منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برشلونة وليفربول الأبرز في الأبطال

يلتقي برشلونة الاسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي مع ليفربول الإنكليزي بطل نسخة عام 2005 في

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2006, 10:32 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يلتقي برشلونة الاسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي مع ليفربول الإنكليزي بطل نسخة عام 2005 في مواجهة قوية ضمن الدور الثاني من المسابقة بحسب القرعة التي سحبت الجمعة في نيون.



ولن تقل المواجهة الكلاسيكية بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني شأنا لأن الفريقين دأبا على الوقوع وجها لوجه أكثر من مرة في السنوات الأخيرة.



<H2 align=justify>برشلونة - ليفربول</H2>لن تكون مهمة الفريق الكاتالوني سهلة في مواجهة ليفربول الاختصاصي في مسابقات الكؤوس خصوصا بأن الأول لم يفز على منافسه أي مرة ولم يسجل في مرماه أي هدف في ثلاثة لقاءات جمعت بينهما في المسابقات الأوروبية على ملعب نو كامب حتى الآن.



ويقود الفريق الكاتالوني صانع الألعاب الفذ البرازيلي رونالدينيو الذي بدأ يستعيد مستواه السابق في الآونة الأخيرة.



وقد تشهد المواجهة بين الفريقين عودة هداف برشلونة الكاميروني صامويل إيتو الغائب عن الملاعب منذ ثلاثة أشهر بداعي إصابة في ركبته.



ويضم الفريق الإنكليزي العديد من النجوم الإسبان وخصوصا لويس غارسيا لاعب برشلونة السابق وخابي ألونسو والحارس خوسيه ريينا.



وقال رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا: "جمعت القرعة بين الفريقين اللذين أحرزا اللقب في النسختين الأخيرتين، ستكون مباراة قمة بدنية لأن الكرة الإنكليزية تعتمد على اللياقة البدنية العالية".



<H2 align=justify>ريال مدريد – بايرن ميونيخ</H2>في المقابل ستكون المواجهة ثأرية بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ, وكان ريال مدريد أطاح بايرن من الدور ذاته قبل ثلاثة مواسم.



ويسعى فريق العاصمة الإسبانية إلى إحراز لقبه العاشر في المسابقة التي توج بطلا لها في السنوات الخمس الأولى لانطلاقها من 1956 إلى 1960 قبل أن يحرز اللقب أربع مرات أعوام 1966 و1998 و2000 و2002.



يذكر أن الفريقين التقيا 17 مرة في المسابقات الأوروبية علما بأن الفريق البافاري أحرز اللقب أربع مرات منها ثلاث على التوالي منتصف السبعينات بقيادة ثلاثيه الشهير القيصر فرانتس بكنباور والحارس العملاق بول براينتر والمدفعجي غيرد مولر وآخر عام 2001.



واعتبر هداف بايرن ميونيخ روي ماكاي بأن لدى فريقه حساب مع ريال مدريد وقال: "نريد أن نثأر لخروجنا على يد ريال مدريد في المواجهتين الأخيرتين ضد، ومن أجل ذلك علينا أن نخرج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب خارج أرضنا قبل أن نحسم الأمور على ملعبنا".



<H2 align=justify>بورتو - تشلسي</H2>وتبرز أيضا المواجهة بين بورتو البرتغالي وتشلسي الإنكليزي نظرا لأن مدرب الأخير البرتغالي جوزيه مورينيو قاد الفريق الأول إلى اللقب الأوروبي عام 2004 بفوزه على موناكو الفرنسي (3-صفر) في النهائي، وكان هذا الإنجاز جواز سفره لتدريب الفريق اللندني.



وكان الفريقان تواجها في الدور الأول مباشرة بعد استلام مورينيو تدريب تشلسي ففاز الأخير (3-1) على ملعب ستانفورد بريدج، ثم خسر إيابا على ملعب دراغاو (1-2).



ويعتبر تشلسي من أبرز الفرق المرشحة لإحراز اللقب علما بأن أفضل نتيجة حققها كان بلوغه نصف النهائي عام 2005 عندما خسر أمام مواطنه ليفربول الذي توج لاحقا بطلا على حساب ميلان الإيطالي في مباراة تاريخية.



<H2 align=justify>مانشستر يونايتد - ليل</H2>ويمكن أن يعتبر مانشستر يونايتد نفسه محظوظا لأن القرعة أوقعته مع الفريق الأضعف في الدور الثاني وهو ليل الفرنسي.



لكن يتوجب على مانشستر يونايتد أخذ الحيطة والحذر من الرفيق الفرنسي الذي ساهم بعدم بلوغه الدور الثاني الموسم الماضي بعد أن فاز عليه (1-صفر) ذهابا، وتعادل معه (صفر-صفر) إيابا.



<H2 align=justify>آرسنال - أيندهوفن</H2>ويلتقي آرسنال الإنكليزي في مواجهة أيندهوفن الهولندي أيضا في إعادة للمواجهة بين الفريقين قبل موسمين عندما سجل لاعب وسط الفريق اللندني البرازيلي جيلبرتو سيلفا أسرع هدف في تاريخ المسابقة وذلك بعد مرور 20 ثانية فقط.



<H2 align=justify>إنتر ميلان - فالنسيا</H2>ويلتقي إنتر ميلان الإيطالي الساعي إلى لقبه الثالث في المسابقة مع فالنسيا الإسباني في مباراة من الصعوبة التكهن بهوية الفائز بها.



ميلان - سلتيك



ومن المتوقع ألا يواجه ميلان الإيطالي صعوبة في تخطي عقبة سلتيك الاسكتلندي على الرغم من أن الأول يعاني من أزمة هذا الموسم.



<H2 align=justify>ليون - روما</H2>ويلتقي ليون الذي يريد أن يصبح ثاني فريق فرنسي فقط يحرز اللقب الأوروبي الكبير مع روما.



يذكر أن الفريق الفرنسي الوحيد الذي تذوق طعم الفوز باللقب هو مرسيليا وكان ذلك عام 1993 على حساب ميلان الإيطالي.



وتقام مباريات الذهاب في 20 و21 شباط/فبراير والإياب 6 و7 آذار/مارس المقبلين.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2006, 05:45 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا كوكى و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2006, 03:18 PM   #3 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


thanks koky



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:50 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd