منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مانشستر يعزز صدارته بالفوز على ميدلسبره .. وأول انتصار لليفربول خارج ملعبه

عزز مانشستر يونايتد صدارته للدوري الإنجليزي بالفوز على مضيفه ميدلسبره بهدفين مقابل هدف واحد مساء السبت على ملعب سلنت ريفرسايد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2006, 03:07 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



عزز مانشستر يونايتد صدارته للدوري الإنجليزي بالفوز على مضيفه ميدلسبره بهدفين مقابل هدف واحد مساء السبت على ملعب سلنت ريفرسايد منتهزا خلود تشيلسي للراحة خلال المرحلة السادسة عشر من المسابقة.



افتتح الفرنسي لويس ساها التسجيل لمانشستر في الدقيقة 19 من ركلة جزاء ، وتعادل جيمس موريسون لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 ، لكن الإسكتلندي دارين فليتشر عاد لوضع الشياطين الحمر في المقدمة بهدف في الدقيقة 68.



ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 41 نقطة بفارق ست نقاط عن ملاحقه تشيلسي الذي يلعب مع نيوكاسل يوم 13 ديسمبر في أخر مباريات المرحلة السادسة عشر.



وثأر مانشستر من خسارته المذلة بنتيجة 4-1 على ذات الملعب أمام ميدلسبره الموسم الماضي ، ورغم الأسلوب الدفاعي الذي خاض به مدرب أصحاب الأرض اللقاء معتمدا على خمسة لاعبين في خط الظهر نجح الشياطين في إيجاد ثغرات للوصول إلى المرمى.



كاد الويلزي ريان جيجز يفتتح التسجيل مبكرا في مناسبتين ، الأولى عندما أبعد المدافع الألماني روبرت هوت كرته من على خط المرمى ، والثانية عندما لعب ضربة رأس من مسافة قريبة من المرمى لتذهب كرته فوق العارضة.



وسجل ساها أول أهداف مانشستر بعد حصول البرتغالي المتألق مؤخرا كريستيانو رونالدو على ركلة جزاء في الدقيقة 19 إثر التحام مع الحارس مارك شوارزر وهو القرار الذي اعترض عليه الجهاز الفني لميدلسبره.




وأبعد القائم ضربة رأس للبرتغالي أبل شافير مدافع ميدلسبره وفشل زميله جوناثان وودجيت في تحويل الكرة إلى المرمى رغم ارتدادها إليه.



وفي الشوط الثاني عادل موريسون النتيجة بعد استغلال عرضية من الإنجليزي الدولي ستيوارت داونينج ، لكن فرحة الجماهير لم تدم طويلا إذ قابل فليتشر عرضية أخرى من جيجز ليضع مانشستر يونايتد في المقدمة حتى نهاية اللقاء.



وفي باقي مباريات يوم السبت حقق ليفربول أول انتصار خارج ملعبه بعد خمس هزائم وتعادلين بسحق مضيفه ويجان أتلتيك برباعية نظيفة ، سجلها منها الويلزي كرايج بيلامي هدفين وكل من الهولندي ديرك كاوت هدف ولي ماكولوتش هدف بالخطأ في مرماه.



واحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 25 نقطة في انتظار باقي نتائج المرحلة حيث من اللافت للنظر أن الأندية من الثالث حتى السادس تتساوى في ذات رصيد النقاط بينما يملك الثامن 24 نقطة.



وفاز بلاكبرن على فولام بهدفين دون رد وخسر بولتون من ريدينج بهدف نظيف وتعادل أستون فيلا مع بورتسموث بهدفين لكل منهما وهرب شيفيلد يونايتد الراغب في التعاقد مع إبراهيم سعيد وعمرو زكي من منطقة الهبوط بفوز ثمين على تشارلتون 2-1.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2006, 05:27 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مجهود رائع و نرجو المزيد



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:44 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd