منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الاتفاق بين الأهلى وقنوات راديو وتليفزيون العرب على رعاية مئوية نادى القرن

تم الاتفاق بين النادى الأهلى وراديو تليفزيون العرب قنوات ART سبورت على رعاية الثانى لاحتفالات مئوية النادى الأهلى .. وتقتصر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2006, 10:54 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي








تم الاتفاق بين النادى الأهلى وراديو تليفزيون العرب قنوات ART سبورت على رعاية الثانى لاحتفالات مئوية النادى الأهلى .. وتقتصر الرعاية على بطولة كأس العالم لكرة اليد والمباراة الكبرى التى تجمع بين الأهلى وبين فريق عالمى معروف بمناسبة هذا الحدث الكبير .







وأعلن المهندس إبراهيم المعلم رئيس احتفالية المئوية أن الاتفاق الذى تم بين الأهلى وراديو تليفزيون العرب ينص على حصول النادى الأهلى على أرباح الاحتفالية بالكامل ويتحمل راديو وتليفزيون العرب أى خسارة لا قدر الله تحدث من وراء بطولة كرة اليد أو المباراة الكبرى التى تختتم بها الاحتفالية .












وأكد المهندس إبراهيم المعلم أن الاتصالات مستمرة منذ عام تقريباً بين الأهلى والمسئولين فى قنوات ART ولم يحدث أى خلاف من أى نوع بين الطرفين .. بل تم الاتفاق على أن يكون هناك مستقبلاً تعاون ثقافياً وفنياً بين الأهلى وقنوات ART وسوف يتم تحديد هذا التعاون فى الفترة المقبلة .







وأضاف المهندس إبراهيم المعلم أن كل ما يخص مئوية النادى الأهلى سيعلن عنه بشكل كامل خلال أسبوعين على الأكثر وبعد الانتهاء من كل بنود البرنامج الضخم الذى تم وضعه لهذه المناسبة .












ومن جانبه وفيما يخص الربح للأهلى والخسارة لا قدر الله على قنوات ART أعلن الأستاذ محي الدين صالح كامل العضو المنتدب والمشرف العام على القنوات الرياضية بـ ART أن مجرد حصول راديو وتليفزيون العرب على حق رعاية مئوية الأهلى فى النقاط المشار إليها مكسب كبير لقنواته التليفزيونية مؤكداً أن الأهلى غنى عن التعريف على مستوى العالم كله وأن حدوث هذا سيكون جانب تسويقى مهم لقنوات ART فى الفترة المقبلة .












ومن جانبه أكد الأستاذ ياسين منصور عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن رعاية قنوات ART لجانب من مئوية الأهلى ليس له أى علاقة على الإطلاق بقرار الأهلى من عدم المشاركة فى البطولة العربية .. وأن قرار العودة فى مثل هذه البطولة يعود إلى مجلس إدارة النادى الأهلى ولا يوجد هناك أى ربط من أى نوع .












وتحدث الأستاذ ياسين منصور عن الفريق المنتظر أنأن يواجه الأهلى فى ختام الاحتفالية مؤكداً أن هناك مناقشات تمت مع وفد برشلونة الأسبانى بهذا الشأن أثناء بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة .. ورغم ترحيبهم بالفكرة إلا أنه لم يتم الاتفاق معهم ومن الوارد أن يكون الطرف الثانى للمباراة طرف آخر غير برشلونة الأسبانى وهو نفس ما أكد عليه المهندس إبراهيم المعلم .












ومن جانبه حرص الكابتن محرم الراغب مدير عام النادى على التأكيد بأنه من اللحظة الأولى التى دخل فيها وفد قنوات ART مبنى الأهلى بالجزيرة حرص على تقديم تهنئة خاصة للأهلى وإدارته وجهازه الفنى ولاعبيه وجمهوره على الفوز ببرونزية مونديال العالم وأعلنوا أن التعاون مع الأهلى تجسيد لمشاعر الحب لهذا النادى الكبير الذى شرف العرب وأفريقيا .. وخلال الاحتفالية لم ينس محي الدين صالح كامل أن يعلن أنه من محبى الكرة الأهلاوية المصرية وأن شعبية الأهلى طاغية من قبل الفوز ببرونزية مونديال الأندية مؤخراً .












حضر الاتفاق بين الأهلى وقنوات راديو وتليفزيون العرب ART كل من المهندس إبراهيم المعلم والأستاذ ياسين منصور والكابتن محرم الراغب والأستاذ شريف سيف النصر من جانب الأهلى .. وكل من الأساتذة محي الدين صالح كامل ومصطفى حسين جمعه وحامد عثمان وعمار بشاره من جانب راديو وتليفزيون العرب .











oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2006, 01:27 PM   #2 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


حلو اوي الموضوع دا بجد شكرا شا اوشا مجهود رااااااااائع



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2006, 07:58 AM   #3 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا oushaa و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:54 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd