منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



جوزيه فى مؤتمره الصحفى : الأهلى شرف إفريقيا .. وفخور بأداء اللاعبين

أكد مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب مباراة الأهلى وإنترناسيونال البرازيلى أنه يخطط للفوز فى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2006, 06:43 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي




أكد مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب مباراة الأهلى وإنترناسيونال البرازيلى أنه يخطط للفوز فى المباراة القادمة بصرف النظر عمن سيواجهه سواء كلوب أميركا المكسيكى أو برشلونة الأسبانى وهدفناً واحد وهو الفوز .. وسوف نسعى إليه لنترك بريق مؤثر لمشاركة الأهلى فى البطولة هذه المرة .







وأشار جوزيه إلى أن الأهلى قدم مباراة جيدة أمام إنترناسيونال بعدما شاهدنا مباراتين له ولذا كانت هناك تغييرات فى التشكيل وشارك حسن مصطفى وطارق السعيد منذ البداية وكنا نداً لفريق البرازيل معظم فترات المباراة وفى نفس الوقت لم يلفت النظر فى المنافس سوى اللاعب فيرناندو رقم ( 9 ) والذى أجاد التمرير .







وأعرب جوزيه عن حزنه الشديد لنتيجة المباراة خاصة وأن الأهلى كان الأفضل وظهر لاعبوه بشكل جيد على مدار شوطى المباراة .. وحول تغيير متعب أوضح جوزيه أن التغيير جاء لزيادة القوة الهجومية ولتغيير طريقة التفكير الذهنى للاعبين ولكسب المزيد من الثقة .







وفى أول 20 دقيقة كانت هناك تمريرات خاطئة وفى الشوط الثانى لم نفقد الكرة إلا مرات قليلة ولاننسى أن البرازيل هى إمبراطورة الكرة فى العالم ولكن أحد لم يستطع ملاحظة الفارق بين لاعبى إنترناسيونال والأهلى .. وأضاف المدير الفنى أن الفريق البرازيلى فاز بالمباراة بالحيلة والخبرة واللؤم خاصة وأن الأهلى كانت له السيادة معظم أوقات المباراة وكان بمثابة ند عنيد وهدفه الأول به نسبة حظ كبيرة والثانى جاء من خطأ دفاعى ومدافعى الأهلى ارتكبوا أخطاء دفاعية والحكام أيضاً وأؤكد أن إنترناسيونال محظوظ .







وأعرب جوزيه عن سعادته وفخره بأداء لاعبى الأهلى وظهورهم بهذا الشكل اللائق على المستوى العالمى وقد أحسنوا تمثيل الكرة الإفريقية ورغم ذلك كنت أنتظر أكثر من ذلك فى المباراة .







وأكد جوزيه أن التمريرات الخلفية بين المدافعين وحارس المرمى لم تكن جزءاً من الخطة وعطلت الأداء كثيراً .. وأشار جوزيه إلى أن هدفى إنترناسيونال ليس لهم معنى وجاءوا من أخطاء دفاعية ورددنا بهدف ولاحت لنا أكثر من فرصة لشوقى وأبو تريكة وطارق السعيد والهدف الذى أحرزه فلافيو أعاد الثقة وتحسن الأداء كثيراً .







وأوضح جوزيه أن التوتر الذى ظهر على اللاعبين خلال الشوط الأول أثر كثيراً على الأداء ولكن الأمور اختلفت فى الشوط الثانى وكانت لنا الأفضلية وسيطرنا على مجريات الأمور .. ولم نكن أقل من المنافس والتجربة جيدة ومفيدة لنا خاصة وأننا لم نواجه فريقاً إفريقياً بنفس قوة الفريق البرازيلى وتؤكد التجربة أيضاً أنه يوجد فى أفريقيا لاعبين مميزين .







وأشار جوزيه إلى أن لاعبيه تجاوزوا الحاجز النفسى فى الشوط الأول وأضعنا ثلاث فرص خلاله .. وفى الشوط الثانى كنا الأفضل من جميع الوجوه .. وفى سؤال حول قرعة البطولة أكد جوزيه أن نظام البطولة ليس عادلاً خاصة وأنه يجنب بطلى أوروبا وأمريكا الجنوبية المشاركة فى الدور الأول ومن العدل أن يتم إجراء قرعة بين جميع الفرق حتى تكون هناك دوافع للفوز ولكن يبدو أن اختلاف جداول المسابقات للفرق المشاركة هو السبب وراء ذلك .




oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2006, 07:06 PM   #2 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


والله يباشا الاهلي لعب لعب ميه ميه وكان يستاهل الكاس بس نعمل ايه ربنا عايز كدا

شكرا علي الموضوع



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:28 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd