منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



جوزيه : أدينا مباراة عظيمة .. ومقابلة برشلونة ستكون أكثر إثارة من مواجهة كلوب أمريكا

أشاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بأداء فريقه أمام إنترناسيونال البرازيلي ، وقال إن مقابلة برشلونة الإسباني في مباراة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-2006, 05:18 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أشاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بأداء فريقه أمام إنترناسيونال البرازيلي ، وقال إن مقابلة برشلونة الإسباني في مباراة المركز الثالث في حالة خسارته أمام كلوب أمريكا المكسيكي في الدور قبل النهائي ستكون "أكثر إثارة" من اللعب مع الفريق المكسيكي.



وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء : "لعبنا مباراة عظيمة ، وأنا راض تماما عن الأداء" ، وتابع : "كنا نقوم كثيرا بتمرير الكرة إلى الخلف ، وهذه لم تكن تعليماتي ولكن كان هناك شد عصبي في البداية".



وخسر الأهلي أمام إنترناسيونال 1-2 في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأربعاء ، وقدم الفريق الأحمر مباراة قوية أمام منافسه البرازيلي.



وأضاف : "التمرير إلى الخلف لم يكن ضمن خطتنا ولكن هذا هو الفارق بين كرة القدم اللاتينية والأفريقية .. الفارق بين الإحتراف الكامل وشبه الإحتراف .. إنظر إلى هدفي إنترناسيونال ، لقد جاءا من أخطاء دفاعية ساذجة للغاية".



واستطرد قائلا : "نحن في معظم الوقت نلعب في الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا على أقصى تقدير ، وهذه مشكلة .. لكن على أي حال مثل هذه المناسبات الكبيرة تعطينا خبرة أكبر".


وتابع : "سنلعب على الفوز في المباراة القادمة ، فهذه هي خطتنا دائما أن نفوز في كل المباريات".



وأجاب جوزيه ضاحكا حول الفريق الذي يفضل مواجهته من برشلونة وكلوب أمريكا : "قطعا أفضل مواجهة كلوب أمريكا ، لكن أصارحك أن مقابلة برشلونة (في حالة خسارتهم أمام أمريكا) ستكون أكثر إثارة".



وقال جوزيه إنه شاهد مباراتين سابقتين لإنترناسيونال وحفظ تماما طريقة لعبهم ، وأكد أن لاعبي الفريق البرازيلي لم يظهروا بمستواهم بسبب إتقان لاعبي الأهلي تنفيذ الخطة التي وضعها لشل مفاتيح لعب إنترناسيونال.
وأضاف : "كما قلت الأهداف جاءت من أخطاء بسيطة تنم عن قلة الفكر الإحترافي لدى لاعبينا .. لم ندعهم يقومون بأي هجمة معاكسة بشكل سلس ، ورغم الفوارق الضخمة بين الكرة الأفريقية واللاتينية لكنهم لم يفوزوا بسبب هذا فقط ، لقد فازوا لأنهم كانوا الأكثر حظا .. أحيانا في كرة القدم تحتاج إلى الحظ".



وأوضح المدرب البرتغالي أنه كان عليه اللعب بثلاثة لاعبين في الوسط المدافع في بداية المباراة وإبقاء عماد متعب بين البدلاء لإغلاق منطقة الوسط ، وهو الأمر الذي كان في غاية الأهمية ، وتابع : "تغير الأداء في الشوط الثاني لم يكن بسبب نزول متعب ، ولكن كان بسبب الأداء الذهني الأفضل للاعبي فريقي .. الإحتراف لا يعني أن لاعبا يشارك في الشوط الثاني فيغير من نتيجة المباراة ، ولكنه يعرف أن تؤدي بذهنك قبل أن تركل الكرة ، لذلك كانت لنا أفضلية في الشوط الثاني".



وكشف جوزيه عن أن إصابة عصام الحضري حارس مرمى الأهلي قد تكون قوية ، مشيرا إلى أنها إصابة في الرباط الداخلي للركبة بحسب التشخيص المبدئي.



وأكد جوزيه أنه لم يكن في وضع يسمح له بالحكم جيدا على الهدف الأول لإنترناسيونال الذي طالب لاعبو الأهلي باحتسابه تسللا "ولكن إن كان تسللا فالحكام بشر وتخطئ أحيانا .. المشكلة كانت في التغطية السيئة للاعبي فريقي".



وتطرق جوزيه إلى نظام البطولة الذي يعفي بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية من خوض مباراة الدور الأول ، وقال إن هذا النظام ليس عادلا ، وأضاف : "أنت تقيم مسابقة بين أبطال القارات فيجب أن يكونوا جميعا على قدم المساواة والأفضل يثبت نفسه .. المشكلة ليست فقط في إعفاء ممثلي أوروبا وأمريكا الجنوبية من الدور الأول ، ولكن في أنهم لا يمكن أن يتقابلا إلا في النهائي ، فلماذا؟ يجب أن تكون هناك قرعة بين الجميع فمن شأن هذا أن يحمس وينشط الكرة في جميع القارات ، فلو تأهل أحد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية إلى النهائي سيصبح أمرا عظيما".



وأضاف : "يبدو أن المنظمين لهم حساباتهم المالية والإقتصادية ، وبالطبع وصول فريقين من أوروبا وأمريكا الجنوبية إلى النهائي سيدر دخلا أفضل".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2006, 06:33 PM   #2 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


thanks



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2006, 08:02 AM   #3 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا koky و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:47 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd