منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



زكي و"هيما" في شيفيلد يوم الاثنين للاختبارات والكشف الطبي

يسافر ثنائي الزمالك عمرو زكي وإبراهيم سعيد إلى إنجلترا يوم الاثنين لإجراء الاختبارات والخضوع للكشف الطبي في اليوم التالي لوصولهما

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2006, 03:32 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يسافر ثنائي الزمالك عمرو زكي وإبراهيم سعيد إلى إنجلترا يوم الاثنين لإجراء الاختبارات والخضوع للكشف الطبي في اليوم التالي لوصولهما في نادي شيفيلد يونايتد بعد موافقة مجلس إدارة نادي الزمالك.



وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن أن مجلس الإدارة اشترط عودة اللاعبين من إنجلترا يوم السبت كحد أقصى للحاق بمواجهة أهلي البرج الجزائري يوم 11 من الشهر الجاري في أولى جولات دور الثمانية لدوري أبطال العرب.



وأضاف المصدر أنه تقرر في البداية سفر اللاعبين يوم الثلاثاء ، إلا أنه تم الموافقة على السفر يوم الاثنين لتتاح الفرصة لبقاء اللاعبين في إنجلترا لأطول فترة ممكنة ، ويسعى اللاعبان في الوقت الحالي لاستخراج تصريح السفر.



وكان الزمالك قد رفض أكثر من عرض لضم زكي بدعوى رغبته في وصول عرض رسمي من النادي الذي يرغب في ضم اللاعب ، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق فاكس رسمي وصل من نادي شيفيلد يطلب فيه الثنائي زكي وسعيد.



ومن المنتظر أن ينتقل زكي إلى شيفيلد مقابل مليوني إسترليني (ما يوازي 22.5 مليون جنيه مصري) وسعيد مقابل 200 ألف إسترليني (ما يوزاي مليونين ونصف المليون جنيه مصري) في حال نجاحهما في اجتياز اختبارات النادي الإنجليزي والكشف الطبي الخاص به.
وأوضح المصدر أن زكي ربما ينتهز فرصة تواجده في إنجلترا لإجراء اختبار آخر في أحد أندية الدوري الإنجليزي ، غير أنه طلب الحفاظ على سرية اسم النادي.



ويرغب الزمالك في الاستفادة من عائد بيع سعيد إذ لم يتبق إلا ستة أشهر على نهاية تعاقده مع النادي ، بينما تصب صفقة زكي في مصلحة القلعة البيضاء ماديا وتتفق مع رغبة اللاعب الباحث عن عقد في إنجلترا منذ نهاية كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.



ويرغب شيفيلد الذي يحتل المركز الـ16 في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي في الحفاظ على فرص بقائه في المسابقة الأشهر حول العالم بإجراء تعاقدات جديدة.



ويلعب المصريان أحمد حسام "ميدو" وزميله حسام غالي في الدوري الإنجليزي ضمن صفوف نادي توتنام هوتسبر ويحوزان ثقة وإعجاب جماهير الفريق ، بينما يأمل وائل جمعة مدافع الأهلي في الاحتراف في بلاكبرن روفرز في يناير المقبل.



ومن ناحية أخرى ، صار من المؤكد مشاركة زكي في مباراة الاتحاد السكندري يوم الأحد في المرحلة الـ13 من الدوري الممتاز بعد انتظامه في التدريبات وحل الأزمة التي تعرض لها مع المدير الفني البرتغالي مانويل كاجودا وأدت إلى استبعاده من مباراة الإياب أمام الاتحاد الليبي في دوري أبطال العرب.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2006, 05:26 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مجهود رائع و نرجو المزيد



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:26 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd