منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



سلتا يقصي باليرمو من كأس الاتحاد

فشل فريق باليرمو الإيطالي في التأهل لدور ال32 في كأس الاتحاد الأوروبي، وذلك بعد تعادله أمام ضيفه سلتا فيغو الإسباني

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-2006, 05:39 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



فشل فريق باليرمو الإيطالي في التأهل لدور ال32 في كأس الاتحاد الأوروبي، وذلك بعد تعادله أمام ضيفه سلتا فيغو الإسباني بهدف لكل منهما، في لقاءهما الذي أقيم مساء الأربعاء، في إطار المرحلة الأخيرة من دور المجموعات، في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، في المجموعة الثامنة والأخيرة، والتي تصدرها نيوكاسل الإنكليزي برصيد 10 نقاط، بعد أن أنهى مبارياته في الجولة الماضية.



أضاع أصحاب الأرض فرصة التأهل، بعد أن عجزوا عن تحقيق الفوز، وانتهى اللقاء بالتعادل، حيث تقدم سلتا بهدف للبرازيلي بايانو في الدقيقة 58، وتعادل باليرمو عن طريق لاعبه تيديسكو في الدقيقة 70 من اللقاء.



كان سلتا الأكثر سيطرة على مجريات الشوط الأول، مع محاولات للضغط من باليرمو، كان أبرزها في الدقيقة 22 من الشوط الأول، حين تلقى المهاجم أندريا كاراتشيولو كرة طولية وانفرد بمرمى سلتا، ولكن الحارس إستيبان خرج في التوقيت المناسب وتلقى الكرة في يديه، وبعدها بدقيقة رد مهاجم سلتا الأوروغواياني نستور كانوبيو على كاراتشيولو بتسديدة قوية من خارج منطقة جزاء باليرمو، ولكن الحارس فيديريكو ألياردي أخرجها إلى ضربة ركنية.



وفي الدقيقة 35 من نفس الشوط، أضاع البرازيلي نينيه لاعب وسط سلتا فرصة ذهبية للتهديف، حين استغل خطأ الدفاع الإيطالي، واستلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ولعب الكرة ساقطة من فوق الحارس، ولكنها ارتطمت بالقائم وخرجت إلى ضربة مرمى.



وبدأ الشوط الثاني أكثر سخونة، ففي الدقيقة 50 سدد المدافع أندريا بارزالي ضربة رأس قوية ولكن حارس المرمى إستيبان أمسك بها، بعدها بدقيقتين سدد كاراتشيولو كرة قوية مرت بجوار القائم على يمين المرمى.



وفي الدقيقة 58، استطاع المهاجم البرازيلي فرناندو بايانو أن يحرز أول أهداف سلتا، إثر كرة عرضية تلقاها وسددها، اصطدمت بأحد مدافعي باليرمو قبل أن تدخل المرمى، وقبل ذلك بدقيقة كان سلتا قد أضاع هدفين مؤكدين عن طريق بايانو، وكانوبيو الذي سدد قذيفة من خارج المنطقة أخرجها ألياردي إلى ركنية.



وقبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة، استطاع اللاعب البديل جيوفاني تيديسكو أن يحرز هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعد أن استغل خطأ دفاعي أمام المرمى ووضعها بسهولة في الشباك.



وبهذا التعادل بقي سلتا في المركز الثاني بعد أن ارتفع رصيده إلى خمس نقاط، كما خرج باليرمو من البطولة بعد أن احتل المركز الرابع في المجموعة بأربع نقاط، وبفارق الأهداف عن فناربخشة الثالث.



وكان التعادل هو نتيجة اللقاء الثاني بالمجموعة ذاتها، حيث لم ينجح آينتراخت فرانكفورت الألماني متذيل المجموعة في أن يحقق الفوز على مضيفه فناربخشة التركي، رغم أن الأول تقدم بهدف لمهاجمه الياباني ناوهيرو تاكاهارا في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 52 من اللقاء، ولكن فرانكفورت لم يستطع الحفاظ على هذا الفوز الذي كان سيقلب موازين المجموعة، واستطاع فناربخشة أن يحرز هدفه الأول عن طريق تونكاي سانلي في الدقيقة 63، وبعد الهدف الأول بعشرين دقيقة، تعادل سميح سنتورك لأصحاب الأرض، قبل أن ينال البطاقة الحمراء للإنذار الثاني قبيل نهاية اللقاء.



وبهذا التعادل حافظ فناربخشة على المركز الثالث برصيد أربع نقاط، متقدماً عن باليرمو بفارق الأهداف، بينما بقي فرانكفورت في قاع المجموعة برصيد ثلاث نقاط.



<H2 align=justify>فيينورد يقفز أمام فيسلا كراكوف</H2>وأقيمت ست مباريات أخرى في إطار نفس البطولة، ففي قمة المجموعة الخامسة، استطاع بلاكبيرن الإنكليزي أن يؤكد تفوقه، في مباراته أمام نانسي الفرنسي لتحديد المركزين الأول والثاني، بعد أن ضمن كلاهما الصعود للدور التالي برصيد سبع نقاط من الجولات السابقة، حيث فاز الفريق الإنكليزي في الوقت القاتل من الشوط الثاني، بهدف للاعبه لوكاس نيل، وارتفع رصيده إلى عشر نقاط، بينما جاء نانسي ثانياً.



وفي نفس المجموعة، استطاع فيينورد الهولندي أن يقفز للمركز الثالث أمام ضيفه فيسلا كراكوف البولندي، حيث فاز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تقدم نيكي هوفس لأصحاب الأرض في الدقيقة 16، وتعادل ويسلا بعدها بسبع دقائق عن طريق بروزيك، ثم عاود فيينورد التقدم قبل نهاية الشوط الأول، بهدف سجله الكندي الشاب غوناثان دي غوزمان في الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني اختتم المهاجم اليوناني أنجيلوس خاريستياس أهداف فيينورد في الدقيقة 67، وشهد الشوط الثاني طرد دودكا لاعب فيسلا قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتسع دقائق.



وبهذا الفوز احتل فيينورد المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وتراجع فيسلا للمركز الرابع بثلاث نقاط، وتذيل المجموعة بازل السويسري، الذي أنهى مبارياته وله نقطتين.



وفي إطار لقاءات المجموعة السادسة، حافظ فريق إسبانيول الإسباني على تصدره للمجموعة، ورفع رصيده إلى 12 نقطة، بعد فوزه بهدف نظيف على ضيفه أوستريا فيينا ممثل النمسا، وجاء الهدف عن طريق المهاجم الأوروغواياني والتر باندياني في الدقيقة 57 من اللقاء، وتذيل أوستريا المجموعة دون رصيد.



وفي لقاء آخر بنفس المجموعة، لقي زولته فاريجيم البلجيكي هزيمة متوقعة بثلاثة أهداف نظيفة من ضيفه القوي أياكس أمستردام الهولندي، الذي بدأ بالتسجيل مبكراً، بهدف أحرزه مهاجمه الفذ يان كلاس هونتيلار في الدقيقة الرابعة من المباراة، وفي الشوط الثاني أضاف هونتيلار الهدف الثاني له ولأياكس في الدقيقة 56، وبعدها بسبع دقائق طرد الحكم لاعب وسط فاريجيم، لودفين فان نيوفنهويزن، ليكمل الفريق البلجيكي المباراة بعشرة لاعبين، ثم اختتم المدافع جون هايتينغا أهداف أياكس في الدقيقة 83.



وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أياكس إلى 7 نقاط وحل ثانياً في المجموعة، بينما تراجع فاريجيم إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.، وجاء سبارتا براغ التشيكي، الذي لم يلعب في هذه الجولة، في المركز الرابع وله 4 نقاط.



وبالنسبة للمجموعة السابعة تعادل فريق هابويل على أرضه مع ضيفه التشيكي المتواضع ملادا بوليسلاف بهدف لكل منهما، تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 26 من الشوط الأول عن طريق اللاعب باردا، ثم تعادل الضيوف بهدف أحرزه كيسيلا في الدقيقة 39، وارتفع رصيد هابويل إلى 5 نقاط محتلاً المركز الثالث في المجموعة، بينما جاء ملادا بوليسلاف في قاع المجموعة برصيد 3 نقاط، واحتل رابيد بوخارست الروماني، الذي أنهى مبارياته قبل هذه الجولة، المركز الرابع بأربع نقاط .



<H2 align=justify>باريس سان جيرمان يتجاوز الأحزان</H2>وفي لقاء آخر بالمجموعة ذاتها، استطاع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تجاوز أحزانه ومشاكله، واكتسح ضيفه باناثينايكوس اليوناني متصدر المجموعة بأربعة أهداف نظيفة، افتتحها مهاجمه البرتغالي المخضرم بيدرو باوليتا في الدقيقة 29 من بداية اللقاء، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 47، ثم أضاف الفريق الباريسي هدفين آخرين في ثلاث دقائق، عن طريق مهاجمه الإيفواري بونافنتور كالو في الدقيقتين 51 و54 من اللقاء.



بهذه النتيجة صعد باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف عن هابويل الثالث، وبقي باناثينايكوس الأول برصيد 7 نقاط.



يذكر أن الفريق الفرنسي يعاني من مشاكل أمنية، بعد وفاة أحد مشجعيه إثر أحداث شغب، في أعقاب مباراة الفريق الماضية بنفس البطولة، أمام فريق هابويل.



وتختتم مساء الخميس بقية مباريات هذه المرحلة من البطولة، حيث تقام ثمانية لقاءات في المجموعات الأربع الأولى.



ومن المعروف أن الفرق الثلاثة الأوائل في المجموعات الثماني تصعد إلى الدور التالي ( دور ال32)، وينضم إليها الفرق الثمانية التي احتلت المركز الثالث في مجموعاتها في بطولة دوري أبطال أوروبا.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2006, 05:47 PM   #2 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


thanks



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:26 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd