منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



قمة في لندن ولقاء صعب في مانشستر

ستكون الفرصة متاحة في إنكلترا أمام مانشستر يونايتد المتصدر للدوري الإنكليزي، لزيادة الضغط على تشلسي حامل اللقب، في حال فوزه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2006, 08:20 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ستكون الفرصة متاحة في إنكلترا أمام مانشستر يونايتد المتصدر للدوري الإنكليزي، لزيادة الضغط على تشلسي حامل اللقب، في حال فوزه على جاره مانشستر سيتي على ملعب "أولد ترافورد" السبت في المرحلة السابعة عشرة من بطولة إنكلترا.



وسيمنح الفوز يونايتد أفضلية بفارق 9 نقاط عن تشلسي الوصيف، قبل لقاء الأخير الصعب الأحد أمام آرسنال.



ولم تغب بعد عن أذهان جماهير يونايتد الذكريات المحبطة في الموسم الماضي، في مباراتي الـ"دربي" عندما خطف سيتي نقطة ثمينة من ملعب "أولد ترافورد"، قبل أن يسقطه إيابا (3-1) عندما استضافه على ملعب "سيتي أوف مانشستر ستاديوم".



إلا إنه مما لا شك فيه أن مستوى يونايتد مغاير عما كان عليه الموسم الماضي، وسط تألقه محليا وأوروبيا على حد سواء، حيث بلغ دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.



ويأمل مدرب "الشياطين الحمر" الاسكتلندي أليكس فيرغسون أن يكون جناجه الويلزي ريان غيغز في قمة مستواه، على غرار ما كان عليه في المباراة أمام بنفيكا، والتي فاز فيها يونايتد (3-1) في دوري الأبطال الأربعاء الماضي، صنع غيغز هدفاً من الثلاثة وسجل آخر.



وقال فيرغسون: "كان أداء غيغز رائعاً، وعندما سجل أمام بنفيكا وجدت صعوبة في اتخاذ قرار استبداله، سأعتمد عليه بشكل أساسي في مباراة السبت".



من جهته، اعترف مدرب سيتي، الدولي السابق ستيوارت بيرس، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه، الذي يصارع منذ بداية الموسم من أجل تحقيق النتائج الايجابية، وأضاف: "يلعب مانشستر يونايتد في شكل رائع هذه الأيام، لذا يبتعد في الصدارة عن تشلسي، الذي أنفق الملايين لاستقدام أفضل اللاعبين، لقد عرف فيرغسون كيفية تجديد فريقه هذه السنة، وهذا هو السبب الذي يدفع المدربين الشبان أمثالي لتقديره".



وستشكل موقعة "ستامفورد بريدج" الفرصة الأخيرة لآرسنال الثالث، من أجل التقاط أنفاسه ومحاولة اللحاق بفرق الصدارة، رغم أنه يبتعد عن مانشستر يونايتد بفارق 16 نقطة.



كما يتطلع مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو إلى المباراة للتخلص من الضبابية التي تحيط بأجواء الفريق، بعد إعلان مهاجمه الأوكراني أندريه شفتشينكو نيته في ترك لندن، والعودة إلى فريقه السابق ميلان الإيطالي، منتقدا أسلوب مدربه، الذي لا يتناسب مع لعبه على حد قوله.



وسيواجه آشلي كول، الظهير الأيسر لتشلسي، فريقه السابق آرسنال للمرة الأولى منذ تركه له في الصيف الماضي، فيما تبدو فرص الفرنسي ويليام غالاس، الذي ذهب في الاتجاه المعاكس، ضئيلة لخوض اللقاء، لعدم شفائه تماما من إصابة في الفخذ.



وسيتأثر آرسنال بغياب هدافه الأول الفرنسي تييري هنري المصاب، إلى معاناة المدافعين الإيفواري كولو توريه والسويسري يوهان دجورو إصابات مختلفة.



ويلعب في المباريات الأخرى، بلاكبيرن مع نيوكاسل وبولتون مع ويستهام، وليفربول مع فولهام وميدلسبره مع ويغان، وتوتنهام مع تشارلتون وبورتسموث مع إيفرتون، وواتفورد مع ريدينغ وشيفيلد يونايتد مع أستون فيلا.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006, 08:27 PM   #2 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


شكرا يباشا علي المعلومات الجامده



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:52 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd