منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الاهلي يضع بصمته الاولي في بطولة العالم

أهدر الأهلي فوزا كبيرا وتاريخيا في بطولة العالم للأندية باليابان واكتفي بالفوز بهدفين فقط في مرمي أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2006, 10:29 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي



أهدر الأهلي فوزا كبيرا وتاريخيا في بطولة العالم للأندية باليابان واكتفي بالفوز بهدفين فقط في مرمي أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا في افتتاح بطولة العالم باليابان

أحرز الأنجولي أمادو فلافيو الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من تسديدة رائعة علي يمين حارس أوكلاند. وأضاف محمد أبوتريكة الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ضربة حرة مباشرة سددها مباشرة علي يمين الحارس محرزا الهدف الثاني للأهلي. أهدر لاعبو الأهلي عدة فرص كانت تكفي لفوز الأهلي بخمسة أهداف علي الأقل بينما أكدت المباراة تواضع مستوي فريق أوكلاند الذي لم يصل لمرمي الحضري في الشوط الأول بينما حاول أن يتواجد في المباراة خلال بعض أوقات الشوط الثاني دون خطورة علي مرمي الحضري. يلتقي الأهلي يوم الأربعاء مع انترناسيونالي البرازيلي في الدور قبل النهائي للبطولة وفي حالة فوزه يصل للمباراة النهائية وفي حالة عدم الفوز سيلعب علي المركزين الثالث والرابع.

أهدر الأهلي فوزا كبيرا في الشوط الأول بعد ان سيطر سيطرة كاملة علي مجريات المباراة في ظل المستوي المتواضع جدا لفريق اوكلاند سيتي.

أضاع محمد ابوتريكة أول فرصة حقيقية للتهديف بعد مرور دقيقتين ، عندما تلقي تمريرة امامية من فلافيو وانفرد ابوتريكة بالحارس لينكسون الذي خرج من مرماه وسدد ابوتريكة خارج المرمي..

وبعد مرور خمس دقائق يحصل الأهلي علي أول ركنية ثم تتوالي فرص الأهلي ويمرر فلافيو في الدقيقة السادسة إلي عماد متعب الذي يتباطأ وبسدد في أقدام المدافعين. وتتاح فرصة بعد عشر دقائق لفلافيو لكنه يسدد كرة ضعيفة في ايدي الحارس .

وضحت الصورة تماما لمستوي الفريق النيوزيلندي بعد مرور ربع ساعة حيث وقف عصام الحضري متفرجا في ظل سيطرة من لاعبي الأهلي علي كل الاحداث مع نقل الكرة وسط الملعب دون أي خطورة. وفي الدقيقة 20 يمرر أبوتريكة الي فلافيو الذي يسدد خارج المرمي. ثم يتلقي حسام عاشور 'كرة مقشرة' امام منطقة جزاء الفريق النيوزيلندي ويسددها عاشور بغرابة بعيدا عن المرمي وفي الدقيقة 29 يمرر اسلام الشاطر كرة اخري امام شديد قناوي الذي يسدد في اجسام المدافعين ثم تسديدة عشوائية أخري من حسام عاشور..




فرص بالجملة



مع حلول الربع ساعة الاخير من الشوط الاول تعدد الضربات الحرة المباشرة للأهلي امام منطقة جزاء اوكلاند ويتولي أبوتريكة بمفرده تسديدها لكن الضربات الاربع كلها كانت تصطدم باجسام مدافعي الفريق المنافس. مرة واحدة زار فيها المهاجم بسمان منطقة جزاء الأهلي ومرر كرة عرضية تمر امام الحضري ولاتجد اي متابع من الفريق النيوزيلندي في الدقيقة 45 يمرر شديد قناوي كرة رائعة داخل منطقة الجزاء لعماد متعب علي بعد خطوات من المرمي يتعثر عماد وتتعثر الكرة في قدميه ويسقط ويهدر فرصة احراز هدف للأهلي.




هدفان وسيطرة





جاء الشوط الثاني ليترجم الأهلي سيطرته علي المباراة فأحرز هدفين واهدر لاعبوه أكثر من فرصة اخري للتهديف.بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من الأهلي وبعد خمس دقائق فقط تصل الكرة الي عماد متعب الذي يحاول المرور من احد المدافعين لترتد الكرة الي الانجولي فلافيو علي حافة منطقة الجزاء الذي لايتردد في تسديدها في الزاوية اليمني للحارس النيوزيلندي ديالستون محرزا هدف الأهلي الأول. بعد الهدف بخمس دقائق ينطلق أبوتريكة من الناحية اليمني ويقتحم منطقة جزاء الفريق النيوزيلندي ويسدد في أجسام المدافعين لتتحول الي ركنية.وبعد ربع ساعة تضيع فرصة احراز هدف مؤكد من عماد متعب الذي كان مواجها للمرمي وسدد فوق العارضة بعد ان يتنافل فلافيو ووائل جمعة الكرة وسلمها لمتعب.ويكرر متعب التسديد فوق العارضة في الدقيقة 17 وبعدها يمرر اسلام الشاطر تمريرة رائعة الي محمد شوقي علي حدود منطقة الجزاء يسددها شوقي صاروخية بجوار القائم الأيمن.

نشط الفريق النيوزيلندي ووصل لاعبهم الياباني اياموتو الي منطقة الحضري وحصل علي ضربة ركنية مرت عرضية انقذها الحضري وفي الدقيقة 28 يحصل أبوتريكة علي ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء يسددها من فوق الحائط لتستقر في الزاوية اليمني لحارس المرمي محرزا الهدف الثاني للأهلي.

بعد الهدف ينشط اوكلاند مرة اخري ويسقط اياموتو داخل منطقة الجزاء للحصول علي ضربة جزاء لكن خليل الغامدي حكم المباراة يحتسبها 'فاول عكسي'.

وفي الدقيقة 32 يسدد ابوتريكة ضربة حرة مباشرة اخري تمر من فوق الحائط وتعلو العارضة بسنتميرات قليلة.تحسن اداء اوكلاند كثيرا ويسدد هايدي خارج مرمي عصام الحضري.قبل نهاية المباراة بعشر دقائق اجري البرتغالي مانويل جوزيه ثلاثة تغييرات فلعب طارق السعيد بدلا من عماد متعب وبعده لعب اكوتي مانساه بدلا من شديد قناوي ثم حل احمد صديق بديلا لاسلام الشاطر قبل ان تنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.







oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2006, 12:13 AM   #2 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


thanks



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:46 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd