منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ريكارد بعد التعادل أمام ليفانتي : لم نقدم مباراة متميزة... ونشعر بالثقة قبل مواجهة بريمن الأوروبية

رفض الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني انتقاد لاعبيه بعد تعادلهم الإيجابي بهدف أمام مضيفهم ليفاتني بالمرحلة 13

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2006, 03:40 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



رفض الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني انتقاد لاعبيه بعد تعادلهم الإيجابي بهدف أمام مضيفهم ليفاتني بالمرحلة 13 من الدوري المحلي ، مستبعداً أن يكون للتفكير في مصير الفريق بدوري أبطال أوروبا دوره في هذه النتيجة.



وقال ريكارد في تصريحات نشرتها صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية يوم الأحد أن نتيجة التعادل على أرض ليفانتي جاءت منطقية بالنسبة له : "المباراة بالفعل كانت صعبة ، حاولنا حتى النهاية ولكننا بالطبع لم نقدم مباراة متميزة ، وقبل موسمين خرجنا أيضاً بنتيجة التعادل من ملعب ليفانتي".



وكان فريق برشلونة قد سقط في فخ التعادل مساء السبت أمام ليفانتي بهدف لكل منهما ، حيث تقدم البرتغالي ديكو للضيوف في الدقيقة 41 ، قبل أن يتمكن المدافع البرازيلي لويس الفارو من معادلة النتيجة في الدقيقة 77.



المدير الفني الهولندي رفض مبدئياً فرضية تأثر لاعبيه بالتفكير في مباراة بريمن الألماني المقبلة في دوري الأبطال قائلاً : "لا اعرف ما إذا كان بمقدورنا الفوز إذا لم تكن مبارة بريمن هي القادمة لنا ، ولكني لا أعتقد أن الأمر كان سيتغير كثيراً ، فلقد لعبنا أمام منافس عنيد لم يسمح لنا بتقديم مباراة طيبة".



وأشار إلى أن قرار تغيير ديكو جاء تأثرا بمباراة بريمن : "ربما كنت أفكر في تغيير ديكو في وقت ما في المباراة ، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ، وأحرز هدفاً رائعاً ، ولكن يجب علينا التفكير في مباريات أخرى قادمة بطبيعة الحال".
وسيكون البارسا يوم الثلاثاء المقبل على موعد مصيري في دوري أبطال أوروبا عندما يلاقي ضيفه فيردير بريمن الألماني ، حيث يحتاج حامل اللقب الأوروبي إلى تحقيق الفوز لضمان استمراره في البطولة ، والتأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى.



تعادل البارسا الأول بعد خمس انتصارات محلية متتالية رفع رصيد الفريق الكاتالوني إلى 30 نقطة في صدارة مسابقة الليجا بفارق نقطتين فقط عن مطارده سيفيليا ، والذي سيمكنه التربع على القمة مساء الأحد في حال فوزه على مضيفه اسبانيول في إطار نفس المرحلة.



ريكارد أشاد بالعرض الذي قدمه أصحاب الأرض على مدار اللقاء بقوله : "عندما كان التعادل السلبي مسيطراً على مقدرات اللقاء لعبنا براحة وهدوء كبيرين ، ولكن مع مرور الوقت شكلوا ضغطاً شديداً علينا وفقدنا الكرة وتوازننا في مناسبات عديدة".



وتابع : "لا أعتقد أن فريق ليفانتي صنع العديد من الفرص أمام مرمانا ، في المقابل حاولنا اللعب بنفس الطريقة التي أعتدنا عليها ، وفي كرة القدم عليك أن تحرز هدفاً أكثر من منافسك لتحقيق الفوز ، عقليتنا هذه لم تتغير ، و نشعر بثقة كبيرة قبل مواجهة الثلاثاء".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2006, 05:24 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مجهود رائع و نرجو المزيد



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:14 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd