منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



إسبانيول يخطف بطاقته من أمستردام

قاد والتر باندياني مهاجم أوروغواي فريقه إسبانيول الإسباني للتأهل إلى الدور الثالث في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2006, 11:44 AM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قاد والتر باندياني مهاجم أوروغواي فريقه إسبانيول الإسباني للتأهل إلى الدور الثالث في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل لاشيء الخميس.



افتتح باندياني التسجيل للفريق الزائر قبل نهاية الشوط الأول للمباراة بعشر دقائق من ضربة رأس ليفتح الطريق لإسبانيول لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المجموعة السادسة.



ونجح باندياني في تخطي لاعب من الفريق المنافس ليهدي الكرة إلى زميله فيران كوروميناس الذي أضاف الهدف الثاني لإسبانيول قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة باثنتا عشرة دقيقة.



ورفع إسبانيول رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات وضمن التأهل لدور الـ32 بعد احتلاله صدارة المجموعة السادسة متقدما بفارق ثلاث نقاط على زولت وارجيم البلجيكي صاحب المركز الثاني والذي ضمن التأهل أيضا, فيما يحتل أياكس المركز الثالث برصيد أربع نقاط ويحتاج إلى نقطة واحدة من آخر مبارياته في المجموعة أمام زولت يوم 13 كانون الأول/ديسمبر المقبل.



وانضم إسبانيول إلى مجموعة الفريق التي ضمنت تأهلها إلى الدور الثالث (دور الـ32) وهي: رينجرز الاسكتلندي وماكابي (المجموعة الاولى) وتوتنهام الإنكليزي ودينامو بوخارست (المجموعة الثانية) وألكمار الهولندي وإشبيليه الإسباني (المجموعة الثالثة) وبارما الإيطالي (المجموعة الرابعة) وبلاكبيرن الإنكليزي ونانسي الفرنسي (المجموعة الخامسة) وباناثينايكوس اليوناني (المجموعة السابعة) ونيوكاسل الإنكليزي (المجموعة الثامنة).



أما نتائج بقية المباريات التي أجريت الخميس فكانت على النحو التالي: <H2 align=justify>المجموعة الخامسة:</H2>



فاز نانسي الفرنسي على فيينورد الهولندي (3-صف) وسجل سيباستيان بويغرينييه في الدقيقة 23 والبرازيلي لويز أندريه بهيا في الدقيقة 42 (خطأ في مرمى فريقه) والمغربي منصف زرقة في الدقيقة 65 من ركلة جزاء الأهداف.



وفي مباراة ثانية فاز فيسلا البولندي على بال السويسري (3-1) وأحرز بافل بروزيك في الدقيقتين 11 و83 والبرازيلي جان فرانشيسكا باوليستا في الدقيقة 71 أهداف فيسلا، وملادن بتريتش في الدقيقة 8 هدف بال. <H2 align=justify>المجموعة السادسة:</H2>



خسر أوستريا فيينا النمساوي أمام سبارتا براغ التشيكي (صفر-1) بهدف دون مقابل كان من توقيع توماس ريبكا في الدقيقة 11. <H2 align=justify>المجموعة السابعة:</H2>



تعادل ملادا بوليسلاف التشيكي مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بدون أهداف, وهي نفس نتيجة المباراة الثانية التي جمعت باناثينايكوس اليوناني مع ضيفه رابيد بوخارست الروماني <H2 align=justify>المجموعة الثامنة:</H2>



حقق سلتا فيغو الإسباني فوزا خجولا على ضيفه فنربخشة التركي (1-صفر), وسجل فابيان كانوبيو في الدقيقة 77 الهدف. أما أينتراخت فرانكفورت الألماني فاكتفى بالتعادل بدون أهاف مع ضيفه نيوكاسل الإنكليزي.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 04:29 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:07 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd