375



فيلم ابن حميدو

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126376

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126377

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126378



فيلم اسماعيل ياسين فى مستشفى المجانين

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126379

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126380

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126381



فيلم جواهر

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126382

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126383

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126384



فيلم رحمة من السماء

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126385

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126386

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126387


فيلم رجل بلا قلب

Www.mediafire.com
http://short.downloadiz2.com/126389

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126390

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126391

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126392



فيلم ردة قلبى

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126393

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126394

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126395



فيلم بنات حواء

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126396

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126397

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126398



فيلم بين السما و الأرض - فيلم بين السماء و الارض

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126399

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126400

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126401



فيلم الأخ الكبير

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126402

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126403

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126404



فيلم كلمة شرف

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126405

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126406

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126407



فيلم سيد درويش

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126408

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126409

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126410



فيلم دلونى يا ناس

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126411

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126412

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126413



فيلم الدم يحن

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126414

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126415

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126416



فيلم الحب الخالد

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126417

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126418

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126419



فيلم لا انام

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126420

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126421

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126422


فيلم سيرة فى النيل

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126423

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126424

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126425



فيلم دماء على النيل

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126426

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126427

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126428



فيلم الجسد

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126429

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126430

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126431



فيلم لن ابكى ابدا

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126432

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126433

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126434



فيلم شفيقة القبطية

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126435

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126436

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126437



فيلم اعترافات زوج

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126438

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126439

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126440



فيلم لوكندة المفاجأت

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126441

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126442

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126443



فيلم مدرستى الحسناء

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126444

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126445

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126446



فيلم طريق السعادة

Www.mediafire.com
http://short.downloadiz2.com/126447

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126448

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126449

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126450



فيلم تفاحة ادم

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126451

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126452

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126453



فيلم الجبان و الحب

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126454

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126455

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126456



فيلم المراهق الكبير

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126457

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126458

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126459



فيلم الناس مأمات - فيلم الناس مقامات

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126460

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126461

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126462



فيلم ااراهبة

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126463

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126464

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126465


فيلم الوديعة

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126496

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126497

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126498



فيلم انت حبيبى

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126499

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126500

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126501



فيلم انتصار الحب

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126508

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126509

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126510



فيلم أشاعة حب - فيلم اشاعة حب

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126511

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126512

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126513



فيلم عشاق الليل

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126514

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126515

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126516



فيلم قابلينى فى الظلام

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126517

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126518

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126519



فيلم توحة

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126520

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126521

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126522



فيلم وكر الأشرار - فيلم وكر الاشرار

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126523

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126524

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126525



فيلم قلوب الناس

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126526

Www.embedupload.com
http://short.downloadiz2.com/126527

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126528


ثانيآ لتحميل جميع الأفلام فى فولدر واحد بحجم 12 جيجا - تقسيمة 1 جيجا 14 جزء :-

Www.megaupload.com
http://short.downloadiz2.com/126536
http://short.downloadiz2.com/126537
http://short.downloadiz2.com/126538
http://short.downloadiz2.com/126539
http://short.downloadiz2.com/126540
http://short.downloadiz2.com/126541
http://short.downloadiz2.com/126542
http://short.downloadiz2.com/126543
http://short.downloadiz2.com/126544
http://short.downloadiz2.com/126545
http://short.downloadiz2.com/126546
http://short.downloadiz2.com/126547
http://short.downloadiz2.com/126548
http://short.downloadiz2.com/126549

Ifile.it
http://short.downloadiz2.com/126550
http://short.downloadiz2.com/126551
http://short.downloadiz2.com/126552
http://short.downloadiz2.com/126553
http://short.downloadiz2.com/126554
http://short.downloadiz2.com/126555
http://short.downloadiz2.com/126556
http://short.downloadiz2.com/126557
http://short.downloadiz2.com/126558
http://short.downloadiz2.com/126559
http://short.downloadiz2.com/126560
http://short.downloadiz2.com/126561
http://short.downloadiz2.com/126562
http://short.downloadiz2.com/126563

Www.2shared.com
http://short.downloadiz2.com/126564
http://short.downloadiz2.com/126565
http://short.downloadiz2.com/126566
http://short.downloadiz2.com/126567
http://short.downloadiz2.com/126568
http://short.downloadiz2.com/126569
http://short.downloadiz2.com/126570
http://short.downloadiz2.com/126571
http://short.downloadiz2.com/126572
http://short.downloadiz2.com/126573
http://short.downloadiz2.com/126574
http://short.downloadiz2.com/126575
http://short.downloadiz2.com/126576
http://short.downloadiz2.com/126577

Www.multiupload.com يحتوى على اكثر من سيرفر
http://short.downloadiz2.com/126578
http://short.downloadiz2.com/126579
http://short.downloadiz2.com/126580
http://short.downloadiz2.com/126581
http://short.downloadiz2.com/126582
http://short.downloadiz2.com/126583
http://short.downloadiz2.com/126584
http://short.downloadiz2.com/126585
http://short.downloadiz2.com/126586
http://short.downloadiz2.com/126587
http://short.downloadiz2.com/126588
http://short.downloadiz2.com/126589
http://short.downloadiz2.com/126590
http://short.downloadiz2.com/126591




لتحميل جميع افلام هند رستم - 44 فيلم - بتقسيمة 400 ميجا 32 جزء :-

Www.embedupload.com يحتوى على اكثر من سيرفر
http://short.downloadiz2.com/126619
http://short.downloadiz2.com/126620
http://short.downloadiz2.com/126621
http://short.downloadiz2.com/126622
http://short.downloadiz2.com/126623
http://short.downloadiz2.com/126624
http://short.downloadiz2.com/126625
http://short.downloadiz2.com/126626
http://short.downloadiz2.com/126627
http://short.downloadiz2.com/126628
http://short.downloadiz2.com/126629
http://short.downloadiz2.com/126630
http://short.downloadiz2.com/126631
http://short.downloadiz2.com/126632
http://short.downloadiz2.com/126633
http://short.downloadiz2.com/126634
http://short.downloadiz2.com/126635
http://short.downloadiz2.com/126636
http://short.downloadiz2.com/126637
http://short.downloadiz2.com/126638
http://short.downloadiz2.com/126639
http://short.downloadiz2.com/126640
http://short.downloadiz2.com/126641
http://short.downloadiz2.com/126642
http://short.downloadiz2.com/126643
http://short.downloadiz2.com/126644
http://short.downloadiz2.com/126645
http://short.downloadiz2.com/126646
http://short.downloadiz2.com/126647
http://short.downloadiz2.com/126648
http://short.downloadiz2.com/126649
http://short.downloadiz2.com/126650


كفاية لينكات كدة عايز بقى اشوف اجمد ردود عشان انزل بباك للممثلة تانية

هند رستم,جميع افلام هند رستم,هند روستوم,هند روستم,الفنانة,تحميل,مشاهدة,تنزيل,هند رستم 44 فيلم,44 فيلم,تحميل 44 فيلم,تحميل 44 فيلم للفنانة هند رستم,تحميل جميع افلام هند رستم,أفلام,44 فيلم لهند رستم,هند رستم فول باك,فل باك,فول باك,full pack,hend rostom,hend rostm,جميع افلام هند رستم للتحميل,مشاهدة جميع افلام هند رستم,الفنانة هند رستم,2011,هند رستم افلام للتحميل,تحميل أفلام هند رستم 44 فيلم,44 فيلم لهند رستم,تحميل جميع افلام هند رستم 44 فيلم,44 فيلم للفنانة هند رستم,الفنانة هند رستم 44 فيلم للتحميل,تحميل و مشاهدة,تحميل و مشاهدة افلام هند رستم,هند رستم افلام للتحميل,مشاهدة جميع افلام هند رستم,هند رستم 2011 افلام,تحميل جميع الأفلام,جميع الافلام,هند رستم 2011 للتحميل,هند رستم فول باك,44 فيلم لهند رستم للتحميل و المشاهدة,للكبار فقط,افلام هند رستم للكبار فقط,+18,+21,افلام للكبار فقط,هند رستم للكبار فقط,تحميل افلام للكبار فقط,تحميل افلام عربية للكبار فقط,بطولة هند رستم,هند رستم الفنانة,تحميل جميع افلام الفنانة المصرية هند رستم

+18, +21, 2011, 44 فيلم, 44 فيلم للفنانة هند رستم, 44 فيلم لهند رستم, 44 فيلم لهند رستم للتحميل و المشاهدة, للكبار فقط, مشاهدة, مشاهدة جميع افلام هند رستم, أفلام, الفنانة, الفنانة هند رستم, الفنانة هند رستم 44 فيلم للتحميل, افلام للكبار فقط, افلام هند رستم للكبار فقط, تحميل, تحميل 44 فيلم, تحميل 44 فيلم للفنانة هند رستم, تحميل أفلام هند رستم 44 فيلم


التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 03:07 PM   #2 (permalink)
!
 
الصورة الرمزية Darshman
 




 
Darshman على طريق التميز

افتراضي


استاذذذذذذذذ استاذ



Darshman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 10:37 AM   #3 (permalink)
<font color="red"><b><span lang="ar-eg">•• Prog. SuperVisor ••</span>
 
الصورة الرمزية Sylar
 




 
Sylar على طريق التميز

افتراضي


تسللم إيدك يا بوب و الله هند رستوم دى المفرود تجوزك عشان الموضوع دة مجهود عالى صراحة ..!



التوقيع
Back From Alex
| Alexandria is a Wonderful World |
Go to it to know the mean of the life
Sylar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 11:17 PM   #4 (permalink)
Stars Downloadiz2 !
 




 
ramyozy على طريق التميز

افتراضي


thanx ya basha



ramyozy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 11:35 PM   #5 (permalink)
عضو مجتهد
 
الصورة الرمزية H O B A
 




 
H O B A على طريق التميز

افتراضي


اصلى يا هند

بجد شغل حلوى اوى يا معلم



H O B A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011, 02:42 AM   #6 (permalink)
عضو موقوف
 




 
Ma7moD على طريق التميز
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ma7moD

افتراضي


تسلم إيدك ياحج .. شغل زي الفل ..



Ma7moD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2011, 05:22 AM   #7 (permalink)
عضو جديد
 




 
ابو طارق جو على طريق التميز

افتراضي


الرجاء اين فيلم شيا طين الليل وشكرا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



ابو طارق جو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 03:44 PM   #8 (permalink)
عضو جديد
 
الصورة الرمزية nesmatyan2010
 




 
nesmatyan2010 على طريق التميز

عاجل


يا اخي شكرا علئ كل حال لكن فين فيلم الرغبة و الضياع 1972 بتاع هند رستم و اسماعيل ياسين



nesmatyan2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, 01:04 PM   #9 (permalink)
عضو جديد
 




 
taisseer على طريق التميز

افتراضي


والله انت رائع تسلم الأيادى وشكرا على المجهود الخارق



taisseer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 03:02 PM   #10 (permalink)
عضو جديد
 




 
ابو ادم المصري على طريق التميز

افتراضي


مشكور اخي مجهود رائع



ابو ادم المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
+18, +21, 2011, 44 فيلم, 44 فيلم للفنانة هند رستم, 44 فيلم لهند رستم, 44 فيلم لهند رستم للتحميل و المشاهدة, للكبار فقط, مشاهدة, مشاهدة جميع افلام هند رستم, أفلام, الفنانة, الفنانة هند رستم, الفنانة هند رستم 44 فيلم للتحميل, افلام للكبار فقط, افلام هند رستم للكبار فقط, تحميل, تحميل 44 فيلم, تحميل 44 فيلم للفنانة هند رستم, تحميل أفلام هند رستم 44 فيلم, تحميل افلام للكبار فقط, تحميل افلام عربية للكبار فقط, تحميل جميع الأفلام, تحميل جميع افلام الفنانة المصرية هند رستم, تحميل جميع افلام هند رستم, تحميل جميع افلام هند رستم 44 فيلم, تحميل و مشاهدة, تحميل و مشاهدة افلام هند رستم, تنزيل, بطولة هند رستم, full pack, hend rostm, hend rostom, جميع الافلام, جميع افلام هند رستم, جميع افلام هند رستم للتحميل, فل باك, فول باك, هند رستم, هند رستم 2011 للتحميل, هند رستم 2011 افلام, هند رستم 44 فيلم, هند رستم للكبار فقط, هند رستم الفنانة, هند رستم افلام للتحميل, هند رستم فول باك, هند روستم, هند روستوم

جديد مواضيع قسم الأفلام العربية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: | انفراد تام | تحميل 44 فيلم للفنانة هند رستم - تحميل جميع افلام هند رستم - هند رستم - تحميل فول باك لأفلام هند رستم - تحميل 44 فيلم لهند رستم - هند رستم 44 فيلم - 44 فيلم لهند رستم - DVDRip - هند رستم جميع الأفلام
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم يا انا يا هوة - تحميل فيلم يا أنا يا هوة - تحميل فيلم يانا ياهوة - يا انا يا هوه - فيلم - 2011 Admin الأفلام العربية 6 05-11-2012 08:44 PM
انفراد :: تحميل فيلم الثلاثة يشتغلونها - نسخة ts عالية جدا روابط مباشرة !! medo_net195 الأفلام العربية 36 09-28-2010 08:15 AM
حصـريـاً :: الفيلم النادر تفاحة آدم بطولة هند رستم و يحيي شاهين بجودة DVBRip - علي اكثر من سيرفر !! TITO ELPOP الأفلام العربية 2 09-21-2010 03:57 PM
تحميل فيلم احـنـا بـتـوع الاتوبيس من احسن افلام السينما المصرية ماجيك333 أرشيف المحذوفات 0 09-16-2010 02:53 PM
تحميل فيلم Bled 2009 من اقوي افلام الرعب مترجم و علي اكثر من سيرفير jeho الأفلام الأجنبية 3 09-02-2009 03:09 AM


الساعة الآن 08:34 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd