منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



عمرو زكي يقود الزمالك لفوز مستحق على الاتحاد السكندري 2-1

أحرز الزمالك فوزا مستحقا على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين لهدف يوم الأحد في ختام المرحلة الـ13 للدوري الممتاز على ملعب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2006, 10:20 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أحرز الزمالك فوزا مستحقا على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين لهدف يوم الأحد في ختام المرحلة الـ13 للدوري الممتاز على ملعب الإسكندرية لينفرد بالمركز الثالث في جدول المسابقة.



تقدم الزمالك عبر نجمه الأول عمرو زكي في الدقيقة 23 بعد أن استغل تمركز دفاعي خاطئ لثلاثي دفاع الاتحاد السكندري ، وتعادل رضا رجب لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 بضربة رأس من مدى قريب.



لكن زكي عاد وسجل هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 70 بضربة رأس متقنة من كرة عرضية لجمال حمزة.



وعزز الفوز من موقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة ، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام حرس الحدود ، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 19 نقطة في المركز الثامن.



ولعب الاتحاد السكندري بعشرة لاعبين في الأربع دقائق الأخيرة من المباراة بعد أن أشهر محمد كمال هلال "ريشة" حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الغاني صامويل كيرا لاعب وسط أصحاب الأرض في الدقيقة 86 لحصوله على بطاقتين صفراوين.



كانت المباراة ضعيفة المستوى في مجملها ، واستغل الزمالك خبرة لاعبيه خاصة هدافه زكي ونجمه حمزة في اقتناص الفرص التي أتيحت له خلال اللقاء ، بينما كان أداء الفريق السكندري ضعيفا باستثناء نجمه الغاني كيرا الذي يعد أحد أبرز لاعبي اللقاء.



ولم يشهد الربع الأول من المباراة أي خطورة تذكر على مرمى أي من الفريقين سوى بعض التسديدات غير المتقنة عبر النيجيري داودو أليلو مهاجم الاتحاد وكيرا ، في مقابل تمريرات مهدرة من ثنائي الوسط الدفاعي بالزمالك محمد أبو العلا وأحمد عبد الرؤوف.



وكان زكي هو صاحب المجهود الأكبر بين لاعبي فريقه كالمعتاد ، بينما برز حمزة بتمريراته المتقنة.



في المقابل ظهر ثلاثي دفاع الاتحاد حسام عبد المنعم وخميس جعفر والنيجيري محمد يونس بمستوى كارثي لاسيما الأخير الذي كان نقطة ضعف واضحة في الفريق السكندري ، وتسبب تمركز دفاعي خاطئ من الثلاثي في إحراز الزمالك لهدفه الأول في الدقيقة 23.




تلقى مصطفى جعفر تمريرة طويلة على حدود المنطقة ، تداخل معه خميس جعفر لتصل الكرة سهلة إلى زكي غير المراقب تماما في وضع مريح ليضعها مهاجم منتخب مصر داخل الشباك لحظة خروج الحارس عصام محمود لملاقاته.



تراجع الزمالك بعد هدف زكي ، وسيطر لاعبو الاتحاد على مجريات اللعب دون أي خطورة تذكر ، وتحطمت جميع المحاولات الهجومية السكندرية عن طريق محمد ناجي "جدو" وأحمد حسن ورجب أمام تماسك الدفاع الأبيض بقيادة وائل القباني.



لكن لم تمض أكثر من سبع دقائق من الشوط الثاني حتى أدرك الاتحاد التعادل عبر رجب إذ لعب حسن كرة عرضية لمسها لاعب أسمنت أسيوط الأسبق برأسه لتصل إلى أليلو الذي هيأها له مرة أخرى لحظة خروج محمد عبد المنصف حارس الزمالك ليودعها المرمى الخالي في غياب الدفاع الأبيض.



شدد الزمالك من هجومه ، وأهدر زكي فرصة ثمينة في الدقيقة 65 بعد أن تلقى تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة تصدى لها محمود محولا إياها إلى ركنية.



وعلى الرغم من بعض المناوشات من أصحاب الأرض عبر كيرا ، إلا أن الزمالك استعاد التقدم مرة أخرى في الدقيقة 70 بعد أن تطاول زكي برأسه لكرة عرضية من حمزة من مدى قريب وأودعها المرمى مستغلا عدم خروج محمود لملاقاته.



وكاد الاتحاد السكندري أن يعادل النتيجة مرة أخرى في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ، لكن محمد فاروق أهدر فرصة هائلة وهو منفرد تماما بمرمى عبد المنصف ولعب الكرة زاحفة خارج المرمى.



وفي مباراة أخرى ، واصل إنبي نتائجه الضعيفة هذا الموسم وتعادل مع ضيفه الترسانة بدون أهداف على ملعب عثمان أحمد عثمان بالقاهرة.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2006, 05:21 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مجهود رائع و نرجو المزيد



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:01 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd